الموسوعةمنوعات

تعرف على باقات اتصالات مكالمات 25

باقات اتصالات مكالمات 25

أتاحت شركة اتصالات العديد من الباقات التي يمكن أن يستخدمها العميل في الإتصال سواء بشبكة إتصالات أو بشبكات آخرى وكانت باقات اتصالات مكالمات 25 واحدة من ضمن هذه الباقات السهل شحنها.

تعدد باقات اتصالات

يوجد العديد من الباقات الشهرية إلى جانب باقة 25 وفرت الشركة للعميل وسيذكر لنا موقع البوابة بعض من هذه الباقات وعدد الميكسات التي توفرها وكيف يتم شحتن الباقة.

باقات اتصالات مكالمات 25

إذا رغبت في شراء باقات اتصالات مكالمات 25 لابد أن تقوم بالشحن ب سبعة وثلاثون جنيه تقريبُا بعدها يدخل في حسابك كرصيد خمسمائة ميكس يتيح لك هذا الرصيد إستخدامه في جميع الإتصالات الخاصة بك والرسائل أو إستخدامه في الإنترنت إلى جانب وجود هدية مقدمة من شركة إتصالات وهى مائتان ميجابايت مجاني تستخدمهم في الواتس أب بعد أن ينتهى الهدية المجانية تقوم الشركة بالبدء بمحاسبته على كل ميكس.

نظام الشركة في حساب الميكسات

وضعت الشركة نظام المحاسبة عن طريق الدقيقة يتم حسابها بواحد ميكس إذا كان الإتصال من نفس الشبكة أما إذا كانت الإتصال بخط تابع لشبكة آخرى فيتم خصم خمسة ميكس للشبكات الأخرى.

إذا رغبت في الإشتراك يمكن طلب الكود 25#*689* ثم قم بالضغط على علامة الاتصال وقم بالخطوات التي تطلبها منك الشركة.

أو يمكن أن تقوم بتحميل التطبيق الخاص بالشركة وهو تطبيق يسمى بماي اتصالات.

كما أتحت شركة إتصالات أن تقوم بإختيار عدد الميكسات التي ترغب بها من خلال طلب الكود *808# .

توجد خدمة أخرى تسمى سوبر نت الشركة تعطى لك هدية واحد ميجا مع كل ميجا تستخدمها وإذا كنت ترغب في الإشتراك لابد أن تقوم بطلب الكود #660* ولا تقلق بشأن الميكسات المتبقية فسيتم ضمها إلى الشهر الذي يليه إذا كنت قد شحنت قبل موعد الباقة الجديد.

خدمة إختيار رقم مفضل

أتاحت شركة إتصالات للعميل أن يقوم بإختيار رقم يقوم بالإتصال به دومًا ويضعه ضمن القائمة المفضل ويقوم بالإتصال به ويتم حساب أقل سعر للدقيقة وإذا رغب العميل في الإشتراك له أن يقوم بالإتصال بالكود #626*.

كما أتاحت شركة إتصالات للعميل أن يقوم بعمل عدد دقائق معينة للشبكات الأخرى من خلال الاتصال بالكود #806* ولك أن تعرف عدد الميكسات المتبقية في الباقة من خلال الاتصال بالكود #838* .

ميعاد تجديد باقة حكاية 25

إذا إنتهى عدد الميكسات في موعد غير موعد انتهائها يمكن أن تقوم بشحنها مرة آخرى قبل ميعادها ولكن لابد من كتابة الكود #807* قبل أن تقوم بشحن رقم الكارت.

وإذا رغبت في تجديد الباقة لمدة خمسة عشر يوم فقط يمكن عمل ذلك هنا تقوم بشحن إثنا عشر ونصف رصيد في الباقة بمقابل مادي ثمانية عشر جنية وسوف يتم تحويل مائتين وخمسين فليكس ولعمل هذه الخطوة يمكن أن تقوم بالاشتراك من خلال الكود #900*.

السعر خارج الباقة هو تسعة عشر قروش للدقيقة

أو ميجا بايت أو الرسائل وهذا في حالة إذا لم تقم بشحن الباقة.

الباقة الإضافية من حكايات

إذا لم ترغب في شحن باقتك بعد الإنتهاء من مدتها أو حتى تقوم بشحن نصف الباقة أتاحت لك شركة إتصالات أن تقوم بعمل باقة جديدة مؤقته وأن تقوم بإختيار باقة واحدة من ضمن هذه الباقات باقة الخمس جنية وبها يتم تحويل ستين ميكس في رصيدك أو أن تقوم بالإشتراك في الباقة الثانية زبها بقيمة سبعة ونصف جنيه وبها يتم تحويل مائة وعشرين ميكس في رصيدك أما الباقة الثالثة وفيها تقوم بالشحن بقيمة خمسة عشر جنيه وتقوم الشركة بتحويل ثلاثمائة ميكس.

باقات اتصالات الشهرية الأخرى

  • باقة حكاية 15 هذه الباقة تعطي للعميل ثلاثمائة وخمسة وعشرين دقيقة لجميع خطوط إتصالات وعشرين دقيقة للشبكات الأخرى ويتم دفع خمسة عشر جنيه في الشهر وللإشتراك يمكن الاتصال بالكود 886*15#.
  • في باقة حكاية 40 تمنح الشركة للعميل ألف وربعمائة دقيقة لأى رقم إتصالات وستين دقيقة للشبكات غير إتصالات للتحويل يمكن الاتصال بالكود 688*40#.
  • باقة 49 ويتم تحويل للعميل ألف ومائتان في شريحته دقائق يقوم باستخدامها لأي خط اتصالات ومعهم ستين دقيقة للشبكات الآخرى ومعهم إضافي 1.25 جيجابايت وإذا رغب العميل في التحويل يقوم بالإشتراك بهذا الكود *688*49#.
  • كما أتاحت شركة اتصالات باقة أخرى تناسب العملاء وهى باقة 29 تمنح للعميل أربعمائة دقيقة لأي رقم إتصالات وثلاثون دقيقة إضافية للشبكات خارج شبكة إتصالات وستمائة ميجابايت إضافي يمكن أن تقوم بالدخول على الفيس أو الواتس أو التصفح بالإنترنت حيث تعطي للعميل ستمائة دقيقة سعر الباقة تسعة وعشرين والاشتراك العميل يمكن طلب الكود *886*29#.
  • كما وفرت شركة إتصالات باقة حكاية بسعر تسعة وتسعين جنية ليتم شحن رصيد للعميل على دقائق ألفين وخمسمائة دقيقة لأي رقم اتصالات مع مائة وثمانون دقيقة لأى شبكة غير شبكة إتصالات مع 3.5 جيجا بايت و للتحويل يمكن للعميل إجراء اتصال إلى *886*99#.

باقات اتصالات الشهرية للشبكات الأخرى

  • وفرت الشركة معلومات عن رقم الخدمة لشركة فودافون أو شركة أورانج أو شركة وي فيمكن الإتصال على الرقم 0111123433 وذلك عبر الاتصال بالهاتف المحمول.
  • كما يمكن أن تتصل من الرقم الأرضي وهو +201111234333.
  • كما وفرت الشركة رقم لخدمة العملاء هو 777 وهو الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة اتصالات المتخصص لنظام ADSL .

باقات دماغ تانية من إتصالات

تعتبر باقة دماغ تانية من اتصالات باقة شهرية يمكن أن تتحكم فيها فتحتوي الباقة على 150 وحدة أو 300 وحدة أو 800 وحدة 400 وحدة أو ألفين وحدة أو 7500 وحدة إلى جانب باقات النت المتوفرة المتاحة.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً