غير مصنف

ورشة في اسرار البلتة واللون بأدبي جدة

ضمن فعاليات منتدى الفنون البصرية بالنادي الأدبي الثقافي بجدة اختتمت ورشة ” البلته والالوان” قدمها نهار مرزوق بايليت غاليري بمركز أدهم للفنون بمشاركة عدد من الفنانين والفنانات وتأتي هذه الورشة ضمن اهتمامات النادي الادبي الثقافي بجدة بالفنون البصرية من خلال إقامة الورش الفنية  والمعارض الفنية والمساهمة في نهضة الفنون بشكل عام.

 

و شارك بالورشة كل من :ريم شاهر القحطاني ,شهد خالد المالكي ,فاطمه العسبلي ,نجلاء عبدالشكور ,سدين قدادة ,عبدالمجيد الاهدل, منال مرزا, هديل قدادة, حنين الباز ,أيمن مهاوى, أمينة شيخ, خديجة عبدالعزيز بوقس ,آمنة علي ,مريم اليافعي, مها محمد الطاسان ,امجاد شوقي .

وحول الورشة تحدث مدير إيليت غاليري الفنان نهار مرزوق بقولة : في البداية احب اشكر نادي جدة الادبي على اهتمامه بالفنون البصرية وجعها ضمن اهتماماته كأحد الاندية الرائدة في المملكة بالاهتمام بالفنون واخص بالشكر رئيس النادي الدكتور عبدالله عويقل الذي يقدر كل الاتجاهات والاطياف الثقافية وهو احد محبي وداعمي الفنون اما بالنسبة لورشة اسرار الباليته فقد جمعنا فيها مواهب مشتركة ونحقق من خلالها تجميع خبرات متنوعة والبحث عن التطوير دائماً من خلال التجريب والطرح الحديث ومراعاة الفروق الفردية للمشاركين في الورش التي تمت من خلال لجنة الفنون البصرية في النادي الأدبي بجدة وتوأمته مع إيليت غاليري في مركز ادهم للفنون.

ومن خلال الورش يتم تبادل القيم المتشابهة والتجارب اللونية التي يسلط الضوء عليها بالممارسة العملية امام جميع المشاركين لتحقيق اقصى النتائج والأسرار تصبح مسلمات عن طريق الممارسة والتعود عليها.

ومن خلال التعاون مع لجنة الفنون البصرية بالنادي الأدبي وغاليري إيليت وكشف الأنشطة القادمة من ورش فنية ومعارض متخصصة وكلها تقدم برؤية حديثة لخدمة الفنانين والفنانات مجاناً ونتمنى ان تبادر المنشآت الثقافية الأخرى لخدمة الشباب والجيل المرتبط بالثقافة والفن على حد سواء.

 

ورشة في اسرار البلتة واللون بأدبي جدة ورشة في اسرار البلتة واللون بأدبي جدة ورشة في اسرار البلتة واللون بأدبي جدة ورشة في اسرار البلتة واللون بأدبي جدة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى