تجارة ومشاريع

شركة ناقل للشحن

شركة ناقل للشحن

تعتبر من أكبر شركات النقل في الشرق الأوسط ، شركة ناقل للشحن فهي تقدم خدمات النقل اللوجيستي في المملكة ، وخدمات الشحن السريع للطرود والبضائع ، والشحن الثقيل والخدمات إلى أكثر من 4900 مدينة ومنطقة في المملكة. تمتلك الشركة مكاتب في أبها والجبيل وبريدة وجدة والمدينة المنورة ورياض تبوك وحائل وينبع والدمام. سنتعرف على المزيد من شركة ناقل للشحن من خلال موقع البوابة .

نبذة عن شركة ناقل للشحن

شركة ناقل للشحن في ديسمبر من عام 1993 لاحظت شركة هلا العربية أن هناك فرصة كبيرة لدخول مجال خدمات النقل والتوصيل من الباب إلى الباب. وبعد إجراء عمليات استكشاف وبحث مكثفة في السوق ، طورت الشركة وأنشأت شركة الخدمة النقل السريع ، والتي تضم نحو عشرين مدينة رئيسية في المملكة العربية السعودية ، اسم شركة هلا إكسبريس. شملت هلا اكسبريس ، المسجلة في يونيو 1994 ، كان أسطولاً من 150 شاحنة وعربة استخدمت هلا إكسبريس قوتها وقدراتها المالية لبناء شبكة في وقت قياسي. نمت لتصبح واحدة من شركات النقل السريع الرائدة في المملكة العربية السعودية. لديها أكثر من 700 سيارة وشاحنة ، وشبكة من 4900 مدينة وقرية.

في عام 2005 ، اتخذ البريد السعودي (المؤسسة البريدية العامة والمملوكة من قبل حكومة المملكة العربية السعودية) زمام المبادرة لتوسيع خدمة نقل البضائع بالشاحنات ، و خدمة الطرود وقطع الغيار الصغيرة وانضم إلى شركة هلا العربية لتشكيل تحالف ، في 1 أغسطس 2005 ، تم إنشاء مشروع مشترك بين البريد السعودي وشركة هلا العربية ، وبالتالي ، إنشاء وتأسيس شركة ناقل للشحن. تم تأسيس شركة ناقل بمشاركة (2) مساهمين حيث يمتلك البريد السعودي 51٪ من الأسهم ويملك شركة هلا العربية 49٪ من الأسهم – حيث تم إنشاء هذه الشركة والشراكة بأمر خاص وافق عليه مجلس الوزراء السعودي.

تركز ناقل خدماتها على تأمين حلول سلسلة التوريد اللوجستية لعملائها بطريقة توفر لهم وبكفاءة عالية الجودة تتكون إدارة الشركة من فريق من المواطنين السعوديين والأجانب ذوي المهارات العالية المؤهلين تأهيلا كاملا لتقديم وضمان الخدمات لعملاء الشركة بطريقة توفر لهم. يتمتع أعضاء فريق الإدارة بخبرة واسعة في مجال النقل والخدمات اللوجستية.

رقم شركة ناقل الموحد

هناك العديد من الأشخاص المهتمين بمعرفة رقم شركة ناقل للشحن الفريد لأغراض أعمالهم الخاصة أو النقل. نذكر أدناه الرقم الموحد لشركة Naqel على النحو التالي:

  • أنشأت شركة Naqel Express Shipping رقمًا معتمدًا مخصصًا لهذه الشركة ، يمكن من خلاله الاتصال والتواصل المباشر مع الشركة وعملائها ، من أجل الاستفادة والاستمتاع بالخدمات العديدة والمتعددة التي تقدمها شركة ناقل للشحن ، بما في ذلك الباقات. خدمات النقل.
  • رقم ناقل 920020505 وسيتم الاتصال بالرقم عند تواصلك مع الشركة.
  • رقم شركة ناقل الموحد يعتبر من الأرقام المجانية.
  • عند الاتصال بهذا الرقم مباشرة ، سيتم إرسال رد مباشر من أحد موظفي الشركة ، وسيتم استلام الاستفسارات والبيانات الخاصة بالباقات في أسرع وقت ممكن ، حيث أن هذه الإجراءات لا تستغرق وقتًا طويلاً.

ارقام الواتس اب الخاصة بشركة ناقل

يمكنك التواصل مع شركة Naqel Shipping بأرقام خاصة عبر استخدام Whatsapp :

  • وذلك بأرقام الشركة وهي 0118296500.
  • اما رقم ناقل اكسبريس فهو 0114710030.

أرقام خاصة بشركة ناقل

كما يمكنك التواصل مع شركة ناقل للشحن المتخصصة في النقل والشحن ، بحيث يتم نقل الطرود ، وكذلك للاستفادة من خدمات شركة ناقل للشحن المختلفة في العديد من مجالات النقل إلى باب المنزل. الرقم الموحد 8002464444.

شركة ناقل لخدمات العملاء

  • من الممكن أيضًا التواصل بشكل فوري ومباشر مع ممثلي خدمة العملاء لشركة ناقل عن طريق البريد الإلكتروني.
  • قدمت شركة ناقل للشحن البريد الإلكتروني الخاص بها لتسهيل التواصل مع عملائها وعنوان البريد الإلكتروني للاستفسار [email protected]
  • وعندما يريد شخص ما التواصل عبر البريد الإلكتروني مع أحد الموظفين ، يقوم أحد الأشخاص الذين يرغبون في التواصل مع الشركة بالضغط على نفس العنوان الذي ذكرناه أعلاه ، ثم يرسل رسالة مباشرة إلى ذلك البريد الإلكتروني من أجل التواصل ، في حالة وجود طرود معينة تريد أن ترسل.

اقرأ أيضا الاهلي اون لاين فتح حساب

شركة ناقل و تتبعها للشحنات

من أهم مميزات شركة ناقل للشحن أنها تقدم خدمة تتبع الشحنات من خلال موقعها الإلكتروني ، وتقدم شركة ناقل للشحن خدمة تتبع الشحنات لتسهيل وتجميع مواطني المملكة العربية السعودية ، ويتم تتبع الشحنة من خلال عدد من الخطوات على النحو التالي:

  • يمكنك الوصول إلى موقع ناقل اكسبريس وتصفحه.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع ثم انقر فوق تتبع الشحنات.
  • ثم يضاف رقم تتبع الشحن الخاص بشركة الشحن ويضع هذا الرقم في الخانة المخصصة لها.
  • ثم انتقل إلى خيار التتبع واضغط عليه ثم ستظهر حركة الشحن الخاصة بك على الشاشة.
  • سيؤدي ذلك إلى تتبع الشحنة ومراقبة حركة شحنتك حتى تصل إلى الموقع المطلوب.
إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً