بنك الراجحي فتح حساب

بنك الراجحي فتح حساب

سمح بنك الراجحي فتح حساب ثاني لعملائه. هذا البنك مفتوح لإرضاء جميع عملائه المخلصين وتلبية رغباتهم ويسهل عمليات فتح حساباتهم الجارية بسرعة وسلاسة دون الحاجة إلى القدوم إلى الفرع. بالإضافة إلى إستخدامه لإجراء تحويلات دولية ومحلية، لذلك خلال هذا المقال سنقدم شروط فتح الحساب ومن ثم شرح كيفية فتحه إلكترونيًا دون زيارة أي فرع من فروع مصرف الراجحي وأيضا سنتعرف على أهم الميزات أو الفوائد التي يتمتع بها العميل عندما يقوم بفتح حساب ثاني في مصرف الراجحي. سنتعرف على كافة التفاصيل من خلال موقع البوابة.

شروط بنك الراجحي لفتح حساب ثاني

يسمح بنك الراجحي فتح حساب ثاني لعملائه ولكن يشترط مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في الشخص الذي يرغب في التقدم لفتح حساب ثاني. وهذه الشروط هي:

طريقة فتح حساب ثاني في بنك الراجحي إلكترونيا

بعدما أقر بنك الراجحي فتح حساب ثاني للعملاء الخاصين به يجب معرفة الخطوات اللازمة لفتح الحساب ولكي تتمكن من هذا إتبع الخطوات التالية:

ما هي مميزات فتح حساب ثاني في بنك الراجحي؟

بعد تمكين بنك الراجحي فتح حساب ثاني للعميل فإنه يتمتع بعدة مميزات وهذه المميزات تتمثل في:

إقرأ أيضا اسعار تأمين السيارات الشامل.

حساب التميز في مصرف الراجحي

يتمتع حساب التميز بالعديد من المزايا وتتمثل المزايا في:

حساب الخاصة في مصرف الراجحي

يقوم البنك بتقديم حلولاً مصرفية مبتكرة  وفعالة من خلال حساب الخاصة، والتي يهدف البنك من خلاله إلى بناء تحالفات قوية مع عملائه ويتميز  هذا الحساب بالمميزات الآتية:

وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا طريقة فتح حساب ثاني في مصرف الراجحي ومميزات فتح هذا الحساب أيضا والشروط التي يجب توافرها في الشخص المتقدم بطلب فتح حساب ثاني في بنك الراجحي. تعرفنا أيضا على حساب التيمز في مصرف الراجحي ومميزاته العديدة.

 

Exit mobile version