تقنية ومعلومات

تحميل tutuapp vip مجانا للايفون

اكلة فى دقيقتين

تحميل tutuapp vip مجانا للايفون

تحميل tutuapp vip مجانا للايفون متجر الارنب الصيني tutuapp vip هو واحد من المتاجر المعدلة التي يتم اصدارها من اجل حل القصور الموجود، في متاجر ابل الرسمية الموجودة في اجهزة الايفون حيث بواسطة هذا المتجر يستطيع مستخدمي الايفون، تحميل الالعاب والتطبيقات المهكرة كما من خلاله تستطيع الحصول علي الالعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل ويوفر المتجر ايضا، تحديثات للالعاب والتطبيقات التي يتم تحميلها من خلاله ويعتبر هذا المتجر من افضل البدائل للتطبيق الرسمي للايفون، سنتعرف علي المزيد عبر البوابة

نبذة تعرفية عن برنامج TutuApp VIP

من اجل الحصول علي المتجر علي هاتف الايفون الخاص بك لن تحتاج الي جليبريك، وهذا يضمن لك سلامة الهاتف من اي أضرار والمتجر يتم كان متوفر للمستخدمين بشكل مجاني بالكامل وهو حاليا يتوفر فقط لاجهزة الايفون، حيث تم ايقاف النسخة الخاصة بالابلكيشن حيث اعتبرت شركة ابل ان المتجر يخالف سياسات الاستخدام.
فقامت بايقاف شهادات التطبيق ومن اجل القيام بهذا الامر قامت باستخدام أداة نسيتول، الان من اجل الحصول علي مزايا المتجر تحتاج الي دفع مبلغ 19 دولار سنويا حيث تم ايقاف النسخة المجانية من قبل الشركة المطورة، وذلك بسبب محاربة شركة ابل لهذا المتجر. كذلك إيقاف العديد من الشهادات الخاصة به فقرر مطوري المتجر ان يجعلوه نسخة مدفوعة.

برنامج الارنب للايفون TutuApp vip IOS :

يتم توفير متجر الارنب الصيني لاجهزة الايفون وهو يتوافق مع جميع انظمة ios وبذلك فهو يتوافق مع جميع هواتف الايفون ولكن هذه النسخة ليست مجانية بل مدفوعة ولذلك فهي توفر اداء ممتاز لانها مدعومة.

النسخة الخفيفة توتو اب لايت TutuApp Lite :

عندما قامت شركة ابل بحظر متجر الارنب الصيني تم اصدار بديل له ومان هءا بسكل مجاني، ولكنها كانت نسخة خفيفة لا تحتوي علي جميع المزايا التي تحتويها النسخة الكاملة، وهي ايضا متوفرة لمن لا يريد الدفع من اجل. كذلك استخدام المتجر ولكن مزاياه محدودة.

متجر الارنب الصيني للاندرويد TutuApp Apk :

كما تتوافر نسخة لهواتف الايفون تتوافر ايضا نسخة لهواتف الاندرويد وتعمل علي توفير، جميع التطبيقات والالعاب التي يوفرها متجر أندرويد وتوفر تطبيقات بلس مثل واتساب الذهبي، ايضا والالعاب المهكرة والمدفوعة وهي مجانية عكس نسخة الايفون.

شرح تحميل برنامج الارنب vip النسخة المدفوعة بالصور والفيديو :

بعد ان تحول متجر الارنب الصيني الي نسخة مدفوعة ظهرت العديد من الاسئلة من قبل المستخدمين.
حول كيفية الدفع من اجل الحصول علي هذه النسخة، وكيفية تحميل المتجر من اجل القيام بهذا الامر فقط اتبع الخطوات الاتية:

أولاً – تحميل ملف التعريف :

من خلال زياره الموقع الرسمي من هنا

ثانياً – تثبيت ملف التعريف :
بعد أن تقوم بتحميل ملف التعريف قم بالتوجه الي اعدادات الهاتف الخاص بك .
وسوف تجد اشعار انه تم تحميل ملف تعريف لديك قم بالنقر عليه ثم قم بالنقر علي خيار تثبيت من اجل تثبيت المتجر علي الهاتف.

ثالثاً – الشراء :

بعد أن تقوم بالنقر علي خيار التثبيت سوف يتم تحويلك الي صفحة المتجر الرسمية التي سوف تعرض لك خطط الاسعار وتستطيع اختيار الخطة المناسبة لك وطريقة الدفع ومن الافضل ان تختار الدفع بواسطة الباي بال من اجل ضمان الدفع بطريقة امنة .

رابعاً – تحميل برنامج الارنب :
بعد ان تقوم بعملية الشراء سوف يتم إعادة تحميل في غضون عدة ثواني وسوف يوفر لك رابط تستطيع من خلاله تحميل النسخة الكاملة

خامساً – تأكيد الشراء والتفعيل :
الان قم بفتح البرنامج وسوف يتم توجيهك الي الموقع الرسمي للمتجر وذلك، من اجل اعادة تحميل ملف تعريف جديد وذلك من اجل تاكيد تفعيل المتجر ، فقط قم بتنفيذ نفس خطوات المرحلة الأولي من الشرح، وهي تحميل ملف التعريف وتثبيته وبعد أن تقوم بهذه الخطوات سوف يتم تفعيل المتجر

مراجعة أهم ما يقدمه متجر الارنب الصيني للايفون

الملف الشخصي :

تستطيع من خلال هذا الخيار ان تقوم بتسجيل الدخول الي المتجر، من اجل مزامنة بياناتك واعداداتك كما تستطيع ايضا الوصول الي الإعدادات، ومدونة المطور والقائمة المفضلة والإعدادات والتواصل مع المطور. كذلك; من خلال خيار تواصل معنا .

التطبيقات:
يحتوي هذا القسم علي العديد من التطبيقات المختلفة منها التطبيقات.
يوفرها متجر ابل الرسمي وكذلك التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني وكذلك تطبيقات البلس مثل الواتس اب بلس.

الألعاب:

من افضل المميزات التي يوفرها المتجر انه يحتوي علي العديد من الألعاب المميزة، حيث يوفر العديد من الألعاب المهكرة يمنع متجر ابل تحميلها وكذلك العديد من الألعاب المدفوعة بشكل مجاني والالعاب، المعدلة حيث يتيح المتجر للمستخدمين تحميلها بشكل مجاني.

الإختيارات:
يحتوي هذا القسم علي العديد من الخيارات المميزة وهي تشبه الي حد كبير خيارات المحرر الموجودة، في متجر اب ستور ويحتوي هذا القسم علي افضل التطبيقات والالعاب التي حصلت علي عدد كبير من التحميلات، مما يتيح لك التعرف علي المزيد التطبيقات والالعاب.

مدير التحميلات:

من خلال هذا القسم تستطيع ان تتحكم في عمليات التحميل الخاصة بك حيث تستطيع ايقاف، تحميل التطبيقات بشكل مؤقت والتعرف علي كل التطبيقات التي قمت بتحميلها من خلال المتجر، المفضلة يتيح لك المتجر امكانية ان تقوم بوضع العناصر التي تفضلها في قسم المفضلة وذلك من خلال علامة النجمة الموجودة في اعلي الصفحة ومن خلال النقر علي عناصر المفضلة، سوف تستطيع الوصول الي العناصر المفضلة.

الإعدادات:
من خلال هذا القسم تستطيع التحكم في اللغة المستخدمة في التطبيق.
كما تستطيع القيام بحذف الملفات المخزنة من اجل الحصول علي اداء افضل والتحكم في امكانية التحميل 3G او 4G داتا.

شرح كيفية التحميل من متجر الارنب الصيني للايفون بدون جلبريك

يختلف متجر الارنب الصيني عن متجر اب ستور في عملية التحميل حيث ان التحميل من متجر الارنب الصيني يتطلب بعض الخطوات الاضافية ومن اجل التحميل من المتجر قم باتباع الخطوات الاتية:

أولاً – فتح صفحة التطبيق أو اللعبة :
اولا قم بفتح المتجر ثم قم بالبحث عن العنصر الذي ترغب في تحميله من المتجر.
وبعد ظهور العنصر قم بالنقر عليك من اجل فتح صفحة التحميل .

ثانياً – زر التحميل :
الان قم بالبحث عن زر التحميل في صفحة التطبيق أو اللعبة التي تريد تحميلها من برنامج الارنب الصيني، وعادة ما يكون الزر موجود في أسفل الصفحة باللون الأزرق مكتوب عليه كلمة تحميل أو Download فقط، قم بالنقر على زر التحميل. كما أنها تسمح للبرنامج بتحضير الملفات.

ثالثاً – تحضير ملفات التثبيت :
بعد ان تقوم بالنقر على زر التحميل سوف يقوم البرنامج بتجهيز ملفات تحميل العنصر الذي تريد تحميله، من المتجر على هاتفك ويجب ان تعلم أن عملية التجهيز قد تستغرق وقت طويل مع الألعاب أو التطبيقات ذات الحجم الكبير، لذلك كن يجب ان تتمتع بالصبر. كما أنها ينتهي المتجر من تجهيز ملفات التحميل.

رابعاً – رابط التحميل :

بعد ان تقوم باتباع الخطوات السابقة سوف يقوم المتجر بتوفير رابط التثبيت.
كما ما عليك القيام به هو النقر علي زر التثبيت من اجل تثبيت العنصر علي الهاتف الخاص بك.

بدائل برنامج الارنب المجانية للايفون بدون جلبريك :

متجر الارنب الصيني من افضل المتاجر البديلة التي تعمل علي توفير التطبيقات والالعاب للمستخدمين، والعديد من المزايا ولكن التطبيق مدفوع وهذا الامر لا يفضله العديد من الاشخاص، لذلك سوف نقوم بشرح عدد من المتاجر المعدلة البديلة لمتجر الارنب الصيني.

متجر باندا هيلبر Panda Helper :
يعتبر هذا المتجر من افضل المتاجر المنافسة والبديلة لمتجر الارنب الصيني، حيث يوفر نفس المزايا التي يوفرها متجر الارنب الصيني ولكن ما يميزه حقه ان هذه المزايا يتم توفيرها للمستخدمين بشكل مجاني، وهو يتوافق مع جميع اصدارات الايفون ولكن ما يعيب. كما أنه; متجر تيوب ان شهادات التطبيق تتوقف بشكل مستمر وهذا يترتب عليه توقف المتجر.
وبالتالي توقف التطبيقات التي يتم تحميلها من المتجر باندا هيلبر.

متجر تويك بوكس Tweak Box :
من المتاجر المعدلة البديلة لمتجر الارنب الصيني واكثر ما يميز هذا المتجر انه لا يتوقف عن العمل بشكل مفاجئ، كما يحدث مع متجر باندا هيلبر حيث انه عبارة عن صفحة ويب وليس تطبيقاً كاملا، وهو يقدم المميزات بشكل مجاني ولكن ما يعيب المتجر قلة المحتوى الذي يوفره. كما أنها; تحميل tutuapp vip مجانا للايفون 2020 من التطبيقات والألعاب تويك بوكس.

متجر الوادي AppValley :
لن نعتبره بديل لمتجر الارنب الصيني ولكنه وسيلة تستطيع من خلالها تحميل التطبيقات والألعاب المهكرة، وتطبيقات البلس والتطبيقات والالعاب التي لا يوفرها متجر اب ستور، ومن عيوب هذا المتجر ان التطبيقات والالعاب التي يوفرها. كما أنها; تنزيل tutuapp vip مجانا للايفون 2020 تكون عبارة عن نسخ قديمة وتتوقف عن العمل بعد فترة وهذا بسبب الدعم السئ متجر الوادي.

أهم ما يميز متجر الارنب الصيني

١- الأفضل بلا منازع

يعتبر متجر الارنب الصيني من افضل المتاجر البديلة لهواتف الايفون حيث يوفر المتحر العديد من تطبيقات البلس، والالعاب المهكرة والالعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني للمستخدمين، هذا فضلا عن الامان والخصوصية للمستخدمين يوجد به العديد من المزايا الاخري.
٢- بدون إعلانات

العديد من المتاجر البديلة تحتوي علي اعلانات مزعجة كثيرة جدا حيث تعتبر هذه الاعلانات مصدر دخل لها، ذلك لكونها مجانية ولكن هذا الامر لن تجده مع متجر الارنب الصيني لكونه مدفوع.

٣- آمن

يعتبر من افضل التطبيقات التي تحافظ علي امان وخصوصية المستخدمين، وذلك لكونه نسخة مدفوعة فلا تعمل علي اضرار الهواتف لذلك يعتبر افضل المتاجر البديلة في الوقت الحالي.

٤- تجربة الإستخدام

التصميم الحالي للنسخة المدفوعة يتميز بالبساطة فهو تصميم مميز للغاية.
وهذا يساعد المستخدمين علي سهولة التعامل مع التطبيق من دون الحاجة الي خبرة سابقة .

٥- توفر العناصر

كل العناصر التي تبحث عنها سوف تجدها في هذا المتجر، حيث يضم العديد من العناصر المختلفة.
ومن ضمنها تطبيقات البلس والالعاب المهكرة والتطبيقات والعاب المهكرة بشكل مجاني وتحديثات هذه التطبيقات والالعاب .

أوجه القصور في برنامج الارنب:

عدم توفر نسخة مجانية

المتجر يتم توفيره للمستخدمين بمبلغ محدد ولا يتوفر بشكل مجاني ولكن هذا الامر ترتب عليه ميزة.
عدم توفر الاعلانات المزعجة حيث ان الاعلانات التي توفرها المتاجر المجانية تعتبر مصدر دخل جيد .

الحاجة إلي VPN

قامت شركة ابل بمهاجمة متجر الارنب الصيني وترتب علي هذا الامر توقف العديد من خدمات المتجر في العديد من الدول.
تتغلب علي هذه المشكلة تحتاج الي VPN من اجل الاستفادة من خدمات المتجر .

الأسئلة الشائعة – أهم التساؤلات حول برنامج الارنب VIP :

يوفر المتجر نسختين نسخة خفيفة مجانية توفر بعض الخدمات.
ونسخة كاملة مدفوعة بمقابل 20 دولار في السنة ولكن هذه القيمة تقل حسب عدد السنين .

الأسئلة الشائعة

كم سعر برنامج الارنب vip ؟

يتوفر البرنامج بـ 19 دولار للعام و بـ 26 دولار لعامين وبـ 37 دولار لثلاث أعوام وبـ 42 دولار بشكل دائم .

ما هي الأنظمة التي يدعمها متجر الارنب ؟

يدعم كلا من انظمة الاندرويد وانظمة ios .

كيف يمكن شراء النسخة المدفوعة من البرنامج TutuApp vip ؟

خطوات الشراء يتم توضيحها في الموقع الرسمي للمتجر ولكن يجب ان ان تتوافر لديك بطاقة تدعم الدفع الإلكتروني مشحونه بالمبلغ المناسب للخطة التي تريد شراؤها .

كم جهاز يمكن أن تعمل عليه النسخة المدفوعة من متجر TutuApp vip ؟

يقوم بالعمل على جهاز واحد فقط ، ويقوم بالتعرف علي كل جهاز بـ ID خاص يتم التعرف عليها بمجرد دخول الموقع .

 

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam