الموسوعة

طريقة شحن سوا من تطبيق الراجحي

طريقة شحن سوا من تطبيق الراجحي

طريقة شحن سوا من تطبيق الراجحي كيف تكون ، ذلك السؤال الذي يبحث عنه كثيرا من مستخدمي شريحة سوا من شركة اتصالات STC و يكونوا عملاء تبع بنك الراجحي.

هذا البنك “بنك الراجحي” بالمملكة العربية السعودية قد يقدم الكثير من الخدمات المالية والخدمات المالية الالكترونية، كما أن بنك الراجحى الذي تم تأسيسه عام 1957 ميلادية يوفر خدمات الكترونية من خلال تلك الخدمة يمكن لعملاء بنك الراجحي القيام بكافة المعاملات البنكية والمصرفية المتنوعة هذه الخدمات على حساباتهم الخاصة على مدار اليوم دون الحاجة للذهاب إلى البنك او أحد فروعه كما يمكن العميل أيضا الشحن من خلاله الى بطاقة سوا .

ذلك الشحن الطاقة سوا من خلال تطبيق مصرف الراجحي الذي قام إصداره بنك الراجحي لتسهيل الأمور على عملائه حيث أن هذا التطبيق يشمل برنامج الراجحي الذي يساعد عملائه في إدارة حسابتهم البنكية ويمكن أيضا من خلاله إتمام كثير من المعاملات.

كما سهل التطبيق الأمور لمستخدميه و مستخدمى بطاقة سوا في دفع فواتيرهم من خلال شحن سوا STC، حيث يمكن لمستخدى شريحة سوا شحن شريحة سوا STC من خلال حساب بنك الراجحي وذلك ما سوف نناقشه ونقدم لكم الطرق التي تقدم بها البنك لاتمام تلك العملية ذلك الموضوع عبر صحيفة البوابة الإلكترونية

خطوات شحن سوا من خلال الراجحي

خطوات شحن سوا من خلال الراجحي قد وفرنها لك الآن حتى نسهل عليك طريقة الشحن، حيث الآن يمكنك شحن رصيد سوا من خلال تطبيق الراجحي في المملكة السعودية، لذلك نقدم هذه الخطوات تتم عملية الشحن والتي سوف نعرضها الآن وعليكم اتباعها.

شحن سوا من خلال تطبيق الراجحي

عليك القيام بالدخول لحسابك عن طريق الراجحي مباشر للأفراد ثم قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.

بعد ذلك قم بالدخول على أيقونة المدفوعات ومن ثم السوق الالكتروني ثم انقر على أيقونة السوق الالكتروني ثم النقر على أيقونة بطاقات شحن الجوال.

أيضا ثم بعدها بالنقر على أيقونة الاتصالات السعودية نقوم باختيار الحساب الذي سوف يتم خصم منه مبلغ الشحن، بعد ادخال بيانات الجوال ورقم الهوية.

بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة استمرار، ثم على أيقونة تأكيد، بعدها عليك بإدخال كلمة السر، والتي تم ارسالها في رسالة نصية لرقم هاتفك، ثم تقوم بالخطوة الأخيرة، وهي النقر على استمرار.

و التأكيد بالأخير سوف تظهر لك رسالة بعنوان ( تمت العملية بنجاح ).

طريقة الشحن عبر الهاتف المصرفي للبنوك

يستطيع العميل من خلال الهاتف المصرفي للبنك الراجحي شحن شريحة سواSTC، حيث تعمل الكثير من البنوك في المملكة العربية السعودية ومنها بنك الراجحي علي توفير خدمة الرد الآلي عبر الهاتف المصرفي، هذه الخدمة قد تكون مقدمة لكثير من الخدمات و التي يمكنك تنفيذها لشحن شريحة سوا STC عن طريق الخطوات الآتية:

ثم بالاتصال برقم الهاتف المصرفي الخاص ببنك الراجحي ثم قم بإدخال الرقم السري عندما يطلب الرد الآلي ذلك، ثم باختيار خدمة شحن الجوال شريحة سوا STC.

بعد ذلك قم بكتابة رقم جوال الذي ترغب في شحنه عندما يطلب الرد الآلي ذلك، بعدها ثم بإدخال المبلغ الذي نرغب في شحنه ثم اختيار طريقة التسديد، تلك الخطوات يجب اتباعها وإتباع تعليمات الرد الآلي لإتمام عملية الشحن.

كما يمكنك أيضا معرفة طريقة الحصول على رقم ايبان الراجحي

شحن بطاقة سوا من مصرف الراجحي مباشرة

يعد مصرف الراجحي من اهم البنوك التي لها الكثير من المعاملات في المملكة والتي تعتمد بشكل كبير علي الخدمات المصرفية والائتمانية في المملكة العربية السعودية.

كما يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن طريقة شحن سوا من تطبيق الراجحي الجديد:

يجب عليك أن تتوجه لحسابك الخاص الموجود في بنك الراجحي المخصص للأفراد ثم تتوجه إلى فرع المدفوعات ومن ثم بعدها التوجه للسوق الإلكتروني.

عند ذلك عليك بإختيار بطاقات شحن عن طريق الجوال، ثم يجب عليك إختبار شبكلة الإتصالات السعودية. بعدها عليك إدخال رقم الهوية والبيانات الخاصة بالهاتف المحمول وتحديد أي حساب سوف يخصم منه المبلغ المستحق.

ثم يجب عليك بالضغط على أيقونة إستمرار حتى تصل رسالة، وهذه الرسالة توجد بها رمز للتأكيد على الهاتف المحمول.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى