أخبار عربية و عالمية

كيف أحيى الديوان الملكي ذكرى تولي العاهل الأردنى العرش؟

 

احتفل الديوان الملكي للمملكة الأردنية الهاشمية ، اليوم الأحد ، بالذكرى الثانية والعشرين ليوم الولاء الذي يصادف ذكرى الولاء للملك الحسين بن طلال. تعهد بالولاء له. الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ، الذي تولى سلطاته الدستورية في مثل هذا اليوم من عام 1999 ملكا للمملكة الأردنية الهاشمية.

نشر الحساب الرسمي للديوان الملكي على موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة للملك الراحل الحسين بن طلال والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في شبابه وظهرت بالزي العسكري. في إحدى المناسبات الوطنية.

في هذا اليوم نستذكر مسيرة بناء الأمة التي قادها جلالة الملك الحسين بن طلال رحمه الله ونؤكد أننا نسير قدماً في مسيرة تعزيز قيادة جلالة الملك عبدالله. ثانياً حفظه الله ويطلق الأردن بعزم وثقة الذكرى المئوية الثانية لتأسيسه.

هنأت الملكة رانيا العبد الله ، زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ، قبل أيام قليلة بمناسبة عيد ميلادها التاسع والخمسين ، وكذلك نجلها الأمير هاشم البالغ من العمر 16 عامًا. ومع ذلك. عيد الميلاد هو المكان الذي ولد فيه ملك الأردن وابنه في نفس اليوم ، 30 يناير.

نشرت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على فيسبوك صورًا جمعت ابنها الأمير هاشم وزوجها. وكتبت جلالة الملك عبد الله في تعليقها عليه: “لم أتخيل أبداً أنني سأحبك أكثر وأجد أن حبي لك يزداد كل يوم … كل عام سيّدنا وهاشم بخير”.

 

https: //twitter.com/RHCJO/status/1358326382430998531؟ ق = 20

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً