محليات

الغامدي يزور محافظة الطائف

التقى معالي محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحية بالمحافظة الأستاذ سعد بن مقبل الميموني اليوم، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد بن جارالله الغامدي، والوفد المرافق له؛ وذلك على هامش زيارته للمحافظة.

واستعرض “الغامدي” بعض مهام وزارة البيئة والمياه والزراعة في المحافظة، وبحث سبل دعمها في كل المجالات.

وتفقد “الغامدي” مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف، وكان في استقباله مدير مكتب الوزارة بمحافظة الطائف المهندس هاني بن عبدالرحمن القاضي .

واستعرض مع مديري الوحدات المهام التي تقوم بها كل وحدة، وناقش احتياجاتها، ووقف على احتياجات المكتب، وكذلك البرامج التي تنفذها وزارة البيئة والمياه والزراعة وبرامج الدعم المقدمة للمزارعين ومربي الماشية، والعمل على أن تصل لكل المستفيدين والمستحقين لها.

كما وقف برفقة مدير منتزه سيسد الوطني سامي الجعيد ومدير ادارة البيئة بالفرع المهندس تركي الحميدي على المنتزه والذي يعد متنزهًا طبيعيًّا شاسع المساحة وله طبيعة جغرافية مميزة؛ حيث تحيط به الأشجار والجبال من جميع الجهات؛ مما جعله متنزهًا مرغوبًا لزوار المحافظة، ومن أهم المناطق السياحية في السعودية المميزة بطبيعتها الجميلة، وحصل المتنزه على اسمه بسبب ارتباطه بالسد الأثري سيسد الشهير، الذي أنشئ في عهد الصحابي معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه عام 677م.

كما يمتاز بما يتضمنه من ينابيع طبيعية، فيحتضن متنزه سيسد الوطني بالْتقاء عدة أودية المنطقة مثل وادي العرج ووادي سيسد، إلى جانب وادي العرج المعروف، وقد زار ” الغامدي ” مع الوفد المرافق له مشتل العرج .

وأكد “الغامدي” أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج زياراته لكل المكاتب والوحدات التابعة لفرع الوزارة في منطقة مكة المكرمة؛ للوقوف على احتياجاتها ومحاولة تذليل كل الصعوبات التي قد تواجهها؛ ليتسنى لها تأدية عملها في خدمة أبناء المنطقة على أكمل وجه.
ورافق “الغامدي” فريق عمل مكون من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرّمة .

الغامدي يزور محافظة الطائف

الغامدي يزور محافظة الطائف

الغامدي يزور محافظة الطائف

الغامدي يزور محافظة الطائف

الغامدي يزور محافظة الطائف

الغامدي يزور محافظة الطائف

الغامدي يزور محافظة الطائف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى