غير مصنف

مسعد فودة :أتمنى من جميع النقابات والروابط والإتحادات الفنية العربية المشاركة في “سينمانا 2”

ثمن رئيس اتحاد الفنانين العرب مسعد فودة على الجهود المبذولة لاطلاق النسخة الثانية لمهرجان سينمانا للفيلم العربي عبر المنصة الالكترونية وذلك من خلال فرعه في سلطنة عمان الذي اثبت جدارته في تنظيم هذا المهرجان في دورته الأولى بفضل التعاون اللامحدود بين نائب رئيس اتحاد الفنانين العرب مدير المهرجان د. خالد الزدجالي وفريقه العامل فنيا ادارياً واعلاميا حتى وصلت فكرة المهرجان للجميع في ظل الظروف الإستثنائية التي يعيشها العالم بسبب جائحة كورونا وأضاف أن اتحاد الفنانين العرب بفضل تكاتف أعضاءه سيواصلوا رساله الاتحاد بنشر ودعم الحراك الفني في كافة أرجاء العالم العربي ولكل العرب في أنحاء العالم.

وتمنى رئيس اتحاد الفنانين العرب مسعد فودة من جميع اعضاء الاتحاد بحث المبدعين والهواة بدولهم للمشاركة في النسخة الثانية للمهرجان خصوصا باب المشاركة لايزال مفتوحا حتى 27 مارس المقبل .

وهنأ رئيس اتحاد الفنانين العرب مسعد فوده تكليفات مدير المهرجان د.خالد الزدجالي باختيار المخرج د. عمر الجاسر من المملكة العربية السعودية مستشارا اعلاميا والاعلامي مفرح الشمري من دولة الكويت مديرا للمركز الإعلامي للمهرجان وذلك بعد ان اثبتا جدارتهما في النسخة الأولى من المهرجان متمنيا لهما دوام التوفيق والنجاح في مهمتهما الجديدة.

كما وجه رئيس اتحاد الفنانين العرب مسعد فودة الشكر للرعاة الداعمين لهذا المهرجان في دورتة الثانية جامعة عفت من السعودية والدكتور يوسف العميري من الكويت ، كم أثني على جهود الإعلاميين والوسائل الإعلامية بكافة أطيافها لدعمهم الإعلامي المميز للمهرجان .

مسعد فودة :أتمنى من جميع النقابات والروابط والإتحادات الفنية العربية المشاركة في "سينمانا 2"

مسعد فودة :أتمنى من جميع النقابات والروابط والإتحادات الفنية العربية المشاركة في "سينمانا 2"

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى