الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

علق رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري، اليوم الأحد، على الذكرى الـ 16 لاس …

في الذكرى الـ 16 لاستشهاد والده.. سعد الحريري: “مازالوا خائفين منك ومن مشروعك الحقيقي للبلد”

في الذكرى الـ 16 لاستشهاد والده.. سعد الحريري: "مازالوا خائفين منك ومن مشروعك الحقيقي للبلد"
منذ أسبوعين

28

0

علق رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري، اليوم الأحد، على الذكرى الـ 16 لاستشهاد رئيس الوزرء اللبناني الراحل رفيق الحريري، قائلاً: “مازال اسمك ذابحهم، ومازالوا خائفين منك، ومن مشروعك الحقيقي للبلد”.

وكتب “الحريري”، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المُصغر “تويتر”: “ليس قليلاً انه منذ 16 سنة، وفي كل سنة يزيد شعوري انني فقدتك، وليس قليلاً أكثر واكثر إن اللبنانيين يزيد شعورهم انهم فقدوك. حتى من يفكرون أنفسهم أنهم أصبحوا اكبر من البلد هم غير قادرين أن ينسوك بعد 16 سنة! ومازال اسمك ذابحهم، ومازالوا خائفين منك، ومن مشروعك الحقيقي للبلد”.

وأضاف رئيس الوزراء اللبناني المكلف، في تغريدة أخرى: “اليوم، في الذكرى الـ 16 لاستشهادك، لكل من ليس لديهم عملاً إلا الهجوم على الحريرية السياسية، سأذكرهم ما هي الحريرية السياسية: الحريرية السياسية أوقفت الحرب الاهلية، أعادت لبنان إلى الخارطة، أعادت إعمار بيروت، بنت مستشفيات حكومية ومستشفى رفيق الحريري نموذج عن ذلك. ١٤ شباط”.

وأشار “الحريري”، في سلسلة تغريدات له لانجازات والده، قائلاً:” الحريرية السياسية بنت الجامعة الوطنية والمدارس الرسمية، والمطار، وأتت بالمستثمرين والسياح إلى البلد، وأنشأت اول شبكة خلوي في الشرق الاوسط، وغيرهم وغيرهم وغيرهم..هذه هي الحريرية السياسية.

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020