الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مشكلة حجب المواقع هي مشكلة كبيرة يعاني منها متصفح …

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر
منذ 3 أسابيع

16

0

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

مشكلة حجب المواقع هي مشكلة كبيرة يعاني منها متصفحو المواقع من جميع أنحاء العالم ، لكن مأساة المواطن العربي فريدة من نوعها لأن حجب المواقع أصبح عادة يومية لدى معظم مزودي الإنترنت في المنطقة ، مما تسبب في ظهور برامج وتطبيقات VPN. المنشورة ، وهي شبكة افتراضية تتيح لك الوصول إلى مواقع الويب والخدمات المحظورة ، بل وتجعل تصفحك أكثر أمانًا وسرية من خلال تغيير عنوان IP ، و سنقوم بعرض افضل البرامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر فى هذه المقالة من خلال موقع البوابة .

أفضل برامج وتطبيقات VPN لعام 2021

1- برنامج وتطبيق NORD VPN (نوصي به ،يدعم اللغة العربية)

  • إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة تصفح موقع الويب المحظور على الكمبيوتر والجوال والجهاز اللوحي وجميع منصات الحوسبة ، فنحن نوصي باستخدام Nord VPN ، وهو أحد البرامج المعروفة والمعروفة لإلغاء حظر المواقع الإلكترونية وحظرها  و يتيح لك الوصول السريع جدًا إلى العديد من مواقع الويب حول العالم
  • وهو معروف في مجال فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر وحماية المستخدمين من التجسس والتطفل ، لما تتمتع به من ثبات عالٍ للغاية مع وجود عدد كبير من السيرفرات المتوفرة في أكثر من 70 دولة ، ولا يوجد فترة للانتظار مثل غيره من البرامج المجانية في هذه القائمة ،
  • كما يوجد خصم 68٪ للمشتركين لمدة سنتين منها بعض الدول العربية فقط لمتابعي موقعي.

2 – برنامج برتون لإلغاء حظر المواقع المحجوبة للكمبيوتر (استخدام محدد)

  • يتيح لك برنامج VPN المجاني وغير المحدود فتح المواقع المحجوبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتصفح بأمان وخالي من الرقابة والتتبع ، خاصة مع سياسة عدم التتبع وعدم التسجيل لأنها سريعة ومستقرة.
  • ويتيح لك التبديل بين ثلاثة مواقع للحصول على الإصدار المجاني من البرنامج، الشيء الرئيسي في هذا البرنامج هو أنه يمنحك حرية التصفح ولا يضع أي حدود للبيانات المستخدمة مثل معظم البرامج المجانية الأخرى.
  • يتميز أيضًا بخصوصيته العاليه ، والذي أثبت أنه أحد أكثر البرامج المجانية أمانًا وقد تم اختياره كأفضل برنامج VPN مجاني لعام 2019 من قبل العديد من المختبرات المستقلة.

المميزات: سرعة عالية ، التبديل بين ثلاثة أماكن مختلفة لتغيير IP الخاص بك ، سعة غير محدودة ، أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة لعام 2019 ، يدعم جميع الأنظمة بما في ذلك Windows 7 ، 8 ، 10.

3- تطبيق Turbo VPN Turbo لفتح المواقع المحجوبة

  • تطبيق Turbo VPN Turbo لفتح المواقع المحجوبة على Android + iPhone (لا يُسمح لك باختيار الموقع)
  • تطبيق ممتاز وسريع وغير محدود يتيح لك الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة مثل Telegram و Facebook و Snapchat ومواقع أخرى، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات WhatsApp بصوت واضح جدًا لأن معظم المستخدمين يشيرون إلى أنهم جربوا هذه الميزة
  • كما أنه يتمتع باستقرار و ثبات كبيرين ونادرًا ما يتم فصله،  التطبيق متاح على Google Play و App Store وبالتالي فهو متاح لجميع الأجهزة.

4 – تطبيق Ultrasurf VPN مجاني

  • أنا شخصياً أعتقد أنه أفضل تطبيق مجاني لفتح المواقع المحجوبة (تصفح الويب) بميزات غير متوفرة في التطبيقات الأخرى حتى التى بمقابل رسوم.
  • ما يميز التطبيق أنه يحتوي على عدد غير محدود من المنافذ المتجددة والمتغيرة باستمرار ، والتي لا يمكن حظرها بأي عامل ، والميزة الثانية أنها غير محدودة لأن بعض التطبيقات المجانية تمنحك ساعات محدودة أو تمنحك حجما معينًا من البيانات .و يقوم بتشغيل الهاتف ولا يستهلك موارد الجهاز حيث انه لا يحتوى على إعلانات.
  • بالإضافة إلى سهولة الاستخدام بزر واحد فقط!

الإيجابيات: مجاني تمامًا ، بدون إعلانات مزعجة ، بلا حدود ، يعمل في معظم البلدان.

العيوب: متوسط  السرعة ، غير مناسب للألعاب.

اقرأ أيضاً فوائد زيت جوز الهند العضوى

5- برنامج  Faster Internet  VPN للأيفون والأندرويد

  • إنه برنامج مجاني لمواقع الويب المحجوبة المفتوحة لـ iPhone في متجر التطبيقات ، والذي يسمح لك بالبحث بأمان وخصوصية وفتح المواقع المحجوبة لـ iPhone بسرعة عالية وسعة غير محدودة.
  • نظرًا للسرعة العالية ، يعد البرنامج مناسبًا أيضًا للألعاب مثل PUBG Mobile و Call of Duty وغيرها و من الواضح أنه يمكنك  فتح مواقعك المفضلة بحرية و بدون حظر .

مزايا خدمة VPN المدفوع

تمنحك بعض برامج إلغاء الحظر حدًا زمنيًا معينًا لاستخدام خدماتها ، لكننا نوصي بالترقية إلى الإصدارات المدفوعة للأسباب التالية:

  • البرامج المجانية تقوم بتحديدك بعدة طرق ، بعضها لا يسمح لك باختيار موقع VPN والبعض الآخر لديه فترة انتظار.
  • تحتوي البرنامج المجاني بالتأكيد على إعلانات مزعجة.
  • من ناحية أخرى ، لا يحدد الشخص المدفوع وقت الانتظار ويسمح لك بتحديد منطقة الدخول ، وهو أمر مفيد للغاية ، على سبيل المثال في حالة المقامرة أو لعب الكازينو.
  • هناك عروض جذابة مجانًا ، وهي تتيح لك استخدام جميع الأجهزة ، مثل عرض Nord VPN أعلاه ، لذا تخيل أنه يمكنك استخدامه لمدة عامين من خلال تقديم خصم 68٪ إذا قمت بشرائه على أساس شهري!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020