الصحة والجمال

افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر

افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر

تعد مشكلة تساقط الشعرمن أبرز مشاكل الشعر ، وغالبًا ما يكون سببها نقص الفيتامينات ونقص التغذية الداخلية التي يحتاجونها ، لذلك يبحث الكثيرون عن افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر من الصيدلية لتعويض الجسم عنها. إن الإمداد بالفيتامينات لبصيلات الشعر يمنحها ما تحتاجه من العناصر الغذائية مما ينعكس في صحتها وقوتها. و سنتعرف علي كافه تفاصيل موضوع افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر من خلال موقع البوابة .

افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر من الصيدلية

حيث اننا يمكننا التعرف بدقه عن افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر ولنكون اكثر ثقه سنقدم لكم منتجات طبيه للعنايه بالشعر وذلك لتوافرها في جميع الصيدليات .

أقرأ أيضا اللهم اكتب لي الخير.

كبسولات برايورين

كبسولات البرايورين ، تعد افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر تعمل هذه الحبوب على نمو الشعر وتقويته من الداخل إلى الخارج. تتكون هذه الحبوب من مواد طبيعية توضع على فروة الرأس مما ينعكس في كثافة الشعر.

كبسولات هير سكين آند نيلز

كبسولات الهير سكين آند نيلز من ثاني افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر و الفيتامينات اللازمة لتقوية الشعر من الصيدلية والتي يمكن استخدامها في حل العديد من مشاكل الشعر بالإضافة إلى تقوية الأظافر ، وهذه الحبوب مصنوعة بشكل أساسي من البيوتين وفيتامين هـ ، وعدد من الزيوت الطبيعية مثل جنين القمح وزيت الأركان.

أقراص فيتوفينير

حبوب الفيتوفينير هو أحد الحبوب و الفيتامينات الموصى بها من قبل خبراء الشعر لتحسين معدل نمو الشعر بالإضافة إلى قدرته على الشعر الخفيف وقوة الشعر وفروة الرأس. وهو اكثر فعاليه و يعد من افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر في مجالات التجميل و العنايه بالشعر .

كبسولات كولاجين

كبسولات كولاجين المعروفة في الشعر تكون افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر بالنسبه للصيدليات ، وتحتوي هذه المساحيق على تركيبة مركزة من البيوتين الذي يدعم الشعر ويقويه ويجعله أكثر اقتصادا وصحة. بتركيبة يو ثيوري كولاجين المتطورة ، تساعد هذه التركيبه على تحسين معدل نمو الشعر من فيتامين سي والكولاجين ، واكتساب هذه المكونات والقوة والنعومة والكثافة.

أهم الفيتامينات للشعر من الصيدلية

هناك الكثير من الكبسولات الفيتامينيه التي تحتوي علي العديد من الفيتامين و المعادن و مجموعه من التركيبات التي يحتاجها الشعر و الاظافر ايضا و من افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر هي :

حبوب فيتامين بانتوجار

فيتامينات بانتوجار (بالإنجليزية: Pantogar) ، تغذي هذه الفيتامينات الشعر من الداخل وتقوي البصيلات من الجذور مما يمنح الشعر القوة ويحميه من التساقط. تبدو النتائج واضحة إذا استمر المنتج لمدة أربعة أسابيع تقريبًا ، ويعتبر Pentoger من أهم فيتامينات الشعر المتوفرة في الصيدليات ، حيث يحتوي على فيتامينات B1 B5 و الكيراتين و حمض الزنك.

حبوب FastGro

تعتبر هي حبوب النمو السريع للفيتامينات من أفضل و أقوى حبوب الفيتامينات المتوفرة في صيدلية تكثيف الشعر لأن هذه الحبوب تحتوي على فيتامينات مستخلصة من مجموعة متنوعة من الزيوت التي تغذي الشعر وتنموه وترطبه وتقويته.

هيلث فيفا بيوتين حبوب الشعر

هيلث فيفا هير هي حبوب البيوتين تحتوي على الحديد و فيتامين ب و فيتامين ج و حمض الليزك. هذا المنتج يعيد الشعر بشكل فعال و يعيد بناء الكيراتين فيه. كما أن له تأثير في تحسين نمو الشعر و منع تساقطه و زيادة كثافته و لهذا السبب يحتوي على الفيتامينات و المعادن و الأحماض الأمينية.

كبسول هاي بوتنسي

يؤدي نقص البيوتين في الجسم إلى تساقط الشعر. لذلك ، فإن حبوب البيوتين عالية الفعالية تحل محل الجسم بما ينقصه من البيوتين. هذا يجعله علاجًا فعالًا لعلاج مشكلة تساقط الشعر و تكثيفه لأن هذه الحبوب لها تأثير على نضارة الجلد و صحة الأظافر و كذلك اعتبر متخصصون الشعر و كذلك متخصصو التجميل انها الحبوب ذات الإمكانات العالية. كونه من أهم فيتامينات الشعر التي يمكن تناولها من الصيدلية لاحتوائها على فيتامين ب 12 و فيتامين ب 7 و ب 5 و ب 3.

كيفية استخدام فيتامينات الشعر

  • عادة ما يتم تناول فيتامينات الشعر من 1 إلى 3 أقراص يوميًا حسب إرشادات الطبيب.
  • تؤخذ الحبوب بعد الأكل و ليس على معدة فارغة.
  • يتم ابتلاع الكبسولات و لا تمضغ و لا تذوب في الماء.
  • مدة استخدام حبوب الفيتامين للشعر عادة ما تكون من ثلاثة إلى ستة أشهر.
  • يتم إبلاغ الطبيب بجميع الأدوية التي يتم تناولها حتى لا يكون هناك تفاعلات مع الأدوية الأخرى.
  • إن الجرعات الكبيرة من الفيتامينات لن تكون مفيدة و ضارة إذا لم يكن هناك نقص فيها.
  • من الأفضل الحصول على العناصر الغذائية من خلال نظام غذائي حقيقي و متوازن يعتمد على الطعام الصحي.

ناقشنا خلال المقال بعضًا من أفضل حبوب تقوية الشعر الموجودة في الصيدلية و فوائد كل نوع بالإضافة إلى الفيتامينات الأساسية للشعر في الصيدلية وتكوين وفوائد كل نوع و طريقة استخدام فيتامينات الشعر بحيث لا تسبب هذه الفيتامينات آثارًا جانبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى