محليات

فتح باب التقديم على وظائف الحرس الوطني لمدة 5 أيام.. وهذه شروط القبول

تبدأ وزارة الحرس الوطني اليوم الأحد ولمدة 5 أيام تلقي طلبات التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة على بند التشغيل والصيانة، والكثير منها لحاملي مؤهل الثانوية فما دون.

وشمل الإعلان وظيفة (مهندس مدني) مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال، وذلك للرجال والنساء ـ (فني إلكترونيات) لحاملي دبلوم صناعة وتحكم، شريطة خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال ـ (مشرف سلامة وصحة مهنية) على أن يكون المتقدم حاصلًا على الدبلوم في ذات المجال، مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس التخصص.

ومن بين الوظائف المطلوبة (مأمور مستودع) للحاصلين على دبلوم إدارة مستودعات، مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال ـ وظيفة عامل من الحاصلين على الشهادة الابتدائية.

وأكدت الوزارة أن يكون المتقدم (سعودي الجنسيةـ العمر لا يقل عن 18 عامًا ولا يزيد على 40 عامًا ـ اجتياز المقابلة الشخصية ـ اجتياز الكشف الطبي، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، ولم يحكم عليه في حد أو قضية مخلة بالشرف والأمانةـ ألا يكون محالًا على التقاعد من أي جهة حكومية).

وأكدت الوزارة، أن الخبرات السابقة بالقطاع الخاص يجب أن تكون في طبيعة عمل الوظيفة، وأن يتم إثباتها بشهادة مصدقة من الجهة التي عمل بها المتقدم، وأن تكون موثقه ببيان الاشتراك بالتأمينات الاجتماعية مع إحضار تقرير من التأمينات يغطي مدة الخبرة بالكامل.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم استبعاد طلب التوظيف حال عدم تحديد الوظيفة المراد التقدم عليها أو في التقدم على أكثر من وظيفة، مشترطة أن يكون المتقدم مسجلًا في برنامج ساعد للباحثين عن العمل لمن يحمل مؤهل الثانوية فما دون.

ويبدأ التقديم من اليوم الأحد الموافق 16-7-1442 هـ ( 28-2-2021)، حتى نهاية دوام يوم الخميس 20-7-1442 هـ الموافق 4-3-2021 من خلال منصة الحرس الوطني.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى