الطب

جدول ايام الحمل بولد

جدول ايام الحمل بولد

هناك بعض السيدات الذين يرون أن الترتيب لإنجاب طفل ذكر ليس أمرا سيئا لذلك لا يوجد أي اعتراض إذا كانت هناك حاجة. لذلك ولكن من ناحية أخرى، هناك أولئك الذين يرون أن الهدايا والمنح من الله سبحانه وتعالى يعطي ما يريد، سواء كان مولود ذكر أو أنثي و أيا كانت عطية الله يجب أن نرضي بهبة الله ورزقه لنا و سوف نتعرف من خلال هذا المقال علي جدول ايام الحمل بولد من خلال موقع البوابة.

السعي للحمل بولد

أحد الأسباب التي تجعل بعض الناس يقررون تحديد جنس الجنين هي أن بعض المجتمعات مثل المجتمعات العربية يميل فيها الآباء الي حب إنجاب الذكور و تفضيل الذكور عن الإناث كما أن عدد الإناث يزيد عن عدد الذكور لذلك من الضروري حدوث توازن بين الذكور و الإناث.
تميل العديد من النساء إلى ولادة الذكور رغم أنهم يحتاجون إلى الكثير من النفقات لذلك ويستغرق ذلك مجهود من حيث الصبر علي النتيجة لكن في بعض الأحيان تكون المحاولة غير ناجحة ولا تعطي أي نتائج مُرضية.

طرق الحمل بولد

  • الغسول الحمضي : واحد من الأساليب الكيميائية التي تستخدمها بعض النساء و تستخدم لبقاء السائل المنوي، وخاصة السائل الذي يحمل الذكور لأطول فترة طويلة وربما الحكمة في استخدامها تكمن في:
  • لأنه يستخدم من قبل العديد من النساء و ظن البعض أن له نتائج إيجابية ، لذلك لجأوا لاستخدامه.
  • يعتقد البعض أيضا أنه إذا لم يكن ينجح ذلك فليس من الممكن أن يكون متاح على نطاق واسع في الصيدليات.
  • المادة التي تحتويه هي بيكربونات الصوديوم والتي تطيل حياة الحيوانات الذكور في المهبل.
  • يتم استخدامه قبل ثلاثين دقيقة على الأقل من عملية المعاشرة عن طريق القيام بغسل المهبل به.
  • نحن نعلم أيضا أن المهبل يحتوي على وسط حمضي التي تقتل الحيوانات المنوية بشكل عام لذلك فهي تعمل على الاحتفاظ بها لفترة أطول دون تأثر بالبيئة الحمضية.
  • عند استخدام هذا النوع من المستحض يتم تحويل حموضة المهبل إلى القلوية والتي يكون لها تأثير إيجابي في النهاية.
  • التأثير في النهاية يكون أمر سلبي لأن هناك مجموعة من الفطريات و البكتيريا في المهبل التي لها تأثير سيء على وجود الالتهابات التي تؤثر على حدوث نتائج مرضية.
  • النظام الغذائي: بعض الأشخاص يعتقدن في تصورهن أن إنجاب طفل ذكر يتطلب منهم تناول بعض الأطعمة، مثل: تجنب الحليب تماما بكل المنتجات التي تحويه لأنهم يعتقدون أنه له تأثير سلبي على حمل الحمل بصبي.
  • التأكد من شرب الكثير من العصائر الطبيعية، وخاصة عصائر الحمضية مثل البرتقال.
  • استخدام أنواع العلاج البعيدة عن المواد الكيميائية والرجوع إلى العلاجات العشبية باعتبارها واحدة من التأثيرات التي تؤثر إيجابيا على الحمل بصبي.

تأثير أيام الإباضة على الحمل بصبي

من الأفضل أن تعرف المرأة بالضبط ما هو اليوم الذي حدثت فيه عملية التبويض تحديدا دقيقا.
المرجع هو ما أظهره البحث أن الذكر في الحيوان المنوي أسرع من الأنثي في الحيوان المنوي في سرعة الوصول الي تخصيب البويضة.
ممارسة الجنس في أيام الإباضة لأن الحمل بولد يكون أكثر في هذا الوقت من أي وقت آخر.
ولكن إذا حدث الجماع قبل مرحلة الإباضة حتى لو كان قبلها ببضعة أيام فإن نسبة الحمل بأنثي تكون أكبر من الحمل بصبي.ضعي في اعتبارك الذهاب إلى الطبيب المتخصص في أوقات الإباضة لتحديد اليوم المناسب لممارسة العلاقة الجنسية حتى تكون البويضة بالحجم المناسب للتخصيب.

أفضل الشهور للحمل بصبي

جدول ايام الحمل بولد حيث تشير بعض الدراسات إلى وجود عدة أشهر يكون الحمل فيها الحمل بطفل ذكر أكبر من الأشهر الأخرى حيث تكون فيها نسبة الحمل بأنثي أعلى نسبة من الحمل بذكر
على سبيل المثال في الخريف لا سيما في شهر أكتوبرتكون النسبة أكبر من الحمل بصبي، على عكس أشهر الربيع حيث تكون نسبة الحمل بأنثي أكبر من شهور الخريف.

أقرأ أيضآ : كيفية كتابة وكالة لشخص

العوامل التي تؤثر على الخصوبة أو الحمل بشكل عام

العمل المستمر على تحقيق العلاقة الزوجية بشكل مستمر بحيث تكون فرصة الإنجاب أكثر من عدم تنظيم القيام بالعلاقة بشكل مستمر.
بشكل عام يمكن أن تؤثر السمنة أو زيادة الوزن بشكل سلبي على حدوث الحمل وخاصة إنتاج البويضات المخصبة مما يقلل من فرص الحمل بالنسبة لهم.
الامتناع عن تناول أي مادة كحولية للشرب أو التدخين سواء كانت إيجابية أو سلبية فالأثر هو ذاته على المرأة التي تحرص علي الحمل.
التمرين المنتظم علي الرياضة حتى لو لم يستمر على الأقل نصف ساعة في اليوم فإنه يزيد من فرصة الحمل علي عكس الكسل و الخمول عن أداء الرياضة.

هل أيام الإباضة هي مقياس الحمل للفتى أو الفتاة؟

لا يوجد دليل بالإجماع على هذه النظرية لأن هناك الكثير من القصص التي لا أتفق معها ومنها :
لأن الحيوانات المنوية لها خصائص مختلفة حيث لا يمكن تحديد جنس الجنين بأي شكل من الأشكال.
هذه التجربة ليس لها أساس علمي بل تعتبر من التجارب المنزلية التي تقوم بها المرأة لا أكثر ولا أقل.
إن الاختلاف في جودة الكروموسوم بين الرجل والمرأة يدل على وجه اليقين على أن الرجل مسؤول عن تحديد نوع الجنين.

متى تبدأ أيام التبويض؟

الدورة الشهرية المنتظمة هي سبب سرعة حدوث الحمل لأنها تستند إلى نظام في الحساب على سبيل المثال إذا حدثت الدورة مع مرور 25 أو 28 أو 30 يومًا ولمعرفة الأيام المحددة عليك طرح 14 يومًا فقط من التاريخ الرئيسي للفترة.

اهمية حساب ايام التبويض

من خلال حساب أيام الإباضة سوف تكتشفين مدى خصوبتك في أي وقت آخر.
حاسبة التبويض في التقويم الميلادي أو الهجري.
تزودك المواقع الآن بآلة حاسبة في التقويم الهجري أو الميلادي.
جدول ايام الحمل بولد او بنت عليك فقط تحديد اليوم الأخير من دورتك الشهرية والسماح لها باليوم الذي سيخبرك فيه التقويم باليوم المناسب للإباضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى