كيف احول رصيد سوا

كيف احول رصيد سوا

تعتبر طريقة سوا لتحويل رصيد من خدمات مميزة التي تقدمها شركة الاتصالات في السعودية المعروفة STC و التي تعتبر من أشهر وأفضل شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية. تمنح شركة الاتصالات السعودية العديد من العملاء و توفر لهم خطوط اتصال متميزة يتم سدادها عن طريق الفاتورة أو عن طريق الباقات مسبقة الدفع كما توفر خدمات الإنترنت التي تناسب مميز لكل عميل . كذلك من السهل تحويل رصيد بطاقات SIM مسبقة الدفع ، يمكن للعميل من خلالها إجراء مكالمات دولية و محلية ، بالإضافة إلى توفير اتصال بالإنترنت. و سنتعرف علي كافه تفاصيل كيف احول رصيد سوا من خلال موقع البوابة .

تعرف على شريحة سوا

تعتبر شريحة Sawa SIM إحدى خدمات شركة STC المتخصصة في نظام الاتصالات المتنقلة ، لأنها بطاقة مسبقة الدفع تتيح للمستخدمين إجراء مكالمات محلية ودولية ، كما يمكن إرسال و استقبال الرسائل النصية والوسائط المتعددة. بالإضافة إلى الاتصال بالإنترنت. و كثير ما يبحث مستخدمو هذه الشريحة أيضًا عن طريقة لتحويل رصيد من سوا إلى سوا.

أقرأ أيضا حذف حساب انستقرام نهائيا .

ميزات خدمة سوا

سوف نعرف الطريقة لتحويل الرصيد من (سوا إلى سوا )، لكن في بداية الامر سوف نشرح مزايا SAWS SIM في نقاط بسيطه :

خدمة تحويل الرصيد سوا

هي من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية ، والتي يمكن من خلالها إعادة شحن الرصيد بسهولة عن طريق تحويل الرصيد من خط إلى آخر ، ويتم ذلك بسهولة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة.

شروط و كيف احول رصيد سوا

يمكن لعملاء STC Telecom تحويل الرصيد بسهولة من سوا إلى سوا ، ولكن يجب استيفاء بعض الشروط التالية ، و هي:

شرح كيف احول رصيد سوا

هناك طريقتان لـ كيف احول رصيد سوا بسهولة ، وهما:

الطريقة الأولى في كيف احول رصيد سوا :

الطريقة الثانية لـ كيف احول رصيد سوا:

في هذه الطريقة يتم تحويل الرصيد مباشرة إلى الطرف المستلم من خلال الخطوات التالية:

Exit mobile version