الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

الفنانة هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم نبذه عن الفنانة هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم …

الفنانة هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم

الفنانة هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم
منذ 4 أيام

38

0

الفنانة هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم

نبذه عن الفنانة هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم :ولدت الفنانة البحرينية هيفاء حسين في مدينة المحرق بمملكة البحرين في 22 أكتوبر 1979 لأب بحريني وأم بحرينية ودينها الإسلام ، العلامة الفلكية برج الميزان ، تزوجت مرتين من والد سعد والفنان حبيب جلوم و انجبوا الفنانة هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم  . ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين 42 حتى 2021. درست في مدينة المحرق حتى نهاية دراستها ، وكانت لديها موهبة كبيرة في المجال الفني والمسرحي ، وتعتبر من أفضل الممثلات وهي شخصية ممتازة في البحرين ، وتميزت بأناقتها. وأسلوبها الجميل ، شاركت في الأعمال الفنية والحفلات المدرسية بينما كانت في مرحلتها التعليمية حتى أصبحت ممثلة مشهورة ومبدعة. تزوجت من والد سعد ، و لم يدم الزواج طويلاً حتى انفصلوا، وبعد فترة التقت الفنانة هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم تزوجت من الفنان الرائع حبيب جلوم وأهدته جوهره و سلطان (اولاد الفنانة هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم ) ، و تعتبر من أرقى الممثلات في البحرين و هي ودودة وناعمة والابتسامة لا تفارق و جهها ولديها العديد من المسلسلات الحلوة والجذابة و منها مسلسل عيال الذيب و جاري يا حمودة و سوالف دنيا وطاش ما طاش. وسنعرف كافة التفاصيل من خلال موقع البوابة .

قصة الفنانة هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم مازالت محل سخرية: (مخليني ملكة)

رغم مرور ما يقرب من 10 سنوات على زواجها ، لم تسلم الممثلة البحرينية هيفاء حسين من بعض الانتقادات بشأن فارق السن بينها وبين زوجها الفنان حبيب جلوم. و جاء آخر انتقاد لهيفاء عندما نشرت صورة لها على صفحتها الرسمية على “إنستجرام” ، والتي ترصد الرأي العام لظهورها الأخير في برنامج وطني خاص بها. وعلق: ما عمل جمال وانت متزوج فد ابوكي ؟ وقالت الفنانة البحرينية في ردها على الشخص: “متزوجةواحد مخليني ملكة و يحترمني ويقدر مشاعري ويشعر بي كوني امرأة في حياته متزوجة من المرأة”. هذا يشعرني. السعادة بسعر معقول. إنه الشخص الحقيقي ، ليس بالعمر أو الشكل ، ولكن بالفعل “. و بدأت علاقة حب هيفاء بزوجها حبيب جلوم عام 2010 ، عندما أعلن الزوجان زواجهما ، ومنذ ذلك الحين ، كشفت تصريحات الزوجين عن علاقة عاطفية قوية بين الطرفين.

وفي تصريح صادم أكد “غلوم” أنه يأسف على زواجه من هيفاء خلال لقاء لهما على التلفزيون الكويتي ، لكنه عاد ليوضح أن الأمر مجرد تمهيدي وأنه لم يقصد المعنى الحرفي لتصريحاته. كما ان تصريحات غلوم ليست صادمة فحسب ، بل كشفت هيفاء عن سلوكها المتوقع في حال تزوجها زوجها ، من خلال تصريحاته المصورة لأخبار الإمارات ، مؤكدة بثقة أن زوجها لن يتمكن من الزواج من امرأة أخرى ، فعلق المذيع: فقال لا يجد أحلى منك فتدخل الزوج وعلق مازحا “واضح . لا أستطيع الزواج مرة أخرى”.

بدايه علاقة الفنانة هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم

وبدأت علاقة حب هيفاء بزوجها حبيب جلوم عام 2010 ، عندما أعلن الزوجان زواجهما ، ومنذ ذلك الحين ، كشفت تصريحات الزوجين عن علاقة عاطفية قوية بين الطرفين. و في تصريح صادم أكد “غلوم” أنه يأسف على زواجه من هيفاء خلال لقاء لهما على التلفزيون الكويتي ، لكنه عاد ليوضح أن الأمر مجرد تمهيدي وأنه لم يقصد المعنى الحرفي لتصريحاته. تصريحات غلوم ليست صادمة فحسب ، بل كشفت هيفاء عن سلوكها المتوقع في حال تزوجها زوجها ، من خلال تصريحاته المصورة لأخبار الإمارات ، مؤكدة بثقة أن زوجها لن يتمكن من الزواج من امرأة أخرى ، فعلق المذيع: سيفعل. لا أجده أحلى منك فتدخل الزوج وعلق مازحا “واضح . لا أستطيع الزواج مرة أخرى”.

أقرأ أيضا فوائد زيت الزيتون للشعر .

حوارمع الفنانه هيفاء حسين

الزواج ضد التيار
*تفاجأ الجميع بإعلانك خبر زواجك من حبيب غلوم في وقت فشلت فيه العديد من الزيجات الاصطناعية. ألم تتردد في الحصول على تجربة زفاف في الوسط الفني؟ لقد شاركت في التمثيل وقت مبكر. ثم تزوجت برجل بحريني من خارج الوسط. استمر زواجنا عام واحد فقط ، كان فيه ابني الوحيد سعد الذي يبلغ الآن من العمر 13 عامًا ، وعندما كان حبيب في حياتي ، كانت معضلة أساسية ، لكنها لا تتعلق بالانتماء إلى مجتمع الفنان أو لا.

* لأنه متزوج وله أسرة مكونة من زوجة وأربعة أبناء؟
حقيقي ، منذ البداية ، كان مطلب الأساسي أن يبقى منزله الأول وألا يقع زواجنا على أنقاض منزل آخر. في الواقع ، كانت علاقته بأبنائه طبيعية وقوية ، لكنني علمت لاحقًا أن هناك اختلافات جوهرية أخرى ولا علاقة لي بها.
في الحقيقة ، لقد التزم حبيب بكل ما اتفقنا على القيام به لبدء حياة جديدة وافقت فيها على أن أكون “زوجة ثانية” لرجل يستحق التضحية من أجله وأحترم الحرص على عدم فقده بيته الاول.
كانت المعادلة أن زواجنا كان ناجحًا وضد التيار ، في وقت كانت ظاهرة الزواج الاصطناعي خلافًا لذلك سائدة ، خاصة عندما كان الطرفان فنانين ، وهذا أالمر بسبب طبع حبيب نفسه ، الذي يدعم المرأة ، ويقدر الحياة الزوجية . و يحظى دائمًا بالتقدير والاحترام والثقة من قبل كل من حوله.

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020