الموسوعةمنوعات

تعرف على مرسيدس اس كلاس 2021

مرسيدس اس كلاس 2021

الطراز الجديد من مرسيدس اس كلاس 2021 من أحدث أنواع التقنيات التي وجدت في صناعة السيارات اعتمدت على تقنيات لم يوجد مثلها في أي سيارة ولذلك تعتبر من أغلى السيارات.

توقعات سعر سيارة إس كلاس 2021

بعد إعلان شركة مرسيدس عن الطراز الجديد بشكل رسمي تم التوقع بأسعار السيارة بالنسبة للأسواق الأوربية والخليج وسيذكر لنا موقع البوابة معلومات عن سعر السيارة مع تقنيات السيارة من الداخل.

سعر مرسيدس اس كلاس 2021

هذه الأسعار وفقًا لما تم إصداره من السوق الألماني:

  •         مرسيدس اس كلاس 2021 S500 4MATIC والتي يكون المحرك فيها يسع ثلاثة لتر وقوته أربعمائة وتسعة وعشرين حصان و ربعمائة وخمسة وثلاثين حصان أوروبي PS وخمسمائة وعشرين نيوتن متر من قوة الدوران ويتراوح سعرها مائة سته وثلاثين ألف وخمسمائة وتسعة وأربعين دولار أمريكي أي ما يساوي بالريال السعودي خمسمائة واثنا عشر ألف وثمانية وخمسين ريال سعودي.
  •         بينما كان سعر سيارة مرسيدس S 450 4Matic 2021 ليكون سعرها بالدولار الأمريكي مائة وستة وعشرين ألف وأربعمائة إثنان وتسعين دولار أمريكي أي ما يساوي أربعمائة أربعة وسبعين ألف وثلاثمائة خمسة وأربعين ريال سعودي والتي تتمتع بالمميزات الآتية محرك بنزين تشمل سعته ثلاث لتر وقوته ثلاثمائة إثنان وستين حصان أي ما يعادل ثلاثمائة وسبعة وستين حصان أروبي PS وخمسمائة نيوتن متر وقوته أثناء الدوران تتميز العجلات بقاعدة طويلة.
  •         وكان سعر سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة بالدولار الأمريكي هو مائة وثلاثة عشر ألف وتسعمائة واثنين وسبعين أي ما يعادل بالريال السعودي أربعمائة وسبعة وعشرين ألف وثلاثمائة وخمسة وتسعين ريال والتي تتميز بالإمكانيات الآتية بقاعدة عجلات طويلة ليكون نسختها القياسية S350d والتي تعمل بمحرك ديزل.
  •         وبلغ سعر سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 بالدولار الأمريكي مائة وعشرة ألف وثمنمائة وواحد وعشرين دولار أي ما يساوي بالريال السعودي أربعمائة وخمسة عشر ألف وخمسمائة ثمانية وسبعين ريال وتتميز هذه السيارة بقاعدة عجلات بنسخة قياسية اساسية.

إضافة بعض المستلزمات بالتكاليف

  •         إذا رغب السائق في إضافة شاشة عرض ثلاثية الأبعاد كانت تكلفتها بالدولار الأمريكي هو ألف وثلاثمائة إثنان وستين دولار أمريكي أي ما يساويها بالريال السعودي خمسة آلاف ومائة وسبعة.
  •         يزداد سعر السيارة في حالة إذا كنت ترغب أن يكون فيها شاشة هيد آب ديسبلي لتزداد على سعر السيارة أربعة آلاف ومائة وأربعة عشر دولار أمريكي أي ما يساوي الريال السعودي خمسة عشر ألف وأربعمائة وسبعة وعشرين ريال.
  •         في حالة كنت تريد السيارة مع وجود أضواء رقمية فيزداد السعر بالدولار ألفين وستمائة دولار عن السعر الأساسي للسيارة أي ما يعادل تسعمائة وسبعمائة وخمسين ريال سعودي. ريال.

 

  •         بينما إذا كنت ترغب في إضافة الإضاءة المحيطة فإن سعر السيارة يزداد ألف سبعة وثمانين دولار أمريكي أي ما يعادل بالريال السعودي أربعة آلاف وستة وسبعين·         في حالة شراء السيارة مضاف إليها نظام MBUX للمساعدة الداخلية فإن سعر السيارة يزداد بالدولار سبعمائة ثلاثة وأربعين دولار أمريكي أي ما يساوي بالريال السعودي ألفين وسبعمائة وستة وثمانين ريال.
  •         يبدأ نزول سيارات مرسيدس اس كلاس 2021 في السوق الأوروبي في شهر ديسمبر وفي السوق الأمريكي مع أول بداية العام.

تصميم سيارة مرسيدس اس كلاس 2021

لقد صمم الصانع الألماني سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 على أحدث الجوانب التقنية والتصميمات الهندسية العالية الجودة.

الشكل الداخلي للسيارة

  •         لقد تم تطوير الشكل الداخلي للسيارة وهو ما يسمى بالمقصورة الداخلية فقد اعتمد الشكل الداخلي على أحدث التقنيات الحديثة سواء كان باستخدام التاتش أو بإشارة أو بالصوت.
  •         كما أن الشركة المصممة للسيارة من الداخل قد وضعت تقنية حديثة تعرف بها درجة حرارة المقصورة الداخلية من خلال شاشة عرض مركزية موجودة في الجهة السفلية من المنطقة الأمامية المقصورة حتى تسهل على السائق الركوب والتعامل معها.

تزويد السيارة من الداخل بخمس شاشات

  •         حرصت الشركة المصممة للسيارة على تزويد السيارة بخمس شاشات موزعة على جميع الأماكن الداخلية للسيارة من الداخل حيث توجد شاشات لوحة العدادات الرقمية شاشة لمس كبيرة مهيأة لنظام المعلومات والترفيه.
  •         إلى جانب وجود ثلاث شاشات لكل كرسي من الكراسي الخلفية مع تحديث المساحة الداخلية للسيارة بتقنية OLED والموجودة في طراز كاديلاك اسكاليد الجديد.
  •         مع دعم الألوان الجذابة مع الحرص على توفير الطاقة بالنسبة لشاشة LCD.

تقنية تحويل الزجاج الأمامي الشاشة

  •         يعتبر هذه من أحدث التقنيات الموجودة في تصميم سيارة مرسيدس اس كلاس  مع تصريح من الشركة من أن الزجاج الأمامي يتوفر فيه خدمة تحويل الزجاج الأمامي للسيارة لوحة لعرض المعلومات التي تفيد السائق في رحلته.
  •         ستطرح الشركة السيارة بأربع تصميم للوحة الخاصة بالعدادات الرقمية وهو تصميم ثلاثي الأبعاد دون أن يحتاج السائق لنظرات ثلاثية الأبعاد.
  •         الطراز الجديد الذي ستطرحه الشركة تتوفر بسبعة وعشرين لغة من أجل الخاصية الخاصة بالصوت لمعرفة السائق التواصل مع البيانات الموجودة بالسيارة كما سيطرح بها مكبرات الصوت من الكراسي الخلفية لسهولة التواصل مع السيارة.
  •         الإضاءة الخلفية في الطراز الجديد للسيارة إس كلاس 2021 يحمل شكل خرافي يجعل المساحة الداخلية للسيارة حيث يوجد به العديد من الألياف الضوئية الشفافة والموجودة وموزعة في مناطق الأبواب وأرضية السيارة حيث يحتوي المساحة الداخلية للسيارة على مئتان وخمسين لمبة LED ليكون خط إضائة داخلية عالية.
  •         والسبب في كل هذه الإضاءة هي جعل السائق يتمكن من القيادة بهدوء وراحة.
  •         كل إضاءة من الإضاءات الموجودة داخل السيارة مزودة بخدمة معينة تقوم بخدمة السائق من حيث فعند القرب من الصدمات سيقوم بإشعال الضوء الأحمر داخل المقصورة حتى ينبه السائق.
  •         وكل الإضاءات المتاحة يمكن تشغيلها بأوامر الصوت.

كما تتوفر في السيارة إس كلاس 2021 الجديد في التقنيات الوسائد الخلفية.

وتقنيات أمان جديدة لحماية السائق.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً