الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

فتح حساب بنك سامبا سامبا بنك هو أحد البنوك المصرفية العملاقة التي تقدم لجميع الع …

فتح حساب بنك سامبا

فتح حساب بنك سامبا
منذ يومين

13

0

فتح حساب بنك سامبا

سامبا بنك هو أحد البنوك المصرفية العملاقة التي تقدم لجميع العملاء مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية المختلفة والمتنوعة. بالإضافة إلى هذه المتطلبات ، يقدم بنك سامبا لجميع العملاء مجموعة متنوعة من المعاملات المصرفية. كما يقدم البنك خدمة اتصالات بنكية على مدار 24 ساعة طوال اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع. حتى تتمكن من رؤية حسابك ومعرفة كل التفاصيل اللازمة يجب فتح حساب بنك سامبا . يقدم البنك للعملاء طريقة آمنة للغاية لـ فتح حساب بنك سامبا جاري بالإضافة إلى فتح الودائع ، ويمنح البنك لعملائه بطاقتهم الخاصة لمساعدتهم في الحصول على النقد في جميع أجهزة الصراف الآلي والآلات. سنتعرف علي كافه تفاصيل فتح حساب بنك سامبا  من خلال موقع البوابة .

لانشاء و فتح حساب بنك سامبا

  • يسمح لك بنك سامبا ، بعد القيام بـ فتح حساب بنك سامبا من خلال وسائل الاتصال المتقدمة التابعة للبنك ، باستخدام البطاقة المصرفية في أي مكان في العالم ، ووسائل الاتصال مثل سامبا فون ، سامبا أون لاين ، سامبا موبايل وسامبا للصراف الآلي.
  • كما يقدم البنك خدمات مصرفية مميزة ، بما في ذلك الخدمات المصرفية الخاصة والذهبية والماسية والخدمات المصرفية عبر الهاتف وتأمين حماية الائتمان.
  • التأمين المتعلق بالادخار وخدمة الإيداع النقدي وبنك سامبا هو أحد البنوك الحكومية في المملكة العربية السعودية وقد فاز البنك بالعديد من الجوائز المحلية والدولية.
  • وذلك بفضل الخدمات المتميزة التي تقدمها لجميع العملاء. كما فاز بنك سامبا بلقب أفضل بنك في المملكة العربية السعودية عن بنك سامبا الذي يمتلك حوالي 72 فرعًا في المملكة العربية السعودية.
  • يقدم البنك حوالي 496 جهاز صراف آلي مع 25 مركزًا فقط للسيدات. من خلال هذه الامتيازات ، فاز البنك بجوائزه الفريدة ، حيث فاز بنك سامبا بجائزة جلوبال فاينانس في عام 2015.
  • وبالفعل يعد هذا البنك أفضل بنك في المملكة العربية السعودية للمرة العاشرة على التوالي ، كما أنه أفضل بنك للمدفوعات والتحصيلات في منطقة الشرق الأوسط بأكملها.

أقرأ أيضا فتح حساب الراجحي للمقيمين .

خطوات فتح حساب بنك سامبا (جاري)

يعتبر الحساب الجاري بشكل عام حسابًا مصرفيًا بدون أي فائدة ، لأن هذا الحساب يسمح للعميل بإجراء العديد من المعاملات المصرفية التقليدية ، وتشمل هذه الخدمات السحب والإيداع من البنك أو من خلال ماكينات البيع باستخدام بطاقة الخصم التي يمنحها البنك له. زبائنها. يسمح الحساب الجاري لحامله بكتابة شيكات للدفع أو التحصيل ، ويعتمد الحساب الجاري على إيداع وسحب مستمر للأموال ، لأن حركة هذا الحساب سريعة جدًا ، وهناك حد أدنى لفتح هذا الحساب للأفراد أو الشركات والمستندات التالية: –

  • البطاقة الشخصية.
  • تعريف الراتب ، أي قسيمة الراتب أو قسيمة الراتب أو خطاب تعريف الراتب من جهة العمل التي ينتمي إليها العميل ، أو كشف حساب بنكي من بنك آخر إذا تم تحويل الراتب إلى البنك.
  • تحتاج إلى ملء المستند الخاص بخدمات الحساب بينك وبين بنك سامبا. بموجب هذه الاتفاقية ، سيتعين عليك إدخال جميع بياناتك الشخصية والمعلومات التي ستسمح للبنك بالتواصل معك إذا لزم الأمر ، بالإضافة إلى الحساب المصرفي الذي تريد اختياره ، بالإضافة إلى الخدمات المطلوبة ، السرعة والنقد .
  • ثم توجه إلى أحد فروع بنك سامبا للتأكد من اكتمال الحساب الجاري.

فتح حساب بنك سامبا بدون زيارة البنك

ببضع خطوات بسيطة ، يمكنك الآن فتح حساب في بنك سامبا دون تسجيل الدخول إلى الفرع ، ويتم ذلك عن طريق زيارة موقع سامبا الإلكتروني ، أو من خلال تطبيق سامبا موبايل ، حيث تحتاج فقط إلى ملء جميع البيانات المطلوبة وتحقق من امتثالك للشروط والخطوات المعتمدة من البنك وهي كالتالي: –

  1. أولاً ، تحتاج إلى الاتصال عبر موقع Samba الإلكتروني.
  2. تقوم بملء حقل البيانات المطلوب ، ويظهر من خلال ملء نموذج جديد.
  3. يتضمن هذا النموذج جميع المعلومات الشخصية والعامة مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف ، بالإضافة إلى بريدك الإلكتروني.
  4. تقوم بملء جميع البيانات المرفقة بالحساب ، بالإضافة إلى ملء البيانات المتعلقة بالدولة الأخرى والنموذج الضريبي.
  5. إرفاق جميع المستندات المطلوبة ، مثل بطاقة هوية العميل ، أو بطاقة الرواتب من جهة العمل التابعة للعميل ، أو كشف حساب من البنك في حالة تحويل العميل راتبه إلى بنك آخر.
  6. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة بالكامل ، توجه إلى أقرب فرع لبنك سامبا في المملكة العربية السعودية أو في الخارج لاستكمال عملية فتح حساب مصرفي.

شروط فتح حساب في بنك سامبا المصرفي

لا يمكن لأحد فتح حساب مصرفي في بنك سامبا المصرفي. وعليه وضع البنك بعض الشروط ليتمكن العميل من فتح الحساب وتكون الشروط كالتالي: –

  • يجب أن يكون عمر المتقدم الذي يرغب في فتح حساب مصرفي لدى بنك سامبا قد تجاوز ثمانية عشر عامًا ، ولا يقل عن ذلك.
  • يجب أن يكون لمقدم الطلب بطاقة هوية وطنية تؤكد أنه سعودي الجنسية أو يقدم إقامة في حالة رغبته في فتح الحساب ومقيم في المملكة العربية السعودية ولديه جنسية مختلفة.
  • في حالة رغبة من يرغب في الحصول على بطاقة صراف آلي من بنك سامبا المصرفي ، يجب تقديم من يريد التقدم للحصول عليها ، ويتم الحصول على بطاقة الصراف الآلي في نفس الوقت بدون تكاليف ومجانية 100٪.

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020