محليات

“إعلاميون” توقع شراكة مع غرفة الطائف وتدشن فرعها

وقعت جمعية “إعلاميون” عقد شراكة مع الغرفة التجارية بالطائف أمس الثلاثاء بمقر الغرفة، حيث وقع من جانب الغرفة التجارية الدكتور سامي العبيدي رئيس مجلس إدارة الغرفة، ووقع من جانب الجمعية الأستاذ عبد العزيز العيد نائب رئيس جمعية “إعلاميون” المشرف على فروع الجمعية. وتأتي هذه الاتفاقية تفعيلًا وتدشينًا لفرعها في محافظة الطائف، وتعزيزاً لدورها المجتمعي بالشراكة مع القطاعات الحكومية والخاصة والمجتمعة.
من جهته، أوضح الأستاذ عبد العزيز العيد نائب رئيس جمعية “إعلاميون” المشرف على فروع الجمعية، أن هذه الاتفاقية تسعى لخدمة الطائف مؤسسات ومجتمع لتحقيق ما تصبوا إليه الجمعية والغرفة من أنشطة وخدمات تعود بالنفع على المحافظة.
وبيّن نائب رئيس جمعية “إعلاميون” المشرف على فروع الجمعية، أن الجمعية حريصة على فتح وتوسيع فروعها في مدن المملكة، مشيرا إلى أن الجمعية ستعمل بكل ما لديها من خبرات وأدوات للمساهمة في تطوير مهنة الإعلام في وطننا الغالي.
من جهته، أكد الدكتور سامي العبيدي رئيس مجلس إدارة غرفة الطائف، أن الغرفة يشرفها ويسعدها الشراكة مع جمعية “إعلاميون” وتقديم جميع الخدمات وتهيئة مقر لهم في الغرفة من مبدأ الشراكة الاجتماعية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وتعزيز التكامل والشراكة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والقطاع غير الربحي.
من جانبه، أكد الدكتور علي الضميان مدير فرع جمعية “إعلاميون” بالطائف، أن فرع الجمعية يخدم الإعلاميين والمحافظة بشكل عام، مشيرًا إلى أن هذه الاتفاقية هي أولى الاتفاقيات التي تسعى إليها الجمعية مع جميع القطاعات في الطائف لتحقيق هدفهم لخدمة المحافظة.

"إعلاميون" توقع شراكة مع غرفة الطائف وتدشن فرعها

"إعلاميون" توقع شراكة مع غرفة الطائف وتدشن فرعها

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً