رقم الهاتف المصرفي للبنك الاهلي

رقم الهاتف المصرفي للبنك الاهلي

البنك الأهلي التجاري السعودي من المؤسسات الكبيرة التي تقدم العديد من الخدمات البنكية للمواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، في هذا المقال سنعرض رقم الهاتف المصرفي للبنك الاهلي و طريقة تفعيل الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري خطوة بخطوة مع بيان مميزات الخدمة وكيفية استخدامها عبر صحيفة البوابة الالكترونية.

طريقة تفعيل الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري

نبذة عن البنك الأهلي التجاري الذي يتم من خلاله تفعيل الهاتف المصرفي فيما يلي :

رقم الهاتف المصرفي للبنك الأهلي 

قام البنك الأهلي التجاري في السعودية بالإعلان عن أرقام خدمة الهاتف البنكي الخاصة بالبنك، هذه الأرقام يستطيع العملاء التواصل عليها على مدار اليوم، وخلال الـ 24 ساعة، وأهم هذه الأرقام هي:

الرقم الخاص بخدمة العملاء: 00922920001000، ويمكن للعملاء الاتصال خلال ال 24 ساعة، طوال الأسبوع.

الرقم الخاص بخدمة العملاء قسم الخدمات ذات الطبيعة الخاصة: بالنسبة للعملاء داخل المملكة، 7600000800، إذا كان العميل خارج المملكة، فيمكنه الاتصال على رقم خدمة العملاء قسم وسام الاهلي: للعملاء داخل السعودية، 2442424800، أما إذا كان العميل خارج السعودية، فيمكنه الاتصال على رقم كويك باي: 0096920000330. رقم خدمات الحساب الجديد، وتسويق المنتجات: 8002441005.

ما هو الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي التجاري وما أهم خدماته؟

يمكن معرفة الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي التجاري عن طريق رقم الهاتف 966920001000، وهو الرقم الخاص بخدمة العملاء في البنك الأهلي، وتتوفر الكثير من الخدمات عن طريق هذا الرقم، وأهمها:

اقرا ايضا : الاستعلام عن التعاميم برقم الهوية

ما هي طريقة التسجيل في خدمات الهاتف المصرفي في البنك الأهلي؟

ما هي خطوات التسجيل في خدمات الهاتف المصرفي عن طريق الصراف الآلي؟

الخدمات الخاصة بالبنك الأهلي

  1. يوفر البنك الكثير من الخدمات البنكية للعملاء، إلى جانب تحديث الخدمات بصفة مستمرة، ليكون متماشيا مع التكنولوجيا المصرفية.
  2. البنك الأهلي، يعتبر من أولى المؤسسات التي طبقت نظام الحكومة المؤسساتية، لأن الكثير من الأشخاص يفضلون العمل بذلك النظام، لأنه يضمن تقديم كم هائل من الخدمات.
  3. يهتم البنك بالخدمات المجتمعية، حيث قام بتبني العديد من البرامج، مثل برنامج فرص التوظيف، والبرامج الخيرية. يتميز البنك بتقديم الخدمات الإلكترونية، وهي خدمات تسهل على العملاء الكثير، لذلك معظم العملاء يفضلون التعامل مع البنك الأهلي.
  4. مؤخرا تم انتشار العديد من فروع البنك الأهلي في كثير من المناطق داخل السعودية، وذلك راجع إلى إقبال العملاء على البنك.

 

Exit mobile version