الموسوعةتقنية ومعلومات

طريقة التحميل من اليوتيوب بسهولة

طريقة التحميل من اليوتيوب

تتنوع طريقة التحميل من اليوتيوب فيمكنك تحميل فيديوهات يوتيوب عبر الاستعانة بأحد التطبيقات أو التوجه المباشر لأحد مواقع تحميل الفيديو عبر متصفح الإنترنت وتحميل الفيديو المراد وفقًا لصيغ وجودة متنوعة.

التحميل من اليوتيوب

في بعض الأحيان تتواجد على اليوتيوب الكثير من الفيديوهات التي تلفت انتباهك وتكون مميزة بالنسبة لك وتتمنى أن تقوم بتحميلها بطريقة بسيطة سواء من خلال الاستعانة ببعض التطبيقات البسيطة أو عبر الاستعانة بمتصفح الإنترنت ذاته لكي تستمتع بمشاهدتها في الوقت الذي تريده دون أن يتخللها أي إعلانات مزعجة ودون أن تستهلك من باقة الإنترنت الخاصة بك.

ولذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال على موقع البوابة طريقة التحميل من اليوتيوب بسهولة وفي أسرع وقت ممكن لكي تتمكطن من الاستمتاع بمشاهدة أفضل فيديوهات اليوتيوب كما تشاء وذلك عبر السطور التالية.

طريقة التحميل من اليوتيوب للأندرويد

يمكنك التعرف على طريقة التحميل من اليوتيوب على جهاز الأندرويد الخاص بك من خلال الاستعانة ببرنامج تيوب ميت فهو أكثر من رائع ولكي تتمكن من ذلك عليك اتباع الآتي:

  • قم بتنزيل تطبيق تيوب ميت على الجوال بنظام أندرويد من خلال البحث عنه عبر متصفح الإنترنت الخاص بك
  • ثم قم بتثبيت التطبيق على الجهاز الخاص بك.
  • قم بالضغط على زر تثبيت (Install)، ثم اضغط على زر Open.
  • بعد أن قمت بتحميل التطبيق وتثبيته على الجوال قم بالبحث من خلال التطبيق عن الفيديو الذي تريد تحميله.
  • قم بتشغيل الفيديو المراد تحميله، ثمّ اضغط على زر التحميل أو Download الذي يتواجد باللون الأحمر على شاشة البرنامج.
  • قم بتحديد الصيغة المطلوبة والجودة التي تريد التحميل على أساسها
  • ثم قم بالضغط على زر (Download) وسوف يتم تحميله وتنزيله في ملف التنزيلات على الجوال الخاص بك لتشاهده في أي وقت بدون إنترنت.

طريقة التحميل من اليوتيوب للآيفون

يمكنك أن تتعرف على  طريقة التحميل من اليوتيوب على جهاز الآيفون الخاص بك بكل سهولة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتحميل تطبيق (Documents by Readdle) عبر التوجه إلى متجر آب ستور.
  • ثم قم بالنقر على أيقونة البرنامج لتقوم بفتحه على الجهاز.
  • ثم اضغط على أيقونة متصفح سفاري التي تتواجد في الأسفل من شاشة البرنامج.
  • ثم اكتب الأمر (savefrom.net) بداخل شريط العنوان المتواجد بمتصفح سفاري الذي قمت بفتحه
  • ثم اضغط على أيقونة (Go).
  • بعدها قم بفتح تطبيق يوتيوب على جهاز آيفون، بعدها قم بالتوجه إلى الفيديو الذي تريد أن تحمله
  • ثم قم بالضغط على زر Share، وقم بعدها بنسخ عنوان (URL) الخاص بفيديو اليوتيوب المراد تحميله.
  • ثم قم بتشغيل تطبيق (Documents by Readdle) والصق العنوان في الموقع الذي فتحته مسبقًا على متصفح سفاري.
  • ثم اضغط على أيقونة التنزيل وقم بتحديد الصيغة والجودة التي تريدها في الفيديو الذي ترغب بتحميله.
  • ثم اضغط على زر Done بعد أن تقوم بإدخال اسم الفيديو المراد حفظ الفيديو به على الجهاز الخاص بك.
  • قم بنقل الفيديو من قائمة (Downloads) التي تتواجد في البرنالمج إلى المكان الذي تريده على الجهاز.
  • بعدها يمكنك فتح الفيديو المحمل والاستمتاع بمشاهدته في أي وقت دون الحاجة لباقة إنترنت لتشغيله.

موقع Save Media لتحميل فيديو اليوتيوب

يعتبر هذا الموقع من المواقع الشهيرة التي يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيوب من خلالها بكل سهولة وفي أسرع وقت ممكن دون الحاجة إلى تحميل أي برامج أو تطبيقات وذلك عبر فتح موقع اليوتيوب ثم تحديد الفيديو المراد تحميله عبر الموقع ثم نسخ الرابط الخاص بالفيديو.

بعدها قم بفتح موقع Save Media ثم الصق رابط الفيديو الذي تريد تحميله بداخل شريط العنوان الخاص بوضع الرابط والذي يتواجد في الصفحة الرئيسية للموقع.

ثم اضغط بعد ذلك على زر التحميل أو داونلود ولكن عليك اختيار صيغة الفيديو التي تريدها وجودة الفيديو المطلوبة ثم ابدأ في تحميل الفيديو الذي تريده بكل سهولة وفي أسرع وقت ممكن لتتمتع بمشاهدته من دون إنترنت وفي أي وقت.

موقع viyoutube

يقدم لك هذا الموقع الرائع طريقة التحميل من اليوتيوب بكل سهولة دون الحاجة إلى الاستعانة بأي برامج أو تطبيقات مع إمكانية تحميل الفيدو بصيغ متعددة أو بالجودة التي تريدها.

ولفعل ذلك يمكنك فتح الموقع بكل سهولة عبر متصفح الإنترنت الخاص بك ثم توجه إلى موقع اليوتيوب وقم بفتحه واختر الفيديو الذي تريد تحميله ثم اضغط على رابط الفيديو وقم بنسخه ثم توجه بعدها إلى موقع viyoutube ثم قم بلصق رابط الفيديو في لخانة المخصصة لذلك بداخل الموقع.

بعدها قم باختيار صيغة الفيديو التي تريد التحميل على أساسها واختر الجودة المطلوبة ثم انقر على أيقونة التحميل أو داونلود التي تتواجد بصفحة الموقع وبعدها سوف يتم تنزيل الفيديو المراد على الجهاز الخاص بك وبكل سهولة لكي تتمكن من مشاهدته والاستمتاع به في وقت لاحق.

موقع Keepvid

يعتبر موقع Keepvid أحد أفضل االمواقع التي يمكنك من خلالها التحميل لمقاطع الفيديو التي تتواجد على اليوتيوب والاستمتاع بمشاهدتها والاستفادة منها دون الحاجة إلى أن تكون متصل بشبكة الإنترنت.

فكل ما عليك هو التوجه إلى اليوتيوب وفتح الفيديو الذي تود تحميله على الجهاز الخاص بك ثم اسخ الرابط الخاص بالفيديو والذي يتواجد في شريط العنوان بأعلى صفحة اليوتيوب.

ثم توجه إلى موقع Keepvid وقم بفتحه عبر متصفح الإنترنت الخاص بك وسوف تجد خانة بوسط صفحة الموقع توضع بها الروابط ضع بها رابط الفيديو الذي قمت بنسخه من قبل ثم اختر جودة الفيديو والصيغة المراد تحميل الفيديو بها ثم اضغط على كلمة داونلود أو على زر تحميل المتواجد بجانب صورة الفيديو بالموقع وبعدها سوف يتم تنزيل الفيديو على الجهاز الخاص بك لتشاهده في أي وقت.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً