الرياضة

أبرزها كلاسيكو الاتحاد والنصر .. افتتاح آخر جولات الدور الأول من دوري المحترفين بـ 4 مواجهات

تقام منافسات الجولة الأخيرة من الدور الأول لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بأربعة مواجهات، يأتي أبرزها مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر.

ويحل فريق الاتحاد ضيفًا على نظيره النصر في قمة الجولة الخامسة عشر، وتزيد صعوبة اللقاء بسبب فارق النقاط القليلي بينهما، حيث لا يبتعد العميد عن العالمي سوى بفارق 4 نقاط.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته عندما يحل ضيفاً على نظيره فريق الاتفاق، في مواجهة صعبة على الطرفين، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث في لائحة الترتيب، بالرصيد النقطي ذاته الذي يملكه الشباب وصيف المتصدر؛ 26 نقطة لكل منهما.

كما يحتدم الصراع بين أبها وضيفه القادسية من أجل الفوز بالنقاط الثلاث، في ظل التقارب النقطي بين الفريقين، حيث يتقدم أبها عن القادسية بحلوله بالمركز التاسع، برصيد 20 نقطة، فيما يحتل القادسية المركز العاشر، برصيد 19 نقطة.

ويستضيف الفتح نظيره الرائد، في مواجهة العودة لنغمة الانتصارات، في ظل حلول فريق الفتح في المركز الحادي عشر، برصيد 18 نقطة.

وتأتي مواعيد المباريات والقنوات الناقلة كما يلي:

أبها ضد القادسية
يُقام اللقاء في تمام الساعة 3:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 2.

الفتح ضد الرائد
يُقام اللقاء في تمام الساعة 5:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 3.

الاتفاق ضد الأهلي
يُقام اللقاء في تمام الساعة 8:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1.

الاتحاد ضد النصر
تأتي قمة الجولة 15 بين الاتحاد والنصر في تمام الساعة، 8:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى