محليات

في قبضة رجال الأمن.. خمسة أشخاص متواطئين بالتخطيط لسرقة مليون ريال

قبض الأمن العام على مواطن قام بنشل امرأه مشاركة باحدى فعاليات “رالي داكار” بمحافظة تربة بعد تحديد هويته من خلال مقاطع الفيديو المتداولة، وجرى اتخاذ كافة الاجراءات النظامية بحقه وإحالته للنيابة العامة.

كما تمكن رجال الأمن من “القبض على مجموعة أشخاص قاموا بإطلاق أعيرة نارية في الهواء أثناء قيادتهم مركباتهم في أحد الطرق العامة شرق مدينة الرياض معرضين حياة وأمن غيرهم للخطر، وجرى ذلك بعد تحديد هوياتهم وهم مواطنان بالعقد الثالث من العمر”.

وأفاد البيان المنشور على حساب الأمن العام الرسمي بمنصة “تويتر” بـ”قبض الجهات الأمنية على المواطنين اللذان قاما بسرقة مركبتين في مدينة حائل، وقيادتهما إلى خارج المدينة وإشعال النار بهما لإخفاء الأدلة، وقد تم اتخاذ الاجراءات النظامية الأولية بحقهما وإحالتهما للنيابة العامة”.

وأضاف البيان أنه “تم القبض على خمسة مواطنين بمدينة الرياض قاموا بارتكاب عددٍ من الجرائم امتهنوا من خلالها سرقة المركبات وتفكيك أجزائها وسرقة اللوحات لاستخدامها بفعل جرائمهم”.

هذا وقد “قبض الأمن العام على مواطن قام بإضرام النيران في جهازي صراف آلي بأحد الأحياء وإتلافهما وذلك بسكبه مادة بترولية على منفذ استلام الأوراق النقدية”.

وورد في البيان أنه “تم القبض على خمسة أشخاص في خميس مشيط من موظفي احدى الشركات الأمنية لتواطؤهم بالتخطيط لسرقة مليون ريال سعودي من سيارة نقل الأموال”.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *