غير مصنف

ادارة ” سينيمانا للفيلم العربي الثاني” تسمى جائزتا ” التسجيلي” و ” التحريك” باسم يوسف العميري وجامعة عفت السعودية

تقديرا لدورهما في دعم مهرجان سينيمانا للفيلم العربي الذي ينظمه اتحاد الفنانين العرب من خلال مكتبه بسلطنة عمان بدورته الأولى والثانية ، قررت اللجنة العليا للمهرجان اطلاق اسم المنتج الكويتي السينمائي يوسف العميري على جائزة الفيلم التسجيلي الروائي القصير واسم جامعة عفت بالمملكة العربية السعودية على جائزة افلام التحريك ” الإنيميشن” بعد ان تم اطلاق اسم النجم العربي السينمائي الراحل محمود ياسين على جائزة افضل فيلم روائي قصير تقديرا لعطاءاته ومسيرته السينيمائية الحافلة بالانجازات الكثيرة.

وفي هذا الصدد ، اكد مدير المهرجان د.خالد الزدجالي ان هذا أقل واجب نقدمه للداعمين للمهرجان في دورته الأولى والثانية خصوصا وان هذا المهرجان مختلف كليا عن باقي المهرجانات التي تقام في الوطن العربي والعالم لكونه يقام عبر المنصة الألكترونية في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها الجميع بعد انتشار جائحة الكورونا.

وأشار د. الزدجالي ان اختيار النجم الراحل محمود ياسين لتسمية جائزة أفضل فيلم روائي قصير باسمه حتى يحذو بحذوه الشباب العاشق للسينما المشارك في هذا المهرجان الذي يهدف لابراز مواهب ابناء الوطن العربي في الداخل وحتى المتواجدين في الخارج.

الى هذا ، لاتزال اللجنة الفنية تواصل استلام المشاركات حتى 27 مارس المقبل ، حيث يتم ارسال المشاركات من خلال حسابات المهرجان على الفيس بوك او على البريد الألكتروني caff.arabartists@gmail.com وذلك حسب شروط مسابقة المهرجان على أن لا تتجاوز مدة الأفلام عن30 دقيقة وأن يكون الفيلم حديث الانتاج وأن يتم التصوير بجودة عالية وان يخرجه مخرج عربي والمشاركة متاحة للمخرجين العرب المتواجدين في المهجر.

WhatsApp Image 2021 01 27 at 7.12.11 PM 1
WhatsApp Image 2021 01 27 at 7.12.11 PM 1
WhatsApp Image 2021 01 27 at 7.12.11 PM
WhatsApp Image 2021 01 27 at 7.12.11 PM

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى