محليات

محافظ الجبيل يرأس اجتماع المجلس المحلي الأول

ترأس محافظ الجبيل رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر، مؤخراً، الاجتماع الأول في دورته الثالثة للفترة الخامسة للمجلس المحلي، عبر الإتصال المرئي “عن بعد”، وذلك بحضورأعضاء المجلس.

وبحث الاجتماع عدد من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال، واستعراض وناقش المجلس عدد من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال، منها متابعة الجهود لمعالجة التشوه البصري داخل المحافظة، وتوجيه مختلف القطاعات لبذل المزيد من الجهود في متابعة تطبيق الإجراءات والتدابير الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد19”.

واستعراض المجلس التقارير المقدمة من اللجان المنبثقة منه وعدد من التوصيات، لرفعها إلى سمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة -حفظه الله- للتوجيه حيالها، كما بارك محافظ الجبيل تعيين الدكتور سعود بن سيار المطرفي مديراً تنفيذياً لمستشفى الجبيل العام، والمهندس فيصل بن نايف الدويش مديراً لفرع الإدارة العامة لخدمات المياة بمحافظة الجبيل، متمنياً لهما كل التوفيق والنجاح.

وحث سعادة المحافظ رؤساء وأعضاء اللجان، إلى بذل المزيد من الجهود لمتابعة وتطوير المشروعات التنموية بالمحافظة، وسرعة إنجازها في الوقت المحدد، فيما يسهم في دفع عجلة التنمية بالمحافظة ويخدم أبنائها.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *