الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

دشن سعادة مدير تعليم القنفذة الدكتور محمد الزاحمي بحضور سعادة مساعده للشؤون التع …

مدير تعليم القنفذة يدشن منصة “معروف” الرقمية

مدير تعليم القنفذة يدشن منصة "معروف" الرقمية
منذ 4 أسابيع

23

0

دشن سعادة مدير تعليم القنفذة الدكتور محمد الزاحمي بحضور سعادة مساعده للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد الهيثمي منصة معروف الرقمية المقدمة من قسم الموهوبين بتعليم القنفذة؛ ضمن مبادرة تعليم القنفذة “رقمي” والتي تشارك بها في ملتقى مكة الثقافي لعام ١٤٤٢هـ “كيف نكون قدوة في العالم الرقمي”
وتهدف مبادرة منصة “معروف” إلى تقديم خدمات رقمية مميزة للموهوبين والمبتكرين والباحثين من مختلف الفئات: طلاب تعليم عام ومعلمين وقادة ومشرفين وموظفين وطلاب دراسات عليا والباحثين والمبتكرين ورواد الأعمال في المجتمع، وتقدم المنصة عدداً من الخدمات الرقمية تتلخص في الآتي:
1. التعرف على الموهوبين والمبتكرين وإصدار هوية رقمية للموهوبين من خلال برامج ومقاييس الموهبة المعتمدة تتيح هذه الهوية التعرف على الموهوب في مؤسسته ومدرسته؛ وإصدار باركود تعريفي مرتبط بقاعدة معلومات المنصة وتتيح تقديم خدمات مميزة بعد الاتفاق مع الجهات الداعمة للموهوبين والمبتكرين والباحثين
2. تتيح المنصة من خلال قسم(مركز الابتكار الافتراضي) تقديم خدمات استشارية في إدارة الابتكار وعملياته(التصميم، والتطوير، والتنفيذ، والتسويق أو النشر)
3. تتيح المنصة من خلال قسم(مركز دعم البحث الافتراضي) تقديم الدعم الفني والاستشاري للباحثين من كل الفئات كتحكيم الادوات وتصميم البحوث وتحكيمها وتهيئتها للمسابقات وخدمة طلاب الدراسات العليا من خلال تسهيل التواصل بين الباحثين والمختصين داخل إدارة التعليم وخارجها من خلال تعاون وتشارك بين ادارة التعليم والمختصين بها والمختصين في جهات مشاركة وتوفير قاعدة بيانات للمختصين الدعمين للباحثين والمبتكرين
4. تتيح المنصة من خلال قسم(الأسرة والمبتكر) تقديم خدمات استشارية للآباء والأمهات حول رعاية الموهوبين والمتفوقين 5. تتيح المنصة من خلال قسم(دعم رواد الأعمال الافتراضي) تقديم الدعم لرواد الأعمال وتسهيل تحويل أفكارهم إلى منتجات وإرشادهم لطرق التسويق الرقمي وكيفية تطوير منتجاتهم الابتكارية.

بدوره قدم الزاحمي شكره وتقديره لمنسوبي قسم الموهوبين والموهوبات على هذه المبادرة والتي تقدم خدمات رقمية مميزة لفئة الموهوبين والباحثين والمبتكرين وتقديم الاستشارات لأسر الموهوبين والموهوبات.

مدير تعليم القنفذة يدشن منصة "معروف" الرقمية

مدير تعليم القنفذة يدشن منصة "معروف" الرقمية

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020