غير مصنف

جامعة الملك خالد تستقبل طلاب ومنسوبي التعليم العام للتحصين ضد فايروس كورونا

أتاحت جامعة الملك خالد ممثلة في مركز لقاحات كورونا بالمدينة الطبية الجامعية، استقبال طلاب ومنسوبي التعليم العام للاستفادة من خدمات المركز في عمليات التحصين، وشهد المركز اليوم إطلاق أعمال إتاحة اللقاحات لمنسوبي وطلاب التعليم العام، بحضور مدير عام تعليم عسير المكلف الأستاذ سفر البريدي، والمدير التنفيذي للمدينة الطبية بالجامعة الأستاذ الدكتور فؤاد عباق.
وفي بداية التدشين قدم الأستاذ الدكتور فؤاد عباق نبذة عن المركز وخدماته، مؤكدًا حرص الجامعة بناءً على توجيهات معالي رئيسها الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي على توفير خدمات التحصين لكافة فئات المجتمع، لافتًا إلى اهتمام الجامعة بتوفير اللقاح لمنسوبي التعليم للعودة إلى البيئة التعليمية بشكل آمن.
من جانبه وجه مدير تعليم عسير المكلف شكره للجامعة وكل القائمين على مركز اللقاحات، مشيدًا بالتعاون والجهود المبذولة في ذلك، مؤكدًا على كافة منسوبي التعليم في عسير ضرورة المسارعة بأخذ اللقاح للعودة لمقاعد الدراسة.
يذكر أن مركز لقاحات كورونا بالجامعة يواصل تقديم خدمات التحصين للجرعتين الأولى والثانية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لكافة فئات المجتمع بما فيهم الفئات السنية ١٢ عامًا فما فوق من طلاب وطالبات التعليم العام.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً