الموسوعةمنوعات

مصرف الراجحي مباشر للافراد تطبيق

الراجحي مباشر للافراد تطبيق

يعد مصرف الراجحي من أشهر المصارف الموجودة في المملكة العربية السعودية، وقد تم تأسيسه في عام 1957 وأطلق مصرف الراجحي مباشر للافراد تطبيق بهدف إنجاز كل المعاملات والخدمات المالية والمصرفية بسهولة.

بنك الراجحي

قبل أن يقوم موقعنا بتوضيح الراجحي مباشر للافراد تطبيق فلابد أيضًا أن يقوم أولاً بتوضيح بنك الراجحي حيث أنه يعتبر من أشهر البنوك السعودية وأكبرها فهو يقوم بتقديم الكثير من الخدمات المصرفية للمواطنين ويقوم الراجحي بتقديم خدمة المباشر للخدمات المصرفية عن طريق الإنترنت.

وهذه الخدمة تعد آمنه جدًا، كما أنها تتيح للعميل أن يقوم بإجراء الكثير من عملياته المصرفية بأي وقت وبأي مكان وذلك عن طريق أحدث الوسائل التكنولوجية، بنك الراجحي يقوم بالاستمرار في تطوير الخدمات التي يقوم بتقديمها لجميع المواطنين.

ويعمل على تحسينها لكي تتناسب مع رغباتهم وتعتبر خدمة مباشر للأفراد خدمة من ضمن الخدمات التي يقوم بنك الراجحي بتقديمها والتي عكست التطور والنجاح الذي حصل عليه هذا البنك بالمقارنة مع البنوك الأخرى المختلفة.

بالإضافة إلى عملية التطور والتقدم التي تشهدها المملكة العربية السعودية ولهذا فقد قام موقعنا بتوفير الكثير من المعلومات عن هذا البنك حيث أنه يعد من أكبر البنوك السعودية الموجودة هناك بالإضافة إلى خدماته المختلفة التي يقدمها ولهذا سنقوم بتوضيح خدمة الراجحي مباشر للافراد تطبيق حيث يبحث الكثيرون دائمًا عن هذه الخدمة ويريدون معرفة الكثير عنها وعن بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية.

خدمة المباشر للافراد

سوف يقوم موقع البوابة بتوضيح الراجحي مباشر للافراد تطبيق حيث أن مصرف الراجحي يحرص بكل فروعه الموجودة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بالاستمرار دائمًا في تطوير جميع خدماتها وتحسينها لكي تتناسب مع رغبة العملاء.

وقد ركز على خدمة مباشر للأفراد حتى يتم تحقيق مسيرة التطوير وهي عبارة عن باقة من الخدمات الإلكترونية المصرفية التي من الممكن أن يتم إنجازها عن طريق الطباعة بخطوات بسيطة من خلال موقعهم الإلكتروني أو عن طريق التطبيق الخاص بالمصرف.

تسجيل الدخول في المباشر للأفراد

يستطيع العميل أن يقوم بتسجيل الدخول في المباشر للأفراد عن طريق اتباع بعض الخطوات التالية:

  • أن يتم الدخول لصفحة مصرف الراجحي الإلكترونية من خلال هذا الرابط.
  • ثم يتم الضغط على المباشر للأفراد التي توجد في أعلى الصفحة.
  • ثم يتم إدخال اسم المستخدم، ثم قم بعد ذلك بإدخال كلمة السر واضغط على دخول.

تحويل عبر مباشر للأفراد

من الممكن أن يتم التحويل من الراجحي للراجحي أو أن يتم التحويل من الراجحي إلى حسابات البنوك الأخرى عن طريق اتباع بعض الخطوات التالية:

  • أن يتم تسجيل الدخول في الراجحي مباشر للأفراد من خلال هذا الرابط.
  • ثم يتم الدخول إلى قسم الحوالات، وقم بعد ذلك باختيار التحويل لحساب في بنك الراجحي.
  • ثم قم بإدخال رقم الحساب التي تريد التحويل إليه وقم بإدخال اسم صاحب الحساب.
  • واضغط على استمرار وانتظر حتى تظهر لك رسالة تفيد بأن عملية الإضافة قد تمت بنجاح.
  • ويجب تنشيط الحساب لكي يتم إجراء عمليات التحويل.
  • ثم قم بالدخول إلى قائمة المستفيدين وقم بوضع علامة عن طريق الضغط على المربع بجانب اسم المستفيد.
  • ثم قم بالضغط على تنشيط وانتظر قليلاً حتى تصلك رسالة يوجد بها رقم مكون من أربع أرقام وقم بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال بهذا الرقم التالي +966114603333 حتى تتم المعاملة بنجاح.

شحن بطاقة سوا الجوال عبر مباشر الراجحي للأفراد

من الممكن أن يقوم المصرف بشحن رصيد سوا عن طريق اتباع بعض الخطوات التالية:

  • أن يتم تسجيل الدخول في الراجحي مباشر للأفراد من خلال هذا الرابط.
  • ثم قم باختيار المدفوعات، ثم قم بالضغط على السوق الإلكتروني واختار بطاقة شحن الجوال.
  • ثم إضغط على الإتصالات السعودية Stc واختار اسم الحساب الذي تريد خصم المبلغ منه.
  • وقم بكتابة البيانات اللازمة لذلك، ثم قم بالضغط على استمرار، ثم إضغط على تأكيد.
  • وبعد ذلك لابد أن ينتظر العميل حتى تصله رسالة نصية برقم سري ويقوم بإدخاله في المكان الذي يكون مخصص له على الموقع.
  • ثم يقوم بالضغط على استمرار وسوف تظهر له رسالة تفيد بأنه قد تم إتمام العملية بنجاح.

الراجحي مباشر للافراد تطبيق

من الممكن أن يتم الإستفادة من جميع الخدمات المصرفية التي يتم تقديمها من خلال التطبيق عن طريق تحميله على الجوال ولكي يتم تحميل التطبيق من جوجل بلاي الذي يخص هواتف الأندرويد فذلك يتم من خلال الضغط هنا.

ولكن لكى يتم تحميل التطبيق عن طريق آبل ستور الذي يخص هواتف الآيفون ويتم ذلك عن طريق هذا الرابط، ثم يتم تسجيل الدخول على التطبيق ويتم إنجاز المعاملات المالية والمصرفية بكل سهولة.

الخدمات المصرفية الراجحي مباشر للافراد تطبيق

بعد أن قام موقعنا بتوضيح الراجحي مباشر للأفراد تطبيق فلابد أيضًا أن يقوم بتوضيح الخدمات المصرفية الراجحي مباشر للأفراد تطبيق فمن الممكن عن طريق تطبيق الراجحي مباشر للأفراد أن يتم معرفة تفاصيل كل إضافة.

وتحويل المبالغ المالية لحسابات المختلفة التي تكون تابعة لمصرف الراجحي أو حتى الحسابات التي تكون تابعة للبنوك السعودية المحلية الأخرى، كما أنه من الممكن أن يتم الاطلاع على جميع تفاصيل التمويل والتسديد السريع عن طريق البطاقة الإئتمانية مسبقة الدفع بجانب تعديل البيانات وتغيير الرقم السري.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً