محليات

«التقاعد» تطلق 4 خدمات إلكترونية لموظفي القطاع العام

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد، الثلاثاء، إطلاق مجموعة من الخدمات الإلكترونية لعملائها المشتركين من موظفي القطاع العام عبر بوابتها الإلكتروني.

ونشرت مؤسسة التقاعد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو، استعرضت فيه الخدمات الإلكترونية التي أتاحتها لموظفي القطاع العام وهي:

– خدمة الإطلاع علي بيانات الاشتراك: والتي تتيح للمشترك الإطلاع علي بياناته الوظيفية الموثقة لدي المؤسسة كبداية الخدمة والراتب، وتهدف هذه الخدمة إلي تمكين المشترك من الاطلاع على بياناته الوظيفية والشخصية والمالية.

– خدمة تحديث بيانات التواصل: وتتيح هذه الخدمة للمشتركين إمكانية إضافة البيانات الشخصية مثل رقم الجوال والبريد الإلكتروني، وتهدف إلى تمكين المشترك من الاستفادة من الخدمات المقدمة له من المؤسسة ومعرفة الخدمات والأخبار الجديدة.

– خدمة الاعتراض على البيانات: وهذه الخدمة تتيح للمشترك الاعتراض على بياناته المعروضة مثل تعديل تاريخ الميلاد وتصحيح تاريخ التعيين ويتم ذلك عن طريق إرسال طلب الاعتراض من خلال بوابة المؤسسة لجهة المشترك عبر منصة «ميثاق» وذلك لتمكين المشترك من التحقق من صحة بياناته لدى المؤسسة ورفع جودتها وتوثيقها.

– خدمة الاستعلام عن مشترك: وتتيح هذه الخدمة للمشترك والجهات الحكومية الاطلاع والتحقق من حالة الاشتراك في نظامي التقاعد المدني والعسكري.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *