الموسوعة

أخبار عاجلة

فاز المصور نايف الهذيلي، اليوم، بجائزة المسابقة الوطنية في المملكة العربية السعو …

نايف الهذيلي يفوز بجائزة المملكة ضمن جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي

نايف الهذيلي  يفوز بجائزة المملكة ضمن جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي
منذ أسبوع واحد

14

0

فاز المصور نايف الهذيلي، اليوم، بجائزة المسابقة الوطنية في المملكة العربية السعودية، ضمن جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي “National Award at the Sony World”، والتي تعد أكبر مسابقة للتصوير الفوتوغرافي في العالم.

وتم اختيار صورة ” الهذيلي”، التي حملت عنوان “الحياة البائسة‏” في لقطة تعبر عن الحالة النفسي في جائحة كورونا المستجد، وذلك في مجال المنافسات المفتوحة “البورتريه”، كأول جائزة وطنية للمملكة العربية السعودية في جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2021.

يشار إلى أن برنامج الجوائز الوطنية، يمثل مبادرةً أطلقتها المنظمة العالمية للتصوير الفوتوغرافي وسوني لدعم مجتمعات التصوير الفوتوغرافي المحلية حول العالم، بمشاركة 53 دولةً هذا العام.

وقد أرسل ما يزيد على 330 ألف صورة من 220 منطقة للمشاركة ضمن جوائز سوني العالمية للصور الفوتوغرافية2021 وشاركت أكثر من 165 ألف صورة في المسابقة المفتوحة (التي اختير من بينها الفائز بالجائزة الوطنية).

ومن أبرز أعمال نايف الهذيلي- طالب بكالوريوس حاسب “نظم معلومات”-، شارك في “حفل تخرج الدفعه ١٩ من مديرية مكافحة المخدرات ، تدشين مبنى الجوازات ، مسك الفنون ، الجنادريه ، حفلات روتانا ، منتدى مسك العالمي ، اليوم الوطني الاماراتي السعودي ، مهرجان العلوم والتقنيه سايتك ، موسم الرياض ، معرض الكتاب ، معرض الوان السعودية ، موسم الدرعية ، أحتفال اليوم الوطني 90 بالديوان الملكي – مركز دعم أتخاذ القرار ، وعدة فعاليات آخرى “.

نايف الهذيلي  يفوز بجائزة المملكة ضمن جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020