الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

اعرف برجك من اسمك اعرف برجك من اسمك ، يرغب الكثير من الناس في معرفة برجك الحقيقي …

اعرف برجك من اسمك

اعرف برجك من اسمك
منذ 3 أسابيع

57

0

اعرف برجك من اسمك

اعرف برجك من اسمك ، يرغب الكثير من الناس في معرفة برجك الحقيقي واستخدام طرق عديدة للقيام بذلك ، ولعل أهمها معرفة البرج من خلال تاريخ الميلاد. سنتعرف على المزيد من اعرف برجك من اسمك من خلال موقع البوابة .

اعرف برجك من اسمك

يمكنك معرفة برجك باسمك من خلال حاسبة الارقام التي تساعدك في الحصول على الاسم مقابل حساب الجملة ثم إضافتها وقسمتها على الرقم 12 وهو رقم علامات الأبراج وباقي النتيجة هو ما يقابله في الدائرة الفلكية.

اقرأ أيضا متى عيد الام 2021

كيف تعرف برجك الحقيقي

يمكنك التعرف على البرج حسب تاريخ الميلاد ، لأن كل برج له تاريخ محدد وله عدد من الميزات والخصائص التي تميز أصحابها. هنا تذهب لتطبيق العلامات الفلكية حسب تاريخ الميلاد ، حتى تتمكن من التعرف على برجك الحقيقي.

برج الحمل

تبدأ برج الحمل في 21 مارس وتستمر حتى 20 أبريل ، وهي أول علامة على الدورة الفلكية وتتميز مواليد برج الحمل بالحماس والنشاط وحب المغامرة والحيوية ، يتميزون بالشخصية القوية والعفوية في التحدث والهزيمة بالجرأة والشجاعة مما يضعهم أحيانًا في مواقف صعبة.

برج الثور

يمتد برج الثور في الفترة من 21 أبريل إلى 20 مايو ، وهو البرج الثاني في الدائرة الفلكية ومواليد برج الثور هم أناس ذوو طبيعة ترابية ومتميزون بالترتيب والدقة ، ويهيمن عليهم الإبداع الفكري ولديهم العديد من المواهب المميزة ولديهم شخصية غيرة لأنهم يميلون إلى السيطرة.

برج الجوزاء

يشمل برج الجوزاء أولئك الذين ولدوا في الفترة من 21 مايو إلى 21 يونيو ، وهي العلامة الثالثة في الدائرة الفلكية ، يتمتع أبناؤه بشخصية روحانية ، كما أنهم يتميزون بالذكاء السريع ، ويفضلون الحرية والاستقلال ، وهم دائمًا ما يتمردون على القوانين ويرفضون اتباعها ، لذا فهم لا يحبون التقليديين يشغلون الوظائف ، بل يميلون إلى ذلك. تكون وظائف إبداعية تعتمد على الأفكار والتجديد.

برج السرطان

يبدأ السرطان في 22 يونيو ويستمر حتى 22 يوليو ، وهي العلامة الرابعة في الدائرة الفلكية. يتسم المواليد بالحكمة ويميلون إلى العطاء لأنهم يتميزون بالرومانسية وتسيطر المشاعر على أفكارهم وتتحكم في سلوكهم ونظرتهم للأشياء ، وقد تسبب لهم هذه المشكلة أحيانًا الحزن والضيق.

برج الاسد

يحتل برج الأسد الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس وهو العلامة الخامسة الدائرة الفلكية ، يتمتع المواليد الجدد بشخصية قوية وشجاعة ، ويتميزون بالقيادة ويمكنهم اتخاذ قرارات حاسمة وإجراء أعمال صعبة ، ولهذا يرافقهم النجاح في كل مكان.

برج العذراء

يمتد برج العذراء في الفترة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر ، وهو العلامة السادسة في الدائرة الفلكية ، ويتمتع اصحابة بشخصية مثالية لأنهم يتميزون بالترتيب والدقة والذكاء ودقة الملاحظة الكبيرة أيضًا. شخصية مجتهدة ولا تقبل الهزيمة بل تبحث عن هدفها حتى النهاية وتذهب حياتهم وفق خطط محددة ، ولا يمكنهم الدخول في مناقشات أو أفعال غير محسوبة.

برج الميزان

الميزان يشمل الأشخاص الذين ولدوا في الفترة من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر ، وهي العلامة السابعة في الدائرة الفلكية ، يتمتع مواليد بشخصية منضبطة وذكية ، فهم اجتماعيون ، ولديهم عدد كبير من الأصدقاء ، ولديها حضور قوي وشخصية جذابة ومؤثرة ، وعلى الصعيد العاطفي يتميزون بالرومانسية والعاطفية في الحب.

برج العقرب

تمر الشمس فوق برج العقرب في 23 أكتوبر وتبقى حتى 21 نوفمبر وهي العلامة الثامنة للدورة الفلكية وتتميز مواليدهم بالغموض والسرية ، لذلك من الصعب جدًا معرفة ما يحدث في تفكيرهم ، وعلى المستوى العملي ، فهم يتميزون بالنشاط والجدية ، ويصلون دائمًا إلى أعلى المناصب بفضل ذكائهم وتخطيطهم الجيد.

برج القوس

يبدأ القوس في 22 نوفمبر ويستمر حتى 20 ديسمبر. هذه هي العلامة التاسعة الدائرة الفلكية ، يتسم المواليد الجدد بالنشاط والحيوية والحماس ، ويسهل التعامل معهم لأنهم يتمتعون بشخصية مرحة ويكونون دائمًا محور اهتمام من حولهم. على المستوى الاجتماعي إنهم يتمتعون بشخصية جذابة ، وحاضرون ، ولديهم دائرة كبيرة من الأصدقاء والعلاقات ، ولديهم ثقة للمقربين منهم.

برج الجدي

يحتل الجدي الفترة من 21 ديسمبر إلى 19 يناير وهو العلامة العاشرة في الدائرة الفلكية. تتميز مواليده بالجدية والمسؤولية ويمكن استخدامها كأشخاص موثوق بهم وأشخاص موثوقين في المهام الصعبة ، هم أيضًا أشخاص موثوقين ، يبذلون الكثير من الجهد في الأعمال الموكلة إليهم ولديهم تقارب كبير مع الماضي، لذا فهم يفضلون الأشياء التقليدية والكلاسيكية.

برج الدلو

تدخل الشمس برج الدلو في فترة 20 يناير وتبقى حتى 18 فبراير وهذه هي العلامة الحادية عشر الدائرة الفلكية مواليده هم أناس منفتحون لا يقبلون القيود والقوانين ويتمردون عليهم كما يتميزون . بالفضول ودائمًا ما يتخلفون عن الحقيقة ويتميزون أيضًا بالإرادة والعزم وهم يسيرون وراء أهدافهم مهما كلفهم ذلك.

برج الحوت

يمتد برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس وهو العلامة الثانية عشرة والأخيرة في الدائرة الفلكية. مواليده هم أشخاص يتمتعون بشخصية اجتماعية ومحبوبة لأنهم رومانسيون ولديهم فيض من المشاعر التي يعبرون عنها بطرق مختلفة والتي تتضرر من الحساسية المفرطة التي غالبًا ما تحزنهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020