الدراسة والتعليم

شروط التسجيل في البلاك بورد جامعة الملك سعود

اكلة فى دقيقتين

البلاك بورد جامعة الملك سعود

البلاك بورد جامعة الملك سعود معلومات عن جامعة الملك سعود الإلكترونية أمر يبحث عنه الكثير، النظام الإلكتروني لإدارة التعلم يعتبر أهم أنظمة التعليم الحديثة على مستوى الجامعات السعودية ، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن شهادة التعلم عن بعد لهذا الفصل الدراسي. جامعة الملك سعود. سنتعرف علي المزيد من خلال موقع البوابة

جامعة الملك سعود بلاكبورد

Black Saud University Blackboard وهو أحد الأنظمة الإلكترونية لإدارة التعلم عن بعد عبر الإنترنت ، لأن النظام يوفر العديد من أدوات الاتصال المتزامنة وغير المتزامنة التي تتيح التواصل مع الطلاب والطالبات والمدرسين وموظفي الجامعات ودورات الطلاب التي يوفرها النظام . من خلال تحميل الدورات الكترونيا على الطلاب ، ويمكنهم إجراء الأنشطة والاختبارات ونشر تقارير عن الأداء ، وتم اعتماد منصة البلاك بورد من قبل إدارة التعلم خلال الفصل الدراسي الحالي في وباء كورونا ، كما أنها تقدم الدعم الفني المستمر. والصيانة لجميع مستخدمي النظام ، ويسهل القدرة على إدارة المحتوى CMS

ومعرفة كيفية الدخول إلى النظام بشكل صحيح ، ومعرفة جميع عناصر وعناصر الدورة التدريبية عبر الإنترنت ، وتعلم أدوات الاتصال الخاصة بالدورة التدريبية عبر الإنترنت ، واستخدام التقييم في الدورة التدريبية عبر الإنترنت وجميع الطرق الأخرى لإدارة البيئة بسهولة. دراسة

اقرأ ايضا محول من فيديو يوتيوب الي mp3

تسجيل دخول جامعة الملك سعود

قم بتسجيل الدخول إلى تقويم جامعة الملك سعود حتى يتمكن الطلاب من التعرف على الوسائل التعليمية المستخدمة في التعلم عن بعد والمعلومات الكاملة عن مقرراتهم وكذلك جدول المحاضرات وغيرها حتى يتمكن الطلاب من التسجيل باستخدام الخطوات التالية:

  • أدخل موقع جامعة الملك سعود. 
  • انتقل الآن إلى أسفل صفحة خدمات جامعة الملك السعودية. 
  • سيقوم الطالب بالضغط على نظام إدارة التعلم.
  • سيتم نقلها إلى صفحة مجلس جامعة الملك سعود. 
  • يقوم الطالب الآن بإدخال اسم المستخدم الخاص به مأخوذ من الجامعة. 
  • وأدخل كلمة المرور. 
  • وانقر فوق تسجيل الدخول. 
  • سيدخل الآن إلى النظام وسيكون قادرًا على عرض جميع محتويات النظام التعليمي.

وصلة البلاك بورد لجامعة الملك سعود الوصول إلى سبورة جامعة الملك سعود يعتبر سهلا.

على طول الطريق شرحنا لكم آلية الحصول على نظام إدارة التعلم الإلكتروني بجامعة الملك سعود وتحدثنا عن أهم المعلومات التي جمعناها عن نظام التدريس الجديد في جامعة الملك سعود في ضوء التعلم عن بعد في الأكاديمية الجديدة.

الخدمات المتاحة على بوابة الخدمة الخاصة بي

الخطة الأكاديمية: من خلال البوابة يمكن للطالب الوصول إلى المقررات التي سجل فيها والدراسة بالتفصيل لمواعيد المحاضرات والأنشطة.

طباعة جدول الدورة: تستخدم الخدمة من خلال البوابة للوصول إلى الجدول الأكاديمي بما في ذلك مواعيد المحاضرات والقاعات التي يتم فيها إعطاء كل درس.

المشاركة: يتلقى الطلاب منهم عدد ساعات الحضور والانقطاع في كل دورة من الدورات التي يسجلها الطالب في السنة الأولى معًا.

المهام الخاصة بي: من أهم الخدمات للطالب في السنة الأولى معًا ، لأن الخدمة تمكنه من جمع المهام المطلوبة منه في الدورات المختلفة.

جدول الامتحانات: تقدم الخدمة كافة التفاصيل حول امتحانات الفصل الدراسي ، مثل ب. التاريخ والمكان ويوم المعاينة والوقت المخصص.

الدرجات: من خلال هذه الخدمة يمكن للطالب معرفة نتائج الامتحانات في جميع المقررات التي درسها خلال العام الدراسي.

فكرتي: هذه من أهم خدمات بوابة جامعة الملك سعود الخدمية للكلاب لتقديم مقترحاتهم لإدارة الجامعة وتطوير الخدمات للطلاب.

خدمة داعم (Daem Service): خدمة شئون الطلاب الإلكترونية والتي من خلالها يستطيع الطالب التواصل مع إدارة شؤون الطلاب وتقديم الطلب الذي يريد استكماله معهم.

خدمة إرشادي: إحدى الخدمات الرئيسية لطلاب جامعة تشينغ سعود ، لأنها توصل التواصل بين الطالب ومستشاره النفسي أو الأكاديمي للحصول على المشورة بشأن الصحة العقلية أو الأمور التعليمية. وحل المشكلات للطالب.

تاريخ جامعة الملك سعود

جامعة تشينغ السعودية هي جامعة سعودية عامة مستقلة تقع في الرياض. تم افتتاحها في 14 ربيع الثاني 1377 هـ/6 نوفمبر 1957 م ، وتعتبر ثاني جامعة في المملكة بعد جامعة أم القرى ، وكان ذلك عندما أمر الملك عبد العزيز بإنشاء الكلية. الشريعة. في مخاح عام 1369 هـ لتصبح أول مؤسسة تعليمية جامعية تؤسس في المملكة العربية السعودية. تم تغيير اسمه إلى جامعة الرياض في عهد فيصل بن عبد العزيز ، وأطلق عليها اسم جامعة الملك سعود في عهد الملك خالد بن عبد العزيز ، الذي عاد خلال رعايته لأحد مراسم الاختتام من أول حفل له. اسم.

جاء إنشاء الجامعة بعد ثلاث سنوات من إنشاء أول وزارة للمعرفة عندما أعلن الملك فهد بن عبد العزيز (وزير التربية والتعليم آنذاك) عام 1376 أن وزارة التربية والتعليم تفكر بجدية في تنفيذ الجامعة السعودية ، وبعد حوالي عام تم إنشاء الأولى. الملكية رقم 17 في 21 الحاخام الأهير عام 1377 م والتي أنشأت فيها جامعة الملك سعود ،

جامعة الملك سعود بمساعدة تعالى نحن سعود بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الذين نسعى لنشر المعرفة وتطويرها في مملكتنا وتوسيع نطاق البحث العلمي والأدب ونحب مواكبة العلم والفنون في الدول فوائدها وفخرها وطموحها في تثقيف الشباب من أجل تعليم جيد ، لضمان أن كل أخلاق صحية وحسنة ، وجهنا تعال: ستنشأ جامعة تسمى جامعة الملك سعود في مملكتنا جامعة الملك سعود.

في عام 1387 صدر المرسوم الملكي رقم (م/11) الذي تضمن الموافقة على نظام جامعة الرياض (الآن جامعة الملك سعود) وإلغاء الأنظمة والأوامر واللوائح السابقة المتعلقة بالجامعة ، وكان من أبرزها في النظام إنشاء مجلس الجامعة. إدارتها والمجلس هي السلطة العليا هي السلطة المهيمنة في شؤون الجامعة وفي صلاحياتها في تحديد السياسة التي تحكمها. في عام 1392 صدر المرسوم الملكي رقم (م/6) المتضمن الموافقة على نظام جامعة الرياض وإلغاء النظام الجامعي الصادر عام 1387 هـ وجميع اللوائح والأوامر واللوائح السابقة المخالفة له.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً