منوعات

افضل برنامج تحميل فيديو

افضل برنامج تحميل فيديو

افضل برنامج تحميل فيديو ، قبل بضع سنوات ، كان تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube أمرًا بسيطًا مثل تنزيل أحد المكونات الإضافية للمتصفح أو أحد تطبيقات الجهات الخارجية العديدة ، و كان يوجد أفضل برنامج تحميل فيديو و تم حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك على محرك الأقراص الثابتة المحلي. كان معظمها مجانيًا ، حتى أن بعضها يسمح لك باختيار تنسيق الفيديو الذي قمت بتنزيله. في السنوات الأخيرة ، تم حظر و إزالة العديد من التنزيلات التي كانت موجودة بالفعل على YouTube ، مما يترك خيارات قليلة لمحبي YouTube في هذه المقالة ، اختبرنا عشرات التطبيقات التي تم إصدارها منذ ذلك الحين لملء الفراغ و حددنا 4 تطبيقات مجانية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube لهواتف Android سنتعرف على المزيد من افضل برنامج تحميل فيديو من خلال موقع البوابة.

tubex

يشبه TubeX العديد من التطبيقات التي تصل إلى متاجر تطبيقات Android كل شهر. إنه أيضًا أحد البدائل الشائعة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، و ذلك بفضل سرعات التنزيل المريحة و واجهة المستخدم البسيطة و سهلة التنقل. TubeX هو أيضًا أحد تطبيقات تنزيل الفيديو القليلة التي تتضمن اتصالات متعددة و تقنية متزامنة لتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة حتى مع اتصال إنترنت بطيء ، يتيح TubeX أيضًا للمستخدمين تنزيل ملفات الفيديو بتنسيقات مختلفة ، اعتمادًا على نوع ومستوى جودة الفيديو. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو و تصفحها قبل التنزيل ، إذا لم تكن متأكدًا من الطبيعة الدقيقة للفيديو الذي تريد تنزيله.

videoder

يعد Videoder أحد أفضل تطبيقات تنزيل مقاطع الفيديو على YouTube لنظام Android الذي ستراه على الإطلاق ؛لأنه يعمل مع واحدة من أكثر واجهات المستخدم أناقة التي قد تراها في تطبيق مجاني ، بالإضافة إلى YouTube ، يمكن لمستخدمي videoder تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 170 موقعًا آخر ، بما في ذلك Facebook و Vimeo و Instagram. كما أنه يمنح المستخدمين العديد من الخيارات لجودة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها. يساعدك هذا كثيرًا عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا أو عندما تكون وظائف الكمبيوتر لديك ضعيفة.

snaptube

من حيث الجودة و الاستقرار و المميزات ، لا يقارن سوى عدد قليل من برامج تنزيل مقاطع فيديو YouTube بـ SnapTube. تم إصدار Snaptube لأول مرة في عام 2014 و ثم تطور بسرعة مما أصبح أحد أكثر التطبيقات شعبية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على نظام Android .

snaptube هو أحد التطبيقات القليلة لتنزيل مقاطع فيديو youtube التي استثمرت في التأكد من أنها توفر أفضل تجربة مشاهدة للمستخدم ، يتيح SnapTube للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من مواقع مختلفة بما في ذلك Instagram و Facebook و YouTube و Vimeo و Dailymotion. Com و metacafe. كوم. يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو ذات الصفات المختلفة أو ملفات موسيقى MP3 مباشرةً ، و البحث عن مقاطع الفيديو بكلمات رئيسية و حتى إدارة التنزيلات في التطبيق دون الانتقال إلى متصفح الملفات الأصلي لهاتفك.

YTD Video Downloader

يعد YTD Video Downloader أحد أقدم تطبيقات تنزيل مقاطع فيديو YouTube في السوق. على هذا النحو، جمع التطبيق قاعدة بيانات ضخمة من المستخدمين الذين يستمتعون غالبًا بتحديثات البرامج المنتظمة. بالإضافة إلى Android ، يمكنك الحصول على YTD لأجهزة Mac و iOS ، مما يعني أنه يمكنك تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الخاصة بك ، يمنحك YTD سرعات تنزيل عالية وتنسيقات فيديو محملة متعددة ومعرفة واسعة من خلال الأسئلة الشائعة التي ستساعدك في جميع الأوقات. يمكنك أيضًا اختيار تنسيق معين لتحويل الفيديو لها عند تنزيله ، مما يعني أنه يمكنك الجلوس والاسترخاء أثناء قيام التطبيق بكل شيء.

keepvid

يعتبر تطبيق Keepvid من أقوى و أشهر التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي على Android لأن التطبيق سيسمح لك بالتنزيل من المواقع الشهيرة التي لا تدعم ميزة تنزيل مقاطع الفيديو مثل YouTube و Facebook و Instagram و العديد من المواقع الأخرى ، بالإضافة إلى ذلك ، يدعم تطبيق keepvid العديد من أنظمة التشغيل بما في ذلك نظام التشغيل Android و نظام التشغيل iOS ، بالإضافة إلى أن التطبيق سيسمح لك بتنزيل مقاطع صوتية و موسيقية قوية جدًا من أشهر مواقع الويب التي تعد SoundCloud بسهولة ، التطبيق مميز للغاية و يعمل بسرعة عالية و جودة عالية في عملية تنزيل مقاطع الفيديو و يمكن الوثوق بها ، و كان هذا التطبيق ثاني أفضل تطبيقات تنزيل مقاطع فيديو Android.

اقرأ أيضا اجراءات تجديد رخصة القيادة

مميزات keepvid

  • الشيء المميز في التطبيق هو أنه سريع جدًا في تنزيل مقاطع الفيديو.
  • الجودة العالية لتنزيل مقاطع الفيديو و اختيار العديد من الجودات المختلفة.
  • يسمح لك Keepvid بالتنزيل بالعديد من التنسيقات المختلفة مثل MP4 و MP3.
  • يمكنك تنزيل عدة مقاطع مرة واحدة.
  • لا تحتاج إلى التسجيل في التطبيق أو الحصول على حساب لتنزيل مقاطع الفيديو.
إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *