محليات

الدكتور فارس بن عزيز والقيادة التنفيذية الفاعلة بتعليم القنفذة

استضاف مركز تطوير القيادات بتعليم القنفذة الدكتور فارس بن عزيز آل حجري والذي قدم برنامجاً تدريبياً بعنوان القيادة التنفيذية الفاعله والذي استهدف قيادات إدارة التعليم التعليمية والإدارية وقيادات الصف الثاني وكانت أهم محاور اللقاء التي طرحت:
مفهوم القيادة التنفيذية الفاعلة وكذلك واقع السلوك القيادي في المؤسسات التعليمية و أهم ممارسات تلك القيادة. ويعد المدرب احد مدربي التخطيط الاستراتيجي ومؤشرات قياس الأداء والقيادة التنفيذية الفاعلة والمدرب مشرف بإدارة الجودة وقياس الأداء مستشارٌ للتطوير الإداري عضو جمعية جستن عسير.
من جهته قال مدير تعليم القنفذة تكمن أهمية تلك اللقاءات فيما تضيفه للقيادة من تحسين في الأداء وتجويد للمخرج وجوده في الخدمة، مشيراً إلى أن المدرب تمكن من إرسال كثير من الرسائل التي يجب أن يعيها القائد وتصنع في ذات الوقت صفاً ثانياً قادراً على أن يكمل مسيرة العطاء والبذل في أجمل صورة إبداعية وابتكارية.
واكد على أن الدورات التي يقدمها المركز نوعية وفي ذات الوقت مؤثرة مشيرا إلى ان الدورات مستمرة واستضافة الكفاءات الوطنية قائمه سواءً من منسوبي التعليم بالقنفذة أو غيرهم ممن يضيفون للقيادة رصيداً من تنظيم العمل وتجويده.
شاكراً في ذات الوقت أمانة التعليم بالإدارة وقسم التدريب على حسن التنظيم والاختيار المميز الذي يناسب المرحلة.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *