محليات

“دعم المشاريع الناشئة”.. كيفية التسجيل وكل ما تريد معرفته عن “رياديات” المملكة

أعلنت أول منصة سعودية تختص بكل مايهم المراة في جميع المجالات “ريادات”، عن دعمها للمرأة في جميع المجالات، ومساندتها لهن، عبر منصتها الإلكترونية، لتمكين المرأة من الانخراط بالعمل بما يناسب مواعيدها، وظروفها.

وعرضت المنصة عبر موقعها الإلكتروني، رسالة تضمن: “هل انتي مصورة ، مستشارة مظهر، خبيرة مكياج، مصففة شعر، منسقة حفلات ، سوق رياديات وجهتك. يمكنك التسجيل في سوق رياديات وعرض خدماتك على عملاء سوق رياديات مباشرة، في سوق رياديات يمكنك التسجيل وإضافة الخدمات الخاصة بك وتحديد المواعيد المناسبة لك والموقع الجغرافي والتواصل مع العملاء مباشرة عن طريق الموقع والتطبيق الإلكتروني”.

ويهدف سوق رياديات-وهو سوق إلكتروني يجمع أهم العلامات الِجارية النسائية؛ سواء أكانت مُنتجات (أزياء، فاشون، تجميل، مجوهرات، عطور، إكسسوارات)، أو خدمات (تصميم ديكور، تصوير احترافي، تنظيم حفلات) في مكان واحد، وعبر منصَّة واحدة مُتخصِّصة بالمُنتجات والخدمات التي تملكها وتُديرها النِّساء-، من دعم وتمكين نمو وتطور المرأة في مجال ريادة الأعمال من خلال مجموعة متكالملة من الخدمات.

حاضنة رياديات
حاضنة رياديات هي حاضنة مرخصة من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتهدف لتفعيل دور المرأة في مجال ريادة الأعمال، وتأسيس المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتقديم الدعم للنساء التي يتوافق مع أهداف المملكة المساهمة في تنفيذ رؤية 2030.

أكاديمية رياديات
هي الأولى من نوعها قد تم تأسيسها خصيصا للجيل الجديد من الرياديات والقياديات الريادية النسائية لتلهم الرياديات وكبار المدراء التنفيذيين والذين يبحثون عن تلك الفرصة النادرة للحصول على آراء حقيقية والتعلم من بعض العقليات المستنيرة في عالم الأعمال.

شبكة رياديات
منصة داعمة حيث يمكن للنساء الوصول إلى الآراء المهنية والمستشارين أصحاب الخبرة وشبكة قوية ومسار واضح للنجاح. تهدف الشبكة إلى جمع رائدات الأعمال سويا على منصة لمساعدة بعضهن البعض على النجاح في أعمالهن من خلال مجموعة من الخدمات والمزايا.

َللتسجيل عبر المنصة على هذا الرابط:

https://forms.gle/4niMQyicmheYE4qRA

 

"دعم المشاريع الناشئة".. كيفية التسجيل وكل ما تريد معرفته عن "رياديات" المملكة "دعم المشاريع الناشئة".. كيفية التسجيل وكل ما تريد معرفته عن "رياديات" المملكة "دعم المشاريع الناشئة".. كيفية التسجيل وكل ما تريد معرفته عن "رياديات" المملكة "دعم المشاريع الناشئة".. كيفية التسجيل وكل ما تريد معرفته عن "رياديات" المملكة "دعم المشاريع الناشئة".. كيفية التسجيل وكل ما تريد معرفته عن "رياديات" المملكة "دعم المشاريع الناشئة".. كيفية التسجيل وكل ما تريد معرفته عن "رياديات" المملكة "دعم المشاريع الناشئة".. كيفية التسجيل وكل ما تريد معرفته عن "رياديات" المملكة "دعم المشاريع الناشئة".. كيفية التسجيل وكل ما تريد معرفته عن "رياديات" المملكة "دعم المشاريع الناشئة".. كيفية التسجيل وكل ما تريد معرفته عن "رياديات" المملكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى