السياحة والسفرالموسوعة

كيفية تعديل حجز الخطوط السعودية؟

تعديل حجز الخطوط السعودية

دائمًا يبحث الكثيرون عن كيفية تعديل حجز الخطوط السعودية حيث تعتبر هذه الخدمة من الخدمات التي تتم عن طريق الإنترنت والتي تقوم خطوط الطيران السعودية بتقديمها للمسافرين عندما تكون لديهم رغبة تعديل بند من البنود التي تخص الرحلة.

تعديل حجز الخطوط السعودية عن طريق النت

سوف يقوم موقع البوابة بتوضيح تعديل حجز الخطوط السعودية عن طريق النت حيث أنه من الممكن للمسافر على الخطوط السعودية أن يقوم بإدخال الكثير من التعديلات على الحجز الذي يخصه عن طريق الموقع الرسمي للشركة.

فمن الممكن للمسافر أن يقوم بإدخال التعديلات التالية على رحلته، ومن الممكن أن يقوم باختيار المقعد المختار أو أن يقوم بتعديله ويمكن أن يقوم بترقية درجة السفر.

ويوجد إمكانية لتغيير تاريخ الرحلة وإمكانية تغيير مسار الرحلة وسداد رسوم التذاكر عن طريق بطاقات الائتمان وإمكانية تمديد موعد شراء التذكرة.

استرجاع تذاكر الخطوط السعودية

بعد أن قام موقعنا بتوضيح تعديل حجز الخطوط السعودية ولابد أيضًا أن يقوم بتوضيح استرجاع تذاكر الخطوط السعودية حيث أنه من الممكن أن يقوم المسافر باسترجاع التذكرة التي قد قام بحجزها على الخطوط الجوية السعودية.

ويتم ذلك عن طريق الجوال أو عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وعن طريق الهاتف من الممكن أن يتم الاتصال على هذا الرقم التالي 920030000 وسوف يقوم ممثلي خدمة العملاء بالتواصل مع العميل.

وفي حالة الرغبة بإلغاء الحجز، فلابد أن يقوم العميل بتزويد موظف خدمة العملاء بجميع البيانات التي يحتاج إليها مثل رقم التذكرة واسم المسافر الأخير وغيرها من البيانات المختلفة، وبعد ذلك يتم إلغاء الحجز.

ويتم استرداد قيمة التذكرة بعد أن يتم دفع رسوم إلغاء التذكرة، كما أنه من الممكن أن يتم إلغاء الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني من خلال هذه الخطوات التالية:

  • أن يتم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص للخطوط السعودية من خلال الضغط هنــــــا.
  • ثم يتم اختيار إدارة الحجوزات، وبعد ذلك قم باختيار إلغاء واسترداد الحجز.
  • ثم قم بإلغاء واسترداد الحجز وبعد ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة وقم بتقديم الطلب.
  • وبعد أن يتم تقديم الطلب فإن الشركة ستقوم بالتواصل مع العميل لكي يتم تأكيد طلب إلغاء الرحلة وإعادة المبلغ المدفوع.
  • ويقوم المسافر بعد ذلك بدفع الرسوم التي تكون مفروضة مقابل إلغاء الرحلات والتي تكون مختلفة على حسب اختلاف الوقت الذي تقدمت به لعملية الإلغاء.
  • عندما يتم تأكيد المسافر بأنه غير قادر على السفر لسبب من الأسباب لابد أن يتم إبلاغ الشركة بمدة كافية لكيلا يتم فقدان ثمن التذكرة يقوم بدفع غرامة التخلف عن الرحلة فقط.

تعديل حجز الخطوط السعودية

من الممكن للمسافر أن يعدل الموعد الخاص بالرحلة التي قد قام بحجزها عن طريق الموقع الرسمي للخطوط السعودية، وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات التالية:

  • أن يتم الدخول إلى الموقع الرسمي للخطوط السعودية من خلال الضغط هنـــــــــا.
  • ثم يتم اختيار إدارة الحجوزات وبعد ذلك قم باختيار بين رقم التذكرة الإلكترونية أو رقم الحجز.
  • وقم بإدخال رقم الحجز ورقم التذكرة، ثم قم بإدخال الاسم الأخير.
  • بعد ذلك قم بالضغط على استعراض الحجز، وقم بتعديل الموعد من بين المواعيد التي تكون متاحة بعد أن يتم استعراض كل التفاصيل التي تكون متعلقة بالحجز.
  • كما أنه من الممكن للشخص المسافر أن يقوم بإدخال التعديلات التي تكون مسموحة على الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني على حسب الرسوم المقررة لهذه التعديلات.

موقع الخطوط السعودية

بعد أن قام موقعنا بتوضيح تعديل حجز الخطوط السعودية فلابد أيضًا أن يقوم بتوضيح موقع الخطوط السعودية حيث أنه يسعى دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات للمسافرين على متن الطائرة.

فهو يقوم بتقديم خدمات حجز الرحلات وإصدار بطاقة الصعود على متن الطائرة وإدارة الحجوزات والتعرف على جميع تفاصيل الرحلات، كما أنها تقوم بتقديم العديد من العروض المتجددة للمسافرين لكي يحصلون على تجربة سفر رائعة وممتعة.

بجانب تقديم الكثير من الخدمات لرجال الأعمال ويقدمون لهم أفضل وسائل ترفيهية، ومن الممكن أن يتم الدخول لموقع طيران السعودية من خلال الضغط هنــــــــا.

وبذلك يكون قد قام موقعنا بتوضيح تعديل حجز الخطوط السعودية من خلال الإنترنت بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها الموقع الإلكتروني وخطوط الطيران السعودية بالإضافة إلى الخدمات التي يقوم بتقديمها لخطوط الطيران السعودي.

حجز خطوط طيران السعودية من الهاتف

توجد بعد الشروط التي لابد أن يتم الالتزام بها في حالة الحجز من الهاتف حيث أن موظف خدمة العملاء يعطيك مهلة لكي تتوجه وتشتري التذكرة، ولابد أن تلتزم بهذه المهلة لكيلا يتم إلغاء الرحلة بشكل آلي من خلال الموقع.

ويقوم موظف الحجز بإعطائك رقم خاص لابد أن تحتفظ به وتقوم بكتابته وتذكره لموظف المكتب عندما تقوم بشراء التذكرة أو عندما تطير إلى الكونتر بالمطار.

وفي حالة حجز رحلة عودة الرحلات لابد أن تقوم بالتواصل مع مكتب السعودية وتطلب منهم أن يقوموا بإضافة رقم الهاتف للحجز حتى يتم إبلاغك لو حدث أي تغيير في الرحلة.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً