الرياضة

حجازي : الاتحاد بخير ولديه مستقبل الكرة السعودية وهدفنا الفوز بالبطولة

عبر أحمد حجازي نجم دفاع الاتحاد عن سعادته بالفوز اليوم على الشباب والتأهل لنهائي البطولة العربية مشددا على أن الأتحاد يمتلك مجموعة شباب سيصبحون مستقبل الكرة السعودية.

واستطاع الاتحاد الفوز اليوم على الشباب بنتيجة 2-1 والتأهل بمجموع 4-3 في المبارتين ليتأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال حجازي بعد المباراة:” كنا نضع كل تركيزنا على هذه المباراة واستعدينا جيدا للمباراة حتى من قبل مجلس الادارة، الكل كان يريد الوصول للنهائي، وهذا ما نجحنا به”.

وأضاف :” الهدف المبكر كان بسبب قلة التركيز ولكننا استطعنا التماسك والعودة بعد فترة قليلة وهذا بفضل المدرب وروح اللاعبين الكبيرة.

وأكمل حجازي :” الاتحاد لديه مجموعة رائعة من الشباب سيكونون مستقبل الكرة السعودية وأنا مطمئن لمستقبل النادي لوجودهم، أحاول نقل خبراتي لهم على المستوى الكروي وهم يساعدونني منذ يومي الأول هنا”.

وحول عصبيته في الشوط الثاني فسر الدولي المصري:” كنت أعتقد بأنني لن أشارك في النهائي بعد تلقي إنذار ولكنهم أكدوا لي مشاركتي في النهائي”.

وتمنى حجازي مواجهة فريقه السابق الإسماعيلي في النهائي قائلا:” أتمنى مواجهة الاسماعيلي فأنا تربيت به وأهلي واقاربي هناك، وهو نادي كبير مثل الأتحاد وأتمنى لهم الوصول للنهائي ولكن أتمنى المكسب للاتحاد فريقي الحالي”.

 

 

 

إعلان
اظهر المزيد

البوابة

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً