الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

شدد يوسف المناعي المدير الفني لنادي القادسية بأن قوة فريقه تكمن في اللعب الجماعي …

المناعي : قوتنا ليست في الاجانب فقط وهذا موعد عودة الفريدي

شدد يوسف المناعي المدير الفني لنادي القادسية بأن قوة فريقه تكمن في اللعب الجماعي وليس الاعتماد على الاجانب فقط.

ويستعد القادسية ليحل ضيفاً على الفيصلي غدا ضمن مباريات الجولة ١٣ من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المناعي في المؤتمر الصحفي:”استعدادنا جيد وسط ظروف ايجابية، فالانتصارات تمنحك بيئة مُفعمة بالطاقة، وسنحاول القتال من أجل نقاط المباراة .

وأضاف التونسي :” بطبيعة الحال التنقلات بين المدن مرهقة، في ظل الوقت القليل للراحة بعد المباريات. فالرحلة للمجمعة متعبة ، وسفرنا قبلها بيومين كان بهدف تفادي الارهاق .

وأكمل :” المستويات متذبذبة لدى الجميع وتركيزنا منصب على فريقنا بغض النظر عن ظروف الفرق المنافسة،، فكل الفرق تلعب بقوة وتركيز عالي ، والفيصلي ليس سهلا ولديه امكانيات مميزة ونحن اعددنا الفريق لذلك وسنلعب بكل جدية واصرار.

وشدد مدرب الاهلي البحريني السابق :”قوة القادسية ليست في اللاعبين الاجانب، قوتنا في جميع اللاعبين وفِي اللعب الجماعي ، ولا فرق لدي بين اللاعب الاجنبي والمحلي ، ومن سيتواجد في التشكيلة سيقاتل ويقدم كل ما لديه من اجل الفريق.

وحول موعدة عودة الفريدي اكد المناعي :”الفريدي يبذل كل ما لديه من اجل المشاركة في المباريات، لكنه تعرض لنزلة برد غاب على اثرها عن التمارين لمدة اسبوع ، وعاد مؤخرا للتدريبات ولدينا 30 لاعبا وبينهم منافسة كبيرة، والاختيارات تكون مبنية على الأكثر جاهزية ، فالفريدي يتدرب مرتين في اليوم وانخفض وزنه كثيرا وقريبا ستشاهدون نجماً في سماء الكرة السعودية كما كان.

متجرك لأفضل الإكسسوارات التقنية، جودة عالية، اسعار مميزة!

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020