منوعات

كيفية تحويل رصيد موبايلي

كيفية تحويل رصيد موبايلي

يسأل عملاء موبايلي عن كيفية تحويل رصيد موبايلي لموبايلي آخر. يقدم موبايلي خدمة تحويل الرصيد ويرسله من رقمك إلى رقم موبايلي آخر. في بعض الأحيان ، يحتاج الأشخاص إلى رصيد لإجراء مكالمة مهمة أو إرسال رسالة أو الاتصال بالإنترنت ، ولا يوجد رصيد متاح ، لذلك يمكنك استخدام أي شخص لتحويل الرصيد ، سنتعرف على المزيد من كيفية تحويل رصيد موبايلي من خلال موقع البوابة .

كيف احول رصيد موبايلي

أنشأت شركة موبايلي أكواد خاصة وطرقًا لتحويل رصيد موبايلي من أي رقم موبايلي أخرى لتسهيل لعملائها. خدمة تحويل الرصيد من موبايلي هي خدمة بسيطة لا تحتاج إلى تنشيط. هذه خدمة آلية مفعلة ومجانية لجميع العملاء. نستعرض جميع الطرق بالتفصيل وشرح بسيط للجميع موبايلي شركة سعودية. تأسست عام 2004 ، وهي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات ، تقدم شهريًا وأسبوعيًا ويوميًا لعملائها.

كود تحويل رصيد موبايلي

الطريقة الاولي:

يمكنك بسهولة إجراء تحويل رصيد الهاتف المحمول إلى خط مدفوع مقدمًا عن طريق الاتصال بالكود التالي:

* 123 * الرقم المراد التحويل إليه * المبلغ المراد التحويل #

تصل رسالة إلى الطرف الآخر الذي تم تحويل رصيد الحساب إليه من الرقم 611311 وتطلب منه تأكيد هويته بالرد برسالة على نفس الرقم. تصل إليك رسالة SMS لتحويل الرصيد بنجاح وتكلفة هذه الخدمة 1 ريال سعودي عند التحويل من خط مسبق الدفع ، أو عند التحويل من خط مسبق الدفع إلى خط مسبق الدفع. تكلفة الخدمة نصف ريال سعودي.

كيفية تحويل رصيد موبايلي

الطريقة الثانية:

يتساءل البعض أيضًا عن كيفية تحويل رصيد من موبايلي الى موبايلي. يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق استخدام الرمز التالي * 123 # ، ثم تقوم بالاتصال وتطلب منك إدخال الرقم المراد تحويل الرصيد إليه، ثم الخطوة التالية هي تحديد المبلغ المراد إرساله إليه وتصل الرسالة إلى المستلم الثاني الذي يتم تحويل الرصيد إليه. من الرقم 611311 نرحب به لتأكيد هويته بالرد برسالة على نفس الرقم 611311 ويجب عليك تأكيد هويتك خلال 24 ساعة. إذا لم يتم تأكيد الهوية ، فسيتم إلغاء التحويل وسيتم تحويل الرصيد إلى المرسل.

كود تحويل رصيد موبايلي

الطريقة الثالثة:

يمكنك تحويل الرصيد بطريقة بسيطة ، أي بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 1110 وكتابة رقم المرسل ، ثم مسافة وكتابة المبلغ المراد تحويله ، وبعدها ستصلك رسالة بنجاح عملية تحويل الرصيد.

كيفية تحويل رصيد موبايلي

الطريقة الرابعة:

يمكنك بسهولة تحويل رصيد موبايلي من خلال الموقع الرسمي لشركة موبايلي عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك وإدخال رقم الهاتف المحمول والكود الخاص بك موقع موبايلي الرسمي.

كود تحويل رصيد موبايلي

الطريقة الخامسة:

يمكنك أيضًا التحقق من الرصيد بسهولة من خلال تطبيق موبايلي ، ويمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play متاحة التحميل.

تفاصيل آخرى عن تحويل الرصيد من موبايلي

  • الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن تحويله خلال اليوم 100 ريال سعودي.
  • الحد الأدنى المتبقي من الرصيد هو 10 ريالات.
  • الحد الأدنى لتحويل الرصيد في كل مرة 5 ريال سعودي.
  • الحد الأقصى للتحويل لمرة واحدة هو 20 ريال سعودي.
  • التحويل من خط مفوتر الدفع إلى خط مسبق الدفع التكلفة هي 1 ريال سعودي.
  • تكلفة التحويل من خط مسبق الدفع إلى خط مسبق الدفع نصف ريال سعودي.
  • يجب أن يكون المستفيد من الرصيد في خط الدفع المسبق وليس في خط مفوتر.
  • عند التحويل تحول مضاعفات الي 5 “5 ريال ، 10 ريال ، 15 ريال ، 20 ريال”

شروط التحويل رصيد من موبايلي مفوتر الى موبايلي مسبقة الدفع

  • يمكن لعملاء خط مفوتر تحويل المبلغ المتبقي إلى الباقات مسبقة الدفع ؛لا يمكن التحويل إلى الباقات المفوترة.
  • يجب أن تنعكس قيمة الرصيد المحول في مضاعفات 5 ريال سعودي (5 ، 10 ، 15 ، 20 ، 30 ، 40 ، 50) بحد أقصى 20 ريال سعودي لكل عملية تحويل وبحد أقصى 300 ريال سعودي شهريًا.
  • تكلفة عملية تحويل الرصيد الأولى هي ريال سعودي.
  • لا يمكن تحويل الرصيد إذا كان لديك فاتورة غير مدفوعة ولا يمكن تحويل الرصيد أثناء التجوال.

تحويل نقاط موبايلي إلى رصيد

قدمت شركة موبايلي خدمة خاصة تسمى نقاط موبايلي. يحصل عملاء الشركة على النقاط من خلال المكالمات أو الرسائل التي يمكنك الاستفادة منها عند التحويل إلى رصيد ، يمكنك استخدامه لإجراء مكالمات أو الاشتراك في باقات الإنترنت أو الحصول على دقائق مجانية أو استخدام النقاط للحصول على خصم على باقتك الشهرية أو خصم نقدي على أي من منتجات الشركة. أو ما تقدمه الشركة.

اقرأ أيضا افضل برنامج تحميل فيديو

كيفية تحويل نقاط موبايلي إلى رصيد

  • يمكنك تحويل نقاط موبايلي عن طريق الاتصال بالرمز التالي * 1100 # واختيار طلب تحويل النقاط على رصيد.
  • يمكنك أيضًا تحويل النقاط التي يمكن استخدامها عن طريق الاتصال بخدمة عملاء موبايلي على الرقم التالي 1100 والتحدث إلى ممثل خدمة العملاء وطلب تحويل نقاط إلى رصيد.
  • الطريقة الأخيرة التي يمكنك استخدامها لتحويل النقاط إلى رصيد هي تنزيل واستخدام تطبيق موبايلي وتسجيل الدخول والاختيار من قائمة نقاط موبايلي ثم اختيار تحويل النقاط إلى رصيد.
إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *