محليات

أمير الشمالية يستقبل رؤساء جمعيات البر ونماء التطوعية وكفل لرعاية السجناء برفحاء

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في قاعة الاجتماعات بمحافظة رفحاء، ورؤساء جمعيات البر الخيرية بمحافظة رفحاء ومراكز لها، وأعضاء مجلس إدارة جمعية نماء التطوعية، وأعضاء مجلس إدارة جمعية كفل لرعاية السجناء وأسرهم برفحاء.
واستمع الأمير فيصل بن خالد، لعرض من رؤساء الجمعيات عن خطط تحسين مستوى الإيرادات لتفي بالتزاماتها تُجاه المستفيدين منها، وتقديم برامجَ ومبادراتٍ نوعية.
وأكد أمير منطقة الحدود الشمالية، أهمية تطبيق أفضل منهجيات العمل الإداري على مستويات التخطيط والتنفيذ والمتابعة وتطوير الأعمال وتحقيق الاستدامة المالية لخدمة المستفيدين بالصورة المثلى المنشودة بما يعزز الجهود الحكومية في تحقيق الأهداف التنموية بالمجالات كافة.
وأشاد الأمير فيصل بن خالد، بأغراض وأهداف وإنجازات الجمعيات وفوائدها المحققة، منوهاً بأعضاء مجالس إدارتها لما أبدوه من مبادرة في خدمة قضايا المجتمع من خلال منظومة القطاع الخيري التي تشهد نقلات نوعية وَفْق توجهات ومستهدفات وبرامج ومبادرات رؤية ٢٠٣٠ في هذا الشأن.
ونوه أمير منطقة الحدود الشمالية، بالدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة – أيدها الله- لمؤسسات القطاع الربحي لاسيما في مرحلة مواجهة الآثار السلبية الاقتصادية والاجتماعية التي نتجت أثناء فترة تطبيق الاحترازات الوقائية في بدايات انتشار الجائحة.

وكما دشن الأمير فيصل بن خالد، خلال الاستقبال ، منصة التطوع بالمحافظة، والتي تستهدف المنصة تمكين المجتمع من أدوات العمل التطوعي، ونشر ثقافة التطوع في المجتمع وتطوير العمل التطوعي وتنظيمه وتبني المبادرات الفردية واستثمارها اجتماعياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى