السياحة والسفرالموسوعة

تعرف على أفضل عروض طيران اليوم الوطني

عروض طيران اليوم الوطني

تعتبر عروض طيران اليوم الوطني من أهم فاعليات الاحتفال بالعيد الوطني للمملكة والتي قدمت بها شركات الطيران السعودي الكثير من العروض على رحلات الطيران الداخلية والخارجية كشركة طيران ناس وغيرها.

عروض طيران اليوم الوطني

شركات الطيران السعودية متسابقة في حب الوطن حيث قدمت الكثير من العروض الرائعة الخاصة بالطيران الداخلي والخارجي للمواطنين السعوديين احتفالاً بذكرى اليوم الوطني الخاص بالمملكة العربية السعودية حيث قامت الكثير من الشركات بوضع أفضل العروض ومنها شركة الخطوط السعودية وشركة طيران ناس وشركة اديل وطيران نسما وغيرها.

ولذلك سوف نوضح لكم عبر هذا المقال على موقع البوابة أفضل عروض طيران اليوم الوطني المقدمة من شركات الطيران في المملكة العربية السعودية ويمكنكم متابعتها والتعرف عليها بشكل شامل في السطور التالية.

عرض طيران السعودية لليوم الوطني التسعون

قد أعلنت خطوط الطيران السعودي عن بعض الخصومات التي تتعلق برحلات الطيران وذلك احتفالا باليوم الوطني حيث أعلنت عن حوالي 1932 تذكرة طيران مجانية بدرجة الضيافة ويمكن أن يفوز الشخص المسافر بهذه العرض غن قام بالانضمام إلى برنامج فرسان عبر إنشاء حساب بالموقع الإلكتروني للشركة ثم اختر لائحة فرسان التي تتواجد بأعلى الشاشة.

وبعدها اختر الانضمام إلى فرسانثم قم بتسجيل الدخول للموقع الرسمي لمسابقة فرسان وسوف يصل لك رمز للترويج للمسابقة على الأيميل الخاص بك عندما تكون من قائمة الأشخاص الفائزين بعرض التذاكر المجانية.

عرض طيران ناس لليوم الوطني

قدمت شركة طيران ناس العديد من الخصومات على تذاكر الطيران بمناسبة قدوم اليوم الوطني وذلك على الرحالات الداخلية فهناك عرض على تذاكر الطيران الداخلي بقيمة 99 ريال سعودي فقط وهذا السعر للتذكرة غير شامل للضريبة التي يتم إضافتها لركباب الدرجة الاقتصادية كما أن هذا العرض متاح ايضًا على الموقع الخاص بالخطوط الجوية السعودية.

إضافة إلى ذلك يتم تقديم الرحلات الدولية تبعًا للشروط المتعلقة بالسفر وحتى اليوم الوطني ومتاح فيها السفر من مطار الرياض أو من مطار جدة أو من مطار الدمام إلى بعض عواصم الدول العربية مثل دبي وعمان والقاهرة والخرطوم ولاهور.

عروض طيران اديل باليوم الوطني

قدمت شركة طيران اديل السعودية عرض مميز جدًا مقدم من الشركة ليوم واحد احتفالا بذكرى اليوم الوطني وهو عند حجز رحلتك من خلال الشركة ذهاب وعودة ستحصل على قسيمة سفر بقيمة تسعون ريال سعودي يمكنك استخدامها مرة أخرى في حجز رحلة طيران قادمة خاصة بك.

عروض شركة نسما للطيران بمناسبة اليوم الوطني

قدمت شركة طيران نسما العديد من العروض على تذاكر الطيران الخاصة به بمناسبة قدوم اليوم الوطني وقد قامت بإصدار عرض يتعلق بالرحلات الداخلية بالمملكة بسعر للتذكرة يبدأ من 88 ريال سعودي فقط للجهة الواحدة وهذا العرض كان يحمل شعار لوطننا الغالي ولأن الوطن يستاهل وأنتم تستاهلون.

إضافة إلى ذلك فقد بينت الشركة عبر الصفحة الرسمية لها على موقع تويتر أن عرض الطيران شامل التوجه من جدة إلى حائل، من الرياض إلى جدة، الرياض إلى حائل، ولا يتعلق هذا العرض برحلات المدن الشمالية من المملكة العربية السعودية.

عرض توحيد الأسعار من الخطوط السعودية

قامت الخطوط السعودية بإصدار عروض موحدة لأسعار الرحلات الداخلية فقط بمناسبة اليوم الوطني بقيمة 99 ريال سعودي فقط ولكن هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة إضافة إلى ذلك فقد بينت شركة الخطوط السعودية أن عدد المقاعد المتاحة للحجز يعتبر محدود وقد أصدرت الشركة هذا العرض وفقًا لشعار مليون مقعد ب 99 ريال فقط وكان ذلك احتفالاً بقدوم العيد الوطني للمملكة العربية السعودية.

شروط عروض الخطوط السعودية باليوم الوطني

  • العرض شامل لشراء مليون مقعد بقيمة رمزية وهي 99 ريال سعودي لكل مقعد.
  • العرض متواجد فقط على موقع وتطبيق السعودية.
  • هذا العرض مقدم للرحلات الداخلية للاتجاه الواحد.
  • يعتبر العرض غير شامل إلى ضريبة القيمة المضافة.
  • الأسعار خاضعة لمدى توافر المقاعد ويتم تطبيقها على حجوزات الطيران الداخلي الحديثة فقط دون غيرها.
  • هذه الخصومات متاحة فقط للدرجة الاقتصادية.
  • لا يمكنك الاستمتاع بهذا العرض إلى جانب عروض أخرى بشركة الطيران السعودية.
  • لا يمكن استرجاع التذاكر التي تم حجزها أو تغييرها.
  • هذا العرض متوفر بناء على توافر المقاعد.
  • يتم تطبيق شروط أخرى الرجاء مراجعة الشروط والأحكام الخاصة بشركة الطيران عند الحجز.

عرض خدمات الإنترنت المجاني من الخطوط السعودية

يمكنك في اليوم الوطني الاستمتاع بخدمات الإنترنت اللامحدودة على جميع رحلات الطيران الداخلية والدولية المقدمة من الخطوط السعودية بمناسبة قدوم اليوم الوطني.

عرض التذاكر المجانية على درجة الأعمال

قدمت الخطوط السعودية للطيران عرض يعتبر من أفضل العروض المميزة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وهو عبارة عن 90 تذكرة مقدمة بشكل يومي لدرجة الأعمال ويمكنك الاستفادة بها بعد الإجابة على سؤال يتم طرحه من خلال الصفحة الرسمية للخطوط السعودية الخاصة بمنصة تويتر وذلك وفقًا لبعض الشروط المحددة من الشركة.

وقد قدمت الخطوط السعودية في السنوات السابقة احتفالا باليوم الوطني السعودي عروض بأسعار موحدة على تذاكر الطيران بقيمة تصل إلى 99 ريال سعودي لكل تذكرة على الرحلاتن الداخلية لجهة واحدة والتي شملت مليون مقعد مخصص للفئة الاقتصادية والتي قد تم توفيرها بهذا السعر الرمزي احتفالا وتقديرًا لليوم الوطني.

عرض الرحلات المجانية من طيران ناس

قدمت شركة طيران ناس في العيد الوطني ال 89 عرض يعتبر من أقوى وأهم العروض لشركات الطيران السعودي حيث أعلن طيران ناس عن أن الرحلات الداخلية بشكل مجاني خلال اليوم الوطني عبر استرجاع المبالغ التي تم دفعها من خلال قسائم سفر يتم استخدامها لاحقًا ولكن شركة طيران ناس لم تقم بالمشاركة في فاعليات وعروض الاحتفال باليوم الوطني رقم 90.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً