محليات

إمبراطورية التمور.. مسلسل سعودي كوميدي يثري معلومات المشاهدين ويهدف للحفاظ على الموروث الثقافي

في الوقت الذي احتلت فيه المملكة العربية السعودية المرتبة الثانية عالمياً في إنتاج التمور بنسبة 17٪ من إجمالي الإنتاج العالمي ، تضمنت أهداف رؤية 2030 أن تكون المملكة أكبر مصدر للتمور في العالم. ومن هذا المنطلق جاءت فكرة أهمية التوعية بالتمور جائزة المركز الوطني للنخيل والتمور أفضل فكرة إعلانية وإعلان مبتكر لفئة الشباب والأطفال والتي فازت بها شركة سلة التمر للتجارة.

استضافت قناة الإخبارية في برنامج اليوم الذي يذاع على الهواء مباشرة صباح الأحد 7 فبراير 2021 م ، كاتب ومنتج مسلسل إمبراطورية التمور الأستاذ إبراهيم القعده ، حيث تحدث. حول أهمية الإعلان والرسوم المتحركة في عرض أعماله لإبراز الموروثات السعودية التاريخية. للمشاركة في مسابقة أفضل فكرة إعلانية ومبتكرة عن التمر والنخيل ، قدمنا ​​فيها كأي مواطن سعودي على الإنترنت ، أخذنا مسارها في التصويت. تمكنا من الاستمرار في إنتاج هذا العمل. الحجم والحجم والنوع.

وشكر القعدة المستشار تركي آل الشيخ والفنان محمد الهنيدي على أهمية الرسوم المتحركة في إثارة قضايا حول هذا عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما. ترجمة مسلسل إمبراطورية التمر بأكثر من لغة ليخرج عملنا بإذن الله إلى العالم.

إمبراطورية التمور.. مسلسل سعودي كوميدي يثري معلومات المشاهدين ويهدف للحفاظ على الموروث الثقافي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى