شخصيات

امينة كرم طيور الجنة

امينة كرم طيور الجنة

كثر القولو البحث عن امينة كرم طيور الجنة حيث اعترض البعض وانتقدها البعض و كان مؤيدا لها البعض الاخر حول موضوع الحجاب ولكن , من هي امينة كرم طيور الجنة ؟؟  سيرة ذاتية عن امينة كرم طيور الجنة ، مغنية مغربية رائعة ولامعة بصوت جميل ورائع ، ولدت في 17 أبريل 2000 في الدار البيضاء ، دينها الإسلام ولم تتزوج حتى 2020 وأعمارها الفعلية 20 سنة. سنتعرف علي كافه تفاصيل امينة كرم طيور الجنة من خلال موقع البوابة .

معلومات عن المطربة المغربية امينة كرم طيور الجنة

المطربة المغربية امينة كرم طيور الجنة شخصية جميلة وأنيقة ، تتميز بجمال صوتها وعملها الهادف إلى تحقيق إسعاد الجمهور الذي يتابعها من خلال الأغاني الرائعة التي تقدمها وهي مغنية ذكية ورائدة. لها أسلوب جديد و جميل في أدائها الناجح والرائع.

أقرأ أيضا محمد بن سلمان يضحك .

مهنه امينة كرم طيور الجنة في عالم الغناء.

بدأت امينة كرم طيور الجنة شهرتها الكبيرة في عالم الغناء عام 2013 بعد حصولها على لقب أفضل صوت طفل في الوطن العربي على قناة طيور الجنة في برنامج المواهب . صوتك كنز شارك فيه عدد كبير من الدول العربية ، وحصلت على المركز الأول بامتياز وامتياز خاص ، وذاع صيتها ورائعها بعد حصولها على جائزة أحسن صوت على قناة طيور الجنة.

امينة كرم بدون حجاب.

في الآونة الأخيرة ، كانت نجمة طيور الجنة أمينة كرم بلا حجاب ، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدين ومعارضين ، واعتبر البعض الظهور بداية تحول من الغناء إلى عالم الموضة والشهرة. في وسائل التواصل الاجتماعي.

معلومات شخصية عن امينة كرم طيور الجنة

  • الاسم امينة كرم.
  • مكان الميلاد ، مدينة الدار البيضاء ، المملكة المغربية.
  • تاريخ الميلاد: 17 أبريل 2000.
  • الجنسية مغربية.
  • دين الاسلام.
  • العمل مغني.
  • موهبتها الغناء.
  • الحالة الاجتماعيه : عزباء.
  • بلد الإقامة ، المغرب.
  • العمر 20 سنة.
  • و حصلت علي جائزة أفضل صوت طفل في برنامج “صوتك كنزاً ” على قناة طيور الجنة والجائزة الذهبية في مهرجان الأردن للإعلام العربي.

الجدل حول امينة كرم

تبادل إعلاميو توشال صورا جديدة لقناة أمينة كرم المغربية و تفاعل الجمهور مع الصور الحديثة رائع. حيث ان امينة كرم طيور الجنة من الشخصيات التي أثارت جدلا واسعا. بعد خروجها فجأة من قناة طيور الجنة قادمة و مجيئة ، وحدث بينها وبين مروة حماد خلاف و كان رد امينة كرم طيور الجنة عنها قالت إنها شعرت بالإهانة .
كما اشتهرت امينة كرم طيور الجنة بأخبار مثيرة للاشمئزاز عن عصام مقداد  “عصومي” ابن خالد مقداد ومروة حماد ، بعد انتشار أوجه الشبه بينهما على فترات. بدأت امينة كرم طيور الجنة مسيرتها مع طيور الجنة وهي طفلة صغيرة واستمرت في وقت معين. وظهرت على الشاشة بعد فترة وهي ترتدي الحجاب الذي بدأ بالمرور تدريجيًا ، و كانت ترتديه كامل ثم بدأت في اظهار شعرها . ثم بدأت تقدم صوره للحجاب ونشرها على حسابها على إنستجرام ، وتواصلت معها بعض الناس من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بهم و اظهروا غضبهم و كان يوجد إصرار من بعض الأشخاص على إرسال صور طفولتها.

رد امينة كرم علي خالد مقداد

كشفت المطربة المغربية الشابة أمينة كرم ، عن بيانات مثيرة حول علاقتها بقناة “طيور الجنة” ، ردًا على تصريحات مخرجها السابق خالد المقداد ، التي قالت إنها غادرت القناة لأنها خلعت الحجاب وقالت أنها تحولت إلى عارضة أزياء ، مضيفا أن القضية لا تتناسب مع اتجاهات قناة “الطيور الجنة” مما دفعه إلى التوقف عن بث أغانيها على القناة. وكشفت أمينة كرم في تصريحات بهذا الصدد أنها تعرضت لسوء المعاملة من قبل مروة حماد زوجة مدير القناة التي أساءت للمرأة المغربية ، وأشارت إلى أنها ذات يوم فتحت لها باب غرفة النوم مع زملائها أثناء تغيير ملابسهم. بدأت في استدعاء الموظفين للمشاركة وقول “أوه ، اللي بده و يريد أن يشاهد الناس يغيرون ملابسهم” وأضافت المطربة المغربية أنها لن تسامحها ، لا هي ولا الفتيات اللواتي كان معها في ذلك الوقت ، مضيفة: “لولا تدخلي لكان زملائي يتخلصون من المعاملة الدنيئة التي عانينا منها من طاقم طيور الجنة “.

انتقادات امينة كرم بشأن خلع الحجاب

أثارت المغربية أمينة كرم ، المغنية السابقة على قناة طيور الجنة الدينية ، غضب رائدة مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في صور جديدة وهي تتخلي عن الحجاب.

رأي الجمهور في قرار أمينة كرم خلع الحجاب

لاحظ بعض متابعي أمينة كرم على صفحة الصور والفيديو على إنستجرام أن خلعها للحجاب لم يكن ما قدمته خلال مسيرتها بعد أن ظهرت كمغنية على قناة الأطفال وأثار هذا الفعل غضب بعض جمهورها و اعترضوا بشده عليه .

أمينة كرم تعلق على خلع الحجاب

وعلقت أمينة كرم على انتقادات الجمهور بعد ظهورها في مقطع فيديو بغضب شديد وقالت: “موضوع الحجاب لا أريد الحديث عن الحجاب الوضع مسدود و منهي من لا يريد مشاهدتي يمكنه عمل حظر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى