الرياضة

بـ 4 مواجهات هامة .. انطلاق منافسات الجولة الـ17 من دوري المحترفين

تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بأربع مواجهات

ويستضيف الهلال ضيفه فريق أبها في مباراة يتطلع معها فريق الهلال العودة لدائرة الانتصارات ، ويدخل فريق أبها المواجهة بحثاً عن استغلال الحالة المعنوية السيئة التي يعيشها فريق الهلال .

و يخوض فريق النصر مباراة صعبة أمام ضيفه التعاون، حيث يتطلع بطل كأس السوبر إلى مواصلة عروضه المميزة في الدوري والاستمرار في الاقتراب من فرق المقدمة، أما فريق التعاون فيدخل مباراته بعد أيام قليلة من إتمام صفقة صانع الألعاب الأرجنتيني الشهير بـ«كاكاو»، ويعيش الفريق القادم من مدينة بريدة أياماً فنية إيجابية تحت قيادة مدربه الفرنسي كارتيرون.

و يستضيف فريق الاتحاد نظيره الفتح في مهمة صعبة يبحث من خلالها لاستعادة نغمة انتصاراته التي افتقدها الجولة الماضية أمام الاتفاق وقبلها تعادله أمام النصر، فيما يدخل الفتح اللقاء باحثاً عن اقتناص نقاط اللقاء والعودة لجادة الانتصارات بعد السلسلة السلبية من النتائج في المباريات الأربع الأخيرة.

ويحل الاتفاق ضيفاً على نظيره فريق العين في مباراة يتطلع من خلالها فارس الدهناء لمواصلة عروضه المميزة التي ساهمت باقترابه من دائرة المنافسة على مراكز المقدمة في لائحة الترتيب، في الوقت الذي يبحث فيه العين عن الظهور بصورة مغايرة بعد التغييرات التي أحدثها في الفريق مؤخراً بدءاً من تعاقده مع المدرب الإسباني بابلو ماشين بالإضافة لتعاقده مع المدافع الغاني أبراهام فريمبونج.

وجاءت مواعيد المباريات والقنوات الناقلة كالتالي:

العين ضد الاتفاق
يُقام اللقاء في تمام الساعة 4:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 2.

الهلال ضد أبها
يُقام اللقاء في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1.

الاتحاد ضد الفتح
يُقام اللقاء في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 4.

النصر ضد التعاون
يُقام اللقاء في تمام الساعة، 8:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 3.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً