اعلانات

سال السعودية والبترجي للأدوية توقعان اتفاقية مشتركة في مجال الخدمات اللوجستية

أعلنت شركتي سال السعودية والبترجي للأدوية عن توقيعهما اتفاقية ثنائية تتضمن حصول الأخيرة على الحلول اللوجستية وخدمات المناولة الأرضية في جميع مطارات المملكة، وتهدف الاتفاقية إلى تكامل العمليات اللوجستية وخدمات المناولة الأرضية وربط شحنات الأدوية بمطارات المملكة انطلاقا من أهداف برنامج دعم الصناعات الوطنية.
ووقع الرئيس التنفيذي لشركة سال هشام الحصين الإتفاقية بمشاركة مدير عام البترجي للأدوية الدكتور محمد مازن بترجي وذلك بالمقر الرئيسي لشركة سال بمدينة جدة.
وتعليقا على توقيع الاتفاقية أكد المهندس هشام الحصين على أهمية هذه الشراكة الإستراتيجية في مجال مناولة شحنات المنتجات الطبية مشيراُ إلى أن البترجي للأدوية تعد إحدى الشركات الرائدة في المملكة ويسعدنا في سال أن نسخر كافة الإمكانيات اللوجستية ووسائل الدعم لخدمة هذه الاتفاقية كما أكد الحصين “أن هذا التعاون سيكون له الأثر الايجابي في خدمة القطاع الصحي مشيداً بـشركة البترجي للأدوية وبنشاطها المتنوع في مجالات صناعة الأدوية والرعاية الصحية.
من جانبه أوضح الدكتور محمد مازن بترجي أن التوقيع مع سال يأتي في إطار تعزيز الشراكات الإستراتيجية مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية ستمثل في بنودها إضافة جوهرية للجانبين وخطوة مهمة لتحقيق أهداف الشركة.
وتعد شركة ســال التابعة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، إحدى الشركات الوطنية التي تقدم خدماتها اللوجستية في مجال مناولة الشحنات لمختلف شركات الطيران في المنافذ الجوية الداخلية في المملكة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الربط اللوجستي بين وسائط النقل الأخرى.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً