الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

حجز موعد السفارة المصرية بالرياض يجوز للمصريين المقيمين في المملكة حجز موعد السف …

حجز موعد السفارة المصرية بالرياض

حجز موعد السفارة المصرية بالرياض
منذ 3 أسابيع

11

0

حجز موعد السفارة المصرية بالرياض

يجوز للمصريين المقيمين في المملكة حجز موعد السفارة المصرية بالرياض لحل الأمور المتعلقة بالشؤون المصرية في المملكة ، حيث إن السفارة المصرية بالرياض هي سفارة المملكة الوحيدة ، من أجل تنظيم خدمة المصريين ، أبلغت أنه يجب على المراجعين تحديد موعد مسبقًا قبل الذهاب إلى السفارة أو إلى إحدى القنصليات. سنتعرف على المزيد من حجز موعد السفارة المصرية بالرياض من خلال موقع البوابة .

سفارة مصر في المملكة العربية السعودية

السفارة المصرية هي بعثة ثنائية في مدينة الرياض ، كما أنها تحدد اهتمام مصر بالمملكة العربية السعودية وأيضًا دور مهم جدًا في تطوير الشؤون الثقافية وهي أيضًا نقطة اتصال مع الصحافة المحلية. أيضا مع أنشطة السفارة. تنسيق وزراء الخارجية والسفارة المصرية في الرياض. كما ترأسها السفير لدى المملكة العربية السعودية.

حجز موعد بالسفارة المصرية بالرياض

توفر السفارة المصرية في الرياض للمصريين المقيمين في المملكة العديد من الخدمات الحكومية الهامة مثل توثيق عقود الزواج والطلاق وتجديد جوازات السفر وتسجيل المواليد أو بطاقات الهوية وغيرها من الإجراءات. الحكومية التي يحتاجها المواطن المصري عند التنسيق مع السلطات السعودية لحل المشاكل التي قد يواجهها مصريين في المملكة. بالإضافة إلى ذلك تعمل السفارة على تقديم الخدمات والاستشارات لمن يرغب في زيارة جمهورية مصر العربية من السعودية لغير المصريين. من أجل إتمام المعاملات بشكل أسهل للموظفين والزوار ، يجب حجز موعد السفارة المصرية بالرياض مسبقًا .

خطوات حجز موعد بالسفارة المصرية بالرياض

يمكن للمصريين في السعودية تحديد موعد اجتماع في القنصلية المصرية بالرياض باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل رابط حجز المواعيد بالسفارة المصرية بالرياض.
  • حدد نوع المعاملة المراد تنفيذها.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور ، أو انقر فوق تسجيل لتسجيل حساب جديد.

ملاحظة: قم بتسجيل حساب جديد ، فقط اكتب البريد الإلكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف المحمول.

  • قم بتعيين الموعد المناسب من طريق تحديد التاريخ والوقت.
  • سوف تتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني لموعدك.
  • تحضير المستندات اللازمة لإتمام المعاملة.
  • إذهب إلى السفارة المصرية بالرياض نصف ساعة من موعدك.

ساعات عمل السفارة المصرية بالرياض

تحترم السفارة المصرية بالرياض مواعيد العمل الرسمية ، بحيث يتوجب على الحضور زيارة مقر السفارة خلال الدوام الرسمي للاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

تعمل سفارة جمهورية مصر العربية بالرياض من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا ما عدا يومي الجمعة والسبت وأيام العطل الرسمية.

رقم السفارة المصرية بالرياض

للتواصل مع قنصلية جمهورية مصر العربية بالرياض من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية يمكنك الاتصال على رقم هاتف السفارة: 00966114810159

الاحتياج لزيارة سفارة جمهورية مصر في السعودية

تقدم العديد من القنصليات في جمهورية مصر العربية الخدمات التي تجدها في السفارة ، نظرًا لأن السفارة تقع بعيدًا عنك ، فمن المفيد العثور على أقرب قنصلية في جمهورية مصر العربية ، والتي تعمل على الخدمات اللازمة الفعلية كما تسرد جميع القنصليات في مصر في المملكة العربية السعودية. لتسهيل الاستخدام ، تحتاج إلى النقر فوق أقرب مدينة في القوائم الموجودة على الصفحة.

خدمات السفارة المصرية بالرياض

كما تقدم السفارة المصرية في الرياض العديد من الخدمات لجمهورها ، حيث تقوم على أساس تقديم المساعدة وكذلك على المساعدة الموجودة في المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك جميع الخدمات التي تشمل جميع طلبات التأشيرة وكذلك جواز السفر الابتكارات في تسجيل الزواج والتحقق من الوثائق وكذلك تسجيل المواليد وتسجيل الجنسية وكذلك الاتصال بالخدمة القنصلية يعود مباشرة إلى السفارة المصرية بالرياض.

  • رقم الهاتف (+966) 1 481 0159 / 31275
  • ارسال إلى البريد الإلكتروني [email protected]

والعثور على فندق بالقرب من سفارة الرياض عبر مواقع بعيدة أو الاضطرار إلى العودة إلى السفارة وذلك في اليوم التالي أو في أحد الأيام التالية ، ويتم إقامته في الفندق أو في دار الضيافة بالقرب من المكان هنا أفضل سفارة ونوفر أيضًا مجالات البحث والاستكشاف لاختيار ما إذا كنت ستقيم في فندق أو دار ضيافة بالقرب من السفارة.

اقرأ أيضا استعلام عن تامين زيارة

انشاء موقع الكتروني للقنصلية المصرية بالرياض

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية المصرية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن إطلاق النسخة التجريبية لموقع القنصلية المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

أوضحت القنصلية المصرية في الرياض أن الهدف من إطلاق الموقع هو توفير منصة واحدة يمكن للمواطنين من خلالها تلقي المعلومات الصحيحة عن الخدمات التي تقدمها القنصلية ، وتأتي هذه الخطوة ضمن عدة خطوات لتطوير الخدمات. المقدمة للمواطنين المصريين الذين يعيشون تحت ولايتها القضائية.

رابط حجز موعد بالسفارة المصرية بالرياض

يمكن تحديد موعد في السفارة المصرية بالرياض من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لتحديد موعد للسفارة المصرية في الرياض.

وهكذا نتعرف من خلال هذا المقال على طريقة وخطوات تحديد موعد بالسفارة المصرية بالرياض من خلال الموقع المخصص للمواعيد ، كما لاحظنا الوسائل المتاحة للتواصل مع السفارة عبر الهاتف أو عبر صفحة الفيسبوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020