غير مصنف

مسلسل “امبراطورية التمور” الكرتوني.. بطلات العمل الدرامي السعودي يكشفن تفاصيله

كشفت السيدات السعوديات القائمات على العمل الدرامي السعودي “امبراطورية التمور” عن تفاصيل هذا الفن الفريد الذي حاز على مرتبة الشرف الأولى من “المركز الوطني للنخيل والتمور” لأفضل فكرة دعائية وإعلان ابتكاري موجه لفئة الشباب والأطفال.

وكان إسدال الستار عن تفاصيل هذا العمل خلال مقابلة برنامج”سيدتي” على قناة روتانا خليجية مع الفريق المميز والمتكون من عدة سيدات سعوديات.

وأوضحت السيدات فكرة العمل التي بدأت بطرح أفكار تثقيفية ضمن حبكة درامية كوميدية سعودية تعرض عن طريق تقنية 3D Animations كما قالت “أمل الدهمشي” وهي إحدى بطلات المسلسل.

وأضافت: “بداية الفكرة كانت تثقيفية اجتماعية لبناتنا وأبناءنا”، وتابعت حديثها “ومن ثم تحولت الفكرة على يد الكاتب ابراهيم القعدة إلى فكرة دعائية مبتكرة” ما كان سببًا لنجاح العمل بشكلٍ أساس.

أما عن “آلاء آل جمعة” التي جسدت صوت التمرة (سمسمه) المتمثلة في شخصية تمرة من مدينه الأفلاج بالمسلسل، فقد قالت عن تجربتها:
“كانت تجربتي الأولى في هذا المجال تجربة جديدة جسدت صوت تمرة صقعية.. تتحدث مع الناس بكل عفوية وتحاورهم بكل شفافية”.

على صعيد عربي، يُتوقع نجاح العمل الدرامي الذي يُبث شهر رمضان المبارك المقبل، ممثلًا وجبة الإفطار المباركة التي اتفق العرب على وجودها الأساسي ضمن وجباتهم اليومية عمومًا.

يذكر أن العمل سيتوفر بعدة لغات أجنبية، خلال ثلاثة أجزاء لكل جزء 30 حلقة ما يزيد من فرصة ظهوره بشكل أكبر وأوسع.

وأختُتمت المقابلة بإعراب مقدمي برنامج “سيدتي” عن خالص شكرهم وتقديم محبتهم لفريق العمل المبدّع، علاوةً على دعم قناة “روتانا خليجية” المستمر خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعية.

مسلسل "امبراطورية التمور" الكرتوني.. بطلات العمل الدرامي السعودي يكشفن تفاصيله

مسلسل "امبراطورية التمور" الكرتوني.. بطلات العمل الدرامي السعودي يكشفن تفاصيله

مسلسل "امبراطورية التمور" الكرتوني.. بطلات العمل الدرامي السعودي يكشفن تفاصيله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى