الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

عبارات عن تجديد البيعة في بدء كلامنا هذا عن كلمات و عبارات عن تجديد البيعة الساد …

عبارات عن تجديد البيعة

عبارات عن تجديد البيعة
منذ أسبوعين

10

0

عبارات عن تجديد البيعة

في بدء كلامنا هذا عن كلمات و عبارات عن تجديد البيعة السادس للملك سلمان (وسيلة للتعبير عن حبه في نفوس المواطنين) ، فهو الملك السابع للسعودية بعد توحيدها على يد المؤسس الملك عبد العزيز. رحمه الله. عائلة آل سعود لا أحد يستطيع أن يتحداهم. و أديت يمين الولاء للملك سلمان في كانون الثاني (يناير) 2015 ، الموافق لشهر ربيع الثاني 1436 ، وأدخلت خلال هذه السنوات العديد من التغييرات والتطورات في نظام الحياة على مختلف المستويات في المملكة. و سنتعرف في مقالتنا هذه عن عبارات عن تجديد البيعة من خلال موقع البوابة .

عبارات عن تجديد البيعة السادسة للملك سلمان

في كل عام تتجدد يمين الولاء للملك في المملكة العربية السعودية ، لتجديد المحبة والولاء لزعيم الوطن الحبيب ، وتجديد الثقة به ، والتعبير عن انتمائه للوطن وتحديد الإنجازات التي حققها في سبيل الوطن.

  • نحن أبناء هذه الأمة العظيمة ، نعلن بصوت عال و واضح أننا نؤيد قادتنا ونجدد التزامنا بالولاء لحافظ الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، وأن الله يعمره ويهديه ما يحبه .
  • نقدم للملك اجمل عبارات عن تجديد البيعة . في ذكرى عبودية البيعة المباركة نجدد ولاءنا وبيعنا للملك سلمان حفظه الله.
  • في يومنا هذا نرسل رسالة الشكر والتقدير و الاعتزاز إلى الملك سلمان. نحن فخورون بقيادتكم في بلادنا وخدمة ديننا الحنيف. الله يجعلك خير نافع للوطن.
  • حفظ الله أرضنا الكريمة ، وبارك في الأمن والأمان ، برعاية قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
  • أنت لست قائدنا فقط ، بل أنت الأب الأكبر لجميع سكان هذا البلد. أنتم قدوة لنا في تحقيق خير وحب الوطن ، أن الله يحفظك يا قائدنا العزيز.
  • أطال الله عمرك أيها الملك في قلوبنا أمام أرواحنا ، ووفقك في خدمة الدولة والشعب ، ويديمك سبباً لرفع راية الأمة.
  • اليوم نعلن من أعماق قلوبنا المحبة تجديد الالتزام والولاء واستمرار العهد والوفاء.
  • حفظ الله هذه البلاد ، وجعلها آمنة ومريحة في قيادته الرشيدة ، وفقك الله خادم الحرمين الشريفين ما تحبه وتناله.

أقرأ أيضا تهنئة بقدوم شهر رمضان .

كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان

كانت ولاية الملك سلمان بن عبد العزيز لحكم المملكة العربية السعودية في يناير 2015 من الأمور التي كان الشعب السعودي متحمسًا لها. قبل تسعة عقود ، اتحدت المملكة بوالده ، وإليكم بعض عبارات عن تجديد البيعة في عهد الملك سلمان:

  1. رمز العدل والوفاء وحب الوطن والاخلاص في خدمته الملك سلمان بن عبد العزيز. حفظه الله بكل فخر واعتزاز للوطن ولنا أب محب كريم.
  2. أفتقدك في روحي الملك سلمان وستعيش وتبقى رمزا لهذه الأرض المباركة حفظ الله صحتك وسلامتك لنا.
  3. عندما نتحدث عن الكبرياء نتحدث عن المملكة العربية السعودية ، وعن ملك السعودية الملك سلمان ، أن الله سيحمي ويديم مجد الأرض.
  4. اللهم امنح الملك سلمان نجاحك وعونك يا ولي يا كريم واجعله سببا في رفع راية الإسلام بين العالمين.
  5. لديك سمعنا و اطاعتنا ، ولدينا الحماية والاهتمام أمامك. أطال الله عمر أبينا الغالي.
  6. في المواقف المجيدة هناك رجال أقوياء يقومون بها ، وفي حضورك عرفنا معنى الكبرياء والشرف. حفظك الله لبيتك الحبيب ، وكنت دائما مرشدنا ومثالنا.
  7. بمحبتك للوطن والحفاظ عليه في ولائنا لك ، والسعي لتحقيق الأمن والازدهار ، نكون قد وهبنا أنفسنا لك ولطاعتك.

رسالة إلى الملك سلمان بمناسبة البيعة السادسة

في ذكرى بيعة الملك ، يبدي الشعب السعودي رسائل شكر وتقدير و عبارات عن تجديد البيعة تعبر عن حبهم للملك وثقتهم به وتفاؤلهم بمستقبل مشرق معه.
النموذج الأول:
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على العالمين نعمة ؛
سيدي خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز ، وولي عهده الفاضل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظهم الله بمناسبة الذكرى (. ذكرى جميلة في تاريخ بلدنا المعاصر ، وعندها يسعدني أن أنقل هذه الرسالة إليكم أجدد لكم قسم الولاء ، متمنياً من الله عز وجل الاستقرار والأمن لوطننا الغالي .
نقدم لكم/. . . . .

النموذج الثاني:
الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، خادم الحرمين وملك المملكة العربية السعودية. الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة ، ثم يليه ؛ نحتفل اليوم بالذكرى السنوية لهذا العام. بتولينا دور الملك الكريم ، وخلال هذا الوقت عشنا أفضل سنوات حياتنا بفضل الاستقرار والأمن والأمان ، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا وقياداتنا ويهدينا لما يحب. ويقدمك ما دام مجدك في أرضنا، وطالما كان قادتك أفضل ورثة أفضل أسلافهم. و الله ولي التوفيق.
نقدم لكم/. . . . .

وهنا توصلنا إلى ختام المقال ومن خلاله قدمنا لكم عبارات عن تجديد البيعة السادسه للملك سلمان في ذكرى بقائه ملكا للمملكة العربية السعودية ، كما قدمناها في مجموعة من القوالب التي يمكن إرسالها على شكل برقية لتهنئته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020