تقنية ومعلومات

تحويل رصيد من موبايلي

تحويل رصيد من موبايلي

تعتبر طريقة تحويل رصيد من موبايلي من الموضوعات التي يبحث عنها غالبًا مستخدمي خطوط الهواتف النقالة و عملاء المملكة العربية السعودية ، لأن الشركة تقدم العديد من الطرق التي يمكن للعميل استخدامها لنقل الوزن بكل سهولة و يسر.و سنتعرف علي تفاصيل تحويل رصيد من موبايلي من خلال موقع البوابة .

كيفية تحويل رصيد من موبايلي لموبايلي

عرض موقع موبايلي الرسمي طريقة تحويل رصيد من موبايلي لجميع مستخدمي وعملاء شركة موبايلي. يتم التأكيد على أنه يجب توفير أكثر من طريقة واحدة لتحويل الرصيد لتسهيل الأمور على أكبر عدد ممكن من العملاء و المستخدمين.

الطريقة الأولى:

يمكننا تحويل رصيد من موبايلي بطريقه سهيه و هي:

  1. من خلال الموقع الرسمي.
  2. أدخل رقم هاتفك المحمول ورمز التعبئة .
  3. انقر فوق تحويل الرصيد.

الطريقة الثانية:

سنعرف تحويل رصيد من موبايلي من خلال :

  1. أدخل الرمز التالي من اليسار إلى اليمين: * 123 #.
  2. اضغط على زر الاتصال واتصل بالخدمة التلقائية.
  3. أدخل رقم المستلم و المبلغ المراد تحويله.

الطريقة الثالثة:

واليكم طريقه اخري في تحويل رصيد من موبايلي كما يلي :

  1. أدخل الرمز التالي من اليسار إلى اليمن: # المبلغ * العنصر المراد التحويل إليه * 123 *.
  2. اضغط على زر الاتصال .
  3. انتظر رسالة التأكيد.

الطريقة الرابعة:

و هنا طرسقة تحويل رصيد من موبايلي في خطوات :

  1. أدخل تطبيق الهاتف المحمول على الهاتف المحمول.
  2. انقر فوق الخدمات ثم خدمة تحويل الرصيد.

أقرأ أيضا افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر .

كيفية تحويل النقاط إلى رصيد

يحصل عملاء الجوال على نقاط للاتصال و استخدام الإنترنت و إرسال جميع أنواع الرسائل. بعد جمع عدد من النقاط ، التي يمكن للعميل تحويلها إلى رصيد يمكن استخدامه لإجراء مكالمة جديدة أو في شكل باقات إنترنت و استخدام خدمات أخرى من هذا القبيل. و هنا طرق تحويل نقاط المحمول إلى أرصدة هي كما يلي:

  1. يمكن تحويل نقاط المحمول إلى الرصيد بطلب الكود التالي: * 1100 # وبعد ذلك طلب تحويل النقاط إلى الرصيد.
  2. اتصل برقم خدمة العملاء 1100 واطلب من ممثل خدمة العملاء تحويل النقاط إلى أرصدة.
  3. انتقل إلى تطبيق الهاتف المحمول واستخدم قائمة بالنقاط لطلب تحويل نقاطك إلى أرصدة.

كيفية تحويل رصيد موبايلي : سوا

صرحت Mobili أنه لا يُسمح بتحويل الأموال من Mobili إلى سوا وأكدت أن خدمة تحويل الرصيد تقتصر على تحويل الأموال فقط من Mobile إلى Mobile ومن سوا إلى سوا فقط و طرق النقل كالتالي:

  • كيفية وطريقة تحويل الأموال من موبايلي إلى موبايلي كالتالي:
    # المبلغ * الرقم المراد التحويل إليه * 123 *.
  • كيفية تحويل الرصيد من سوا إلى سوا :
    # المبلغ المراد التحويل * رقم الهاتف المحمول المراد تحويل الرصيد إليه * 133 *

تحويل من مفوتر

إذا كان خطك خط دفع مسبق وتريد تحويل الرصيد ، فهناك بعض الشروط المهمة التي يجب معرفتها ، يمكنك تحويل الرصيد للعملاء الذين لديهم بطاقات مسبقة الدفع ، ولا يمكنك تحويل الرصيد لحاملي الباقة المتأخرة ، تتكلف خدمة تحويل الرصيد 1 ريال للتحويل ، ويجب أن يكون المبلغ المراد تحويله مضاعف 5 ، على سبيل المثال 5 أو 10 أو 15 ريالًا ، ولا يمكنك تحويل 7 أو 12 ريالًا. كما ان الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن تحويله بعد الضرائب 300 ريال سعودي خلال الشهر ، ولا يمكنك تحويل الرصيد إذا كنت خارج المملكة أثناء التجوال ، ولا يسمح لك بتحويل الرصيد إذا كان لديك فاتورة غير مدفوعة ، ويجب أن يكون الخط نشطًا لمدة تزيد عن 6 أشهر.

التحويل من بطاقة SIM مسبقة الدفع لخط مفوتر

إذا كانت خطك مدفوع مسبقًا وتريد تحويل الرصيد ، فستكون رسوم التحويل 0.5 مساحة لعملية تحويل واحدة ، ويجب أن يكون المبلغ أيضًا بمضاعفات 5 ريالات ، ولا يوجد حد أدنى لتحويل الرصيد خلال اليوم. يمكن تحويلها أكثر من مرة في نفس اليوم ، والحد الأدنى للمبلغ المحول 5 ريالات والحد الأقصى لمرة واحدة 20 ريالًا ، وهذه هي شروط تحويل الرصيد من شريحة مدفوعة مسبقًا إلى شريحة مدفوعة أخرى.

اتصل بي بعد انتهاء رصيد الهاتف المحمول

الخدمة هي واحدة من أفضل الخدمات التي يقدمها الجوال بجوار معرفه رصيد الجوال. تقدم خدمة كول مي على الفور إذا انتهى الرصيد بشريحة العميل ، لأنها بمثابة طلب من شخص يتحدث معه للاتصال بك عند انتهاء رصيدك ، حيث تقدم موبيلي الخدمة في المملكة العربية السعودية. أيضًا باللغة الإنجليزية ، وعندما يرغب العميل في طلب الخدمة باللغة العربية بالضغط على # وإدخال رقم الشخص المراد الاتصال به مصحوبًا بـ * 199 * ، يتم الإرسال الطلب فورًا إلى الشخص.

كيفية معرفة رصيد موبايلي

سيتساءل العديد من العملاء والمستخدمين على شبكة المملكة العربية السعودية عن طريقة معرفة الرصيد المتبقي على هاتفك المحمول، وصلاحية الخط، عن طريق إدخال الرمز * 1411 # والنقر فوق زر الاتصال، و يمكن ان العميل لمعرفة رصيد موبايلي هو شريحة من استخدام العميل لخدمة الإنترنت الفريدة، ويمكنك أيضا تنزيل تطبيقات Plus وتنزيلها على هاتفك، لذلك تحتاج فقط إلى إدخال الرمز * 1411 * 2 #، وإذا فشلت هذه المحاولات ، جرب فقط الرموز التالية “* 1422 #، أو هل التجربة * 1411 * 1 # .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى