محليات

هيئة الإذاعة والتلفزيون تدشن إطلاق “هوية جديدة” ودورات برامجية تعد الأضخم في تاريخ الهيئة

أطلقت هيئة الإذاعة والتلفزيون “هويتها الجديدة” لقنواتها التلفزيونية متزامنةً في ذلك مع إطلاق دورة برامجية متنوعة تعد الأضخم في مسيرة الهيئة التاريخية تحت شعار “تستاهل الحب.. قناة السعودية”.

وتهدف الهوية الجديدة للهيئة إلى تحقيق متطلبات الجمهور وتطلعاته، يقول الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون “محمد الحارثي”: “طموحات كبيرة.. وصناعة الإعلام تتغير بشكل عام وصناعة التلفزيون أيضًا تتغير”.

ويضيف المغني “خالد عبدالرحمن” بأن البرامج المستحدثة الآن في هيئة الإذاعة والتلفزيون متنوعة وتلبي حاجات فئات مختلفة من الجماهير، ويوضح برنامجه الجديد “كشتة خالد” الهادف للتعرف على معالم وآثار المملكة من خلال “كشتة”.

وأيضًا عبّر “سعيد بن مانع” مقدم برنامج “يقول” عن سعادته بمشاركته ضمن هذه الدورة ببرنامجه ذا الصبغة الأدبية الشعرية، ويتابع “خالد السليمان” الحديث عن برنامجه “في العلن” والذي يمثل حلقة الوصل بين المواطن والمسؤول ويؤكد على رسالة برنامجه بأن “كلنا مسؤول”.

واختتم “محمد الحارثي” الرئيس التنفيذي للهيئة بتوجيه شكره إلى الإنجازات الهائلة التي قام بها الشباب السعودي وعلى مدار الساعة للخروج بأفضل مخرجات العمل الفني والهوية الجديدة والدورة البرامجية للهيئة.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *